الاثنين، 26 أغسطس 2019

محمد بن علي أكبر 10 ساعات جراحة زرع كبد محفوف بالمخاطر

جاء محمد بن علي أكبر إلى الهند من الدوحة بعد معاناته لسنوات عديدة من مرض مزمن في الكبد. قيل لمحمد إنه مصاب بالتهاب الكبد (ب). عندما ذهب محمد لفحص طبي في العام التالي ، قيل له إنه مصاب بتليف الكبد ، وهي حالة تتراكم فيها أنسجة ندبة وتؤثر على قدرة الكبد على العمل. يتذكر "الأطباء أعطاني دواءً" ، لكن لم أتناوله. أكد طبيب استشاره الرأي الثاني التشخيص وأرسله لاختبار نخاع العظم ، قلقًا من أن جسده لا ينتج الصفائح الدموية الكافية. ليس هذا فقط ، فقد قدم له طبيبه في الدوحة خبرًا سيئًا بأنه سيكون قادرًا على العيش للأشهر 2-3 القادمة فقط. نظرًا لأن محمد لم يقبلها ، فقد قرر البحث عن أفضل علاج في جميع أنحاء العالم. كان هذا عندما تعرف على مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين الذين يقدمون عملية زرع كبد في الهند بتكلفة معقولة.

عندما تعرف محمد على مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين ، نشر استعلامًا على موقعه على الويب https://www.forerunnershealthcare.com/arabic-liver-transplant-India-low-cost-advantages.html. بعد فترة وجيزة ، تلقى مكالمة من أحد مديري الحالات. طلبت التقارير وإرسالها إلى بعض من أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند. ساعدته في الحصول على آراء المستشفى والاقتباسات المرتبطة بها مع توفير ملفات تعريف المستشفى. بعد الاطلاع على الملفات الشخصية ، قرر زيارة الهند ، وأعقب ذلك بدء العمل الورقي للمجيء إلى الهند.

"بمجرد وصولي إلى هنا ، كنت أعرف أنني في أيد أمينة. قررت الأسرة المجيء إلى الهند ، بسبب تكنولوجيا زراعة الكبد المتقدمة والأطباء المتاحين هنا وزرع كلفة معقولة التكلفة في الهند. يقول: "كان فريق الزرع بأكمله مذهلاً". كان الجميع الذين تحدثت إليهم محبين وداعمين بشكل لا يصدق. أعطاني الأطباء نسخًا من جميع نتائج الاختبار وشرحوا الأمور تمامًا ، مع العلم أن لديّ مشكلات ثقة مع مزودي الرعاية الصحية السابقين في الدوحة. "

تبرعت ابنة محمد البالغة من العمر 28 عامًا بكبدها. "استغرقت العملية الجراحية حوالي 10 ساعات عملية زرع كبد محفوفة بالمخاطر لاستكمالها ، وكانت عملية جراحية هادئة. خلال العملية ، لم يحصل على أكثر من عمليتي نقل دم ، وهي عملية جراحية رائعة ، "شعر المريض بالراحة وتمكن من المشي خلال يوم واحد بعد الجراحة. "كانت العملية لا تشوبها شائبة وكان وقت الشفاء سريعًا عندما استيقظت من تلك الجراحة ، وأول شيء أردت القيام به هو المشي. غادرت المستشفى بعد 5 أيام ، قررت العودة إلى العمل. كنت سأقرر مغادرة المستشفى بعد خمسة أيام. لكن جراحي دفعني للاسترخاء وحثني على الانتظار حتى شعرت بأنني أقرب إلى 100 بالمائة. في أربعة أسابيع ، عدت مع أطفالي ، وأفعل ما أحبه أكثر. "

يسعدنا أنه من خلال استشاريي الرعاية الصحية المتقدمين ، يمكننا الوصول إليهم ، الذين نجحوا في تنفيذ هذه العملية الصعبة التي كانت تستغرق 10 ساعات ومحفوفة بالمخاطر. لقد جئنا مرة أخرى بعد عام واحد لإجراء مشاورات متابعة مع الجراح. وبينما كنا نشارك تقاريرنا مع عضو فريق استشاريي الرعاية الصحية المتقدمين عبر البريد الإلكتروني enquiry@forerunnershealthcare.com ، اعتادوا أن يعرضوا ذلك على الطبيب ويعطينا ردوده مع توصيات الأدوية ، إلخ.

أوصي دائمًا بمستشاري الرعاية الصحية المتقدمين لأصدقائي وأفراد أسرتي في الدوحة ممن يحتاجون إلى العلاج في الخارج. أنها تساعدهم على اختيار الطبيب العظيم لحالتهم الطبية. محمد يتعافى الآن بشكل جيد ويتعافى تدريجياً من العلامات والأعراض التي أزعجه سابقًا. لقد فقدت أملي في الحياة. أنا سعيد جدًا لأنني قررت زيارة الهند ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق