السبت، 27 يوليو 2019

خطط لجراحة عينيك في نيودلهي ، الهند

نظرة عامة


العين البشرية هي آلية معقدة تشبه الكاميرا تقريبًا. تمامًا مثل الكاميرا التي تسجل الصور على فيلم ما ، تسجلها العين على الطبقة الخاصة المسماة الشبكية. مثلما تحتاج الكاميرا إلى عدسة لتركيز الصور على الفيلم ، فإن العين لديها أيضًا عدسات لتركيز الصور على شبكية العين. تحتوي العين على عدستين: القرنية والعدسة. القرنية هي عدسة التركيز الثابتة.

عملية جراحية العين تسمى أيضا جراحة أوروغلوميستيان أو جراحة العين هي الجراحة التي يتم إجراؤها على العين ، عادة من قبل طبيب عيون. العيون هي من بين أهم الأعضاء في جسم الإنسان والرؤية هي الهدية الأكثر روعة. ولكن في كثير من الأحيان يتجاهل الكثير من الناس أهمية العناية بالعيون ولا ينتبهون إلى ما يحتاجون إليه بعد ذلك من علاج أو جراحة للعين.


 


بعض جراحات العيون الشائعة مذكورة أدناه:


1. جراحة الانكسار

2. جراحة الجلوكوما

3. زرع القرنية

4. جراحة رأب العين

5. جراحة الساد

6. جراحة شبكية العين الشبكية

7. جراحة الليزر

8. جراحة عضلات العين.


حزم الحد الأدنى لجراحة العيون في دلهي ، الهند


تقدم الهند خدمات جراحية متميزة للعين بأقل بنسبة 30-40 ٪ من المعدلات السائدة في الولايات المتحدة. حتى مع أخذ نفقات السفر في الاعتبار ، توفر حزم السياحة الطبية الشاملة وفورات تقاس بآلاف الدولارات للإجراءات الرئيسية. تكلفة جراحة العيون في غرب دلهي أو شرق دلهي أو جنوب دلهي ووسط دلهي موحدة والتي توفر خيارًا لاختيار واحد من العديد من مستشفيات العيون المنتشرة في جميع أنحاء دلهي.


1. الحزمة الليزك القياسية (عين واحدة) روبية. 16000.00

2. العرف فو لاسيك (عين واحدة) روبية. 21500.00 (تقريبًا)

3. روبية PRK القياسية. 24500.00

4. المتقدمة الاجتثاث السطحي (قياسي) روبية. 28500.00

5. مخصص Vue PRK روبية. 35500.00

6. المتقدمة الاجتثاث السطحي (مخصص) روبية. 40000.00)

في المتوسط ، تبلغ تكلفة جراحة جراحة الليزك لكلتا العينين في الهند حوالي 600 دولار أمريكي على عكس تكاليف الجراحة البالغة 4500 دولار في الولايات المتحدة.

كبار جراحي العيون نيودلهي ، الهند


قليلا من ال  قمة العين الجراحين نيودلهي الهند  هم كالآتي:

1. الدكتور شيتراليخا دي

2. الدكتور سوديتو باكراسي

3. الدكتورة رانجانا مثال

4. الدكتورة أنيتا سيثي

الدكتور سانجاي دهوان

6. الدكتور كينشوك بيسواس

7. الدكتور نيدهي فيرما

8. الدكتور سانجيف غوبتا

أفضل عيادات جراحة العيون في نيودلهي


فيما يلي أفضل أفضل عيادات لجراحة العيون في نيودلهي:



1. مركز البصر

2. مستشفى BLK التخصصي

3. مستشفى إندرابراثا أبولو

4. مستشفى دارامشيلا نارايان

5. معهد Pushpawati Singhania

6. مستشفيات باراس

7. مستشفى سير جانجا رام

8. مستشفى روكلاند ، قطب

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟


يقوم معظم المرضى في الخارج بزيارة الهند للاضطرابات المرتبطة بالعيون حيث تقدم مستشفيات العناية بالعيون مع الجراحين الهنود المدربين تدريباً خاصاً مرفقاً مجهزاً جيداً للفحص والتشخيص وعلاج جميع أمراض العيون والمشاكل المتعلقة بالعيون.

تشتهر مستشفى العناية بالعيون وجراحة العيون في الهند بالمعايير العالمية والمرافق جنبًا إلى جنب مع الإجراءات المتقدمة في جراحات شق الحد الأدنى مثل الليزك. تكتسب جراحة الانكسار التي تسمى أيضًا LASIK شعبية هنا في الهند حيث أن معدل نجاح جراحة العيون LASIK مرتفع كما هو الحال في الدول الغربية وتكلفة ذلك في الهند بأسعار معقولة جدًا. إن توفر أفضل المستشفيات لجراحة العيون لاسيك وجراحة العين البيضاء ونطاق سعري معقول لهذه العمليات الجراحية جعل الكثير من السياح الطبيين يأتون إلى الهند.
  

في الهند ، يمكن للمرء الحصول على علاجات مختلفة للعناية بالعيون في نطاق ميسور التكلفة حيث يمكن للمرء توفير ما يصل إلى ثلث ما يكلفه في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة وحتى أستراليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق