السبت، 24 أغسطس 2019

د. محمد ريلا: جراح زرع كبد استثنائي في الهند

نظرة عامة:

عملية زرع الكبد هي عملية جراحية تم إجراؤها لاستبدال الكبد المصاب بالكبد الصحي من المتبرع والمتبرع الحي. يمتلك أفراد الأسرة أو الأشخاص غير المرتبطين بهم علاقة جيدة للتبرع بجزء من الكبد. يُعرف هذا النوع من عمليات زرع الكبد باسم عملية زرع الكبد من متبرع حي. يمكن للأشخاص الذين يتبرعون بجزء من الكبد البقاء حياة صحية مع الكبد المتبقية. قد يتم زرع الكبد بأكمله ، أو مجرد قسم. نظرًا لأن الكبد هو العضو الوحيد في الجسم القادر على التجدد ، يمكن إعادة بناء جزء مزروع من الكبد ليصبح طبيعيًا في غضون أسابيع.

ما هي الأمراض التي تحتاج إلى زرع كبد؟

  • العدوى طويلة الأجل بسبب التهاب الكبد الوبائي أو فيروس التهاب الكبد b
  • الإفراط في استهلاك الكحول ، على مدى سنوات عديدة
  • الكبد الدهني ، السمنة أو ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم
  • الأمراض الصفراوية مثل تليف الكبد الصفراوي الأولي والتهاب الأقنية الصفراوية المصلب الأولي
  • أمراض الكبد المناعي الذاتي
  • الأمراض الوراثية التي تشمل مرض ويلسون حيث ترسب النحاس ونقص الصباغ الدموي حيث يؤدي تراكم الحديد إلى فشل الكبد.
  • سرطان الكبد

العملية الجراحية

تتم إزالة الكبد الجديد من المتبرع من خلال إجراء عملية جراحية في الجزء العلوي من البطن. إنه موجود في المريض الذي يحتاج إلى الكبد (المعروف باسم المتلقي) ، ويرتبط بالأوعية الدموية والقنوات الصفراوية. قد تستغرق العملية ما يصل إلى 12 ساعة. سيحتاج المتلقي في كثير من الأحيان إلى كمية كبيرة من الدم من خلال نقل الدم.

معدل نجاح زراعة الكبد في الهند

يعتبر زرع الكبد علاجًا ناجحًا ، وبصفة عامة ، كان بقاء المريض الكلي لمراحل العلاج الجراحي الكاملة بين 60-70 ٪. إن معدل النجاح لفترة طويلة في جراحة زرع الكبد مرتفع ويمكنك توقع معدل البقاء على قيد الحياة من 60 ٪ - 70 ٪ بعد 15-20 سنة من العملية الجراحية.

الهند هي الوجهة الأكثر طلبًا لزراعة الكبد

نظرًا لأن المستشفيات الهندية تقدم خدمة زرع كبد دولية من الدرجة الأولى بجزء بسيط من تكلفة المراكز الغربية ، فإن المرضى الأجانب يسافرون كثيرًا إلى المركز لإجراء عمليات زرع الكبد وغيرها من العمليات الجراحية الفائقة للكبد. وذلك بشكل أساسي لأولئك القادمين من دول مجاورة مثل باكستان ونيبال وأفغانستان وسريلانكا وبنغلاديش وماليزيا والإمارات العربية المتحدة. القرب من بلدهم الأصلي والعديد من أوجه التشابه الثقافي هي العناصر الأخرى التي تجعل الهند وجهة مفضلة للعلاج الطبي المتفوق مع هؤلاء الناس. خضع العديد من هؤلاء المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد الطرفية أو سرطان الكبد لعمليات زرع كبد ناجحة أو غيرها من عمليات الكبد الكبرى من قبل أخصائيي زراعة الكبد في الهند. يمكن لأي شخص أن ينظر في اتخاذ خطوة ذكية والحصول على رعاية دولية ذات جودة عالية في تكلفة زراعة كبد المستشفى العالمي في الهند والأطباء ذوي الخبرة في الهند. وقت انتظار العلاج الجراحي لزرع الكبد من الجهات المانحة في الهند يكاد يكون معدومًا.


اكتشف الاختلاف في مجال زراعة الكبد مع الدكتور محمد ريلا

دكتور محمد ريلا لزراعة الكبد في الهند أخصائي مشهور عالميًا يرأس حاليًا معهد الكبد وأمراض البنكرياس وزرعها ، مجموعة مستشفيات جلوبال سيتي و هيلث سيتي ، تشيناي. لقد ساعد أكثر من 1500 مريض على إجراء عملية زرع الكبد المنقذة للحياة التي يحتاجون إليها ، حيث أن تكلفة زراعة الكبد في المستشفى العالمي في الهند منخفضة للغاية. لقد عالج المرضى المعرضين لخطر شديد بمضاعفات مرض الكبد المزمن. يرشدك الدكتور محمد ريلا لزراعة الكبد في الهند بعناية خلال عملية الزرع حتى تتمكن من عيش حياة كاملة وصحية. لقد ساعد بحثه الرائد في تحسين معدلات البقاء على قيد الحياة ونوعية الحياة بعد الزرع.

توفر عملية زرع الأعضاء في الهند إدارة علاجك بالكامل في الهند

الهند زرع الأعضاء متخصصة في تنظيم العلاج الطبي في الهند. يسعدنا أن نقدم لمرضانا علاجًا طبيًا عالي الجودة في مستشفيات ومراكز طبية رائدة في الهند. سيتولى المتخصصون في شركتنا دورة كاملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بالعلاج: استشارات بشأن اختيار مؤسسة طبية للملف الشخصي ، وتنظيم الرحلات الجوية والتحويلات إلى مكان العلاج ، ودعم التأشيرة ، وترجمة الوثائق الطبية ، وتوفير خدمات الترجمة الشفوية لفترة الإقامة في الخارج ، وكذلك دعم المعلومات أثناء الإقامة للمرضى الداخليين.

احصل على استشارة مجانية من خبرائنا اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

انضم إلينا في الدوحة والشارقة ودبي في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق