الاثنين، 19 أغسطس 2019

جراحة قصور القلب للدكتور راجنيش مالهوترا يعزز بقاء مرضى القلب

نظرة عامة

يشهد جيلنا الحالي نمواً مستمراً في حالة حدوث قصور القلب في جميع أنحاء العالم. إن التقدم الأساسي في العلاج الطبي والجراحي للمرضى الذين يعانون من قصور القلب قد تم وضعه لأكثر من عقدين ، وكان عدد من خيارات العلاج لمنع أو تأخير ظهوره ، حتى الآن ، محور التركيز الرئيسي للبحوث التجريبية والسريرية. كما قيل وفعل ، يبقى قصور القلب مرضًا متصاعدًا ، وإذا ما ترك بدون علاج ، فإن 30 إلى 40٪ من المرضى يموتون في قصور القلب في المرحلة النهائية. على مدار هذه السنوات ، تم تجربة عدة خيارات جراحية في علاج قصور القلب سريريًا وتم الإبلاغ عن النتائج.

جراحة فشل القلب في نهاية المرحلة

تتم بعض أنواع العمليات الجراحية لفشل القلب الشديد عندما لا تعمل العلاجات المختلفة. غالبًا ما تستخدم هذه التقنيات بينما يتطلع الشخص إلى عملية زرع قلب.
  • تساعد أجهزة المساعدة البطينية قلبك على ضخ الدم من غرف الضخ في قلبك إلى كل من الرئتين أو إلى باقي الجسم ، وقد يتم زرع هذه المضخات في جسمك أو توصيلها بمضخة خارج جسمك.
  • قد تكون على قائمة الانتظار لعملية زرع قلب. بعض المرضى الذين يعانون من VAD هم على ما يرام للغاية وربما يكونون بالفعل على جهاز لتغيير شرايين القلب.
  • يجري تطوير قلوب اصطناعية كاملة ، ولكن ليس على نطاق واسع. في بعض الأحيان يتم استخدام الأجهزة التي يتم إدخالها عبر قسطرة تتكون من مضخات البالون الأبهر.
  • IABP هو بالون رقيق يتم إدخاله في الشريان ويخيط في الشريان الرئيسي الخارج من القلب.
  • يمكن لهذه الأجهزة المساعدة في الحفاظ على وظائف القلب في المدى القصير. لأنها يمكن وضعها بسرعة ، فهي مفيدة للمرضى الذين لديهم انخفاض مفاجئ ومكثف في وظائف القلب
  • يتم استخدامها في أولئك الذين ينتظرون الاسترداد أو لأجهزة مساعدة أكثر تفوقًا.

لماذا تختار مستشفى جراحة القلب الهند؟

تقدم الهند رعاية وخدمات طبية عالية الجودة تجعلها واحدة من الوجهات الطبية الرائدة بين المرضى الأجانب الباحثين عن العلاج. يقدم مستشفى جراحة القلب في الهند رعاية قلبية ممتازة سريريًا مع الانتباه والرحمة لاحتياجات المرضى وأحبائهم. لديها منشأة عالمية المستوى مع أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلى المعدات الحديثة لعلاج أمراض القلب. العديد من المرضى الدوليين الذين يتطلعون للخضوع لجراحة القلب والعلاج يختارون الهند بسبب الخدمات الطبية الممتازة بأسعار رخيصة إلى حد معقول. إن السائحين الطبيين الذين زاروا الهند لجراحة القلب هم منبهرون للغاية بالالتزام والرعاية لعلاجات طبية ذات جودة عالية بأسعار معقولة.

الدكتور راجنيش مالهوترا في الهند يضمن بقاء قلبك أقوى

من خلال 25 عامًا من الخبرة متعددة الأوجه في مجال جراحة القلب ، يعمل الدكتور راجنيش مالهوترا كأحد جراحي القلب في الهند في منصب مدير جراحة القلب والأوعية الدموية في مستشفى ماكس سوبر التخصصي بساكيت. إن علاج الدكتور راجنيش كأفضل جراح قلبي في دلهي يستخدم أكثر التقنيات والتقنيات تطوراً. لذلك ، فإن العملية سريعة وآمنة. علاوة على ذلك ، لا يسبب الألم ، بالإضافة إلى أن عملية الاسترداد سريعة جدًا. إنه طبيب متمرس وذو مهارة ومنح في مجال تخصصه. لقد أجرى عددًا من العمليات الجراحية عالية الخطورة والمعقدة مع فريق الأطباء. جهاز مساعدة البطين الأيسر ، الأكسجين الغشائي الإضافي هو المجالات الأخرى التي استخدم فيها خبرته ومعرفته.

كيفية الحصول على اتصال مع أفضل جراح القلب في دلهي

خدمة جراحة القلب في الهند متخصصة في تنظيم العلاج الطبي في الهند. يسعدنا أن نقدم لمرضانا علاجًا طبيًا عالي الجودة في مستشفيات ومراكز طبية رائدة في الهند. تشتهر خدمة جراحة القلب في الهند بأنها المزود الطبي الرائد في الهند. نرتب موعدك المسبق للدكتور Rajneesh Malhotra أفضل جراح القلب في الهند ؛ نحن نقدم خدمات شاملة للحصول على جراحة القلب الناجحة وبأسعار معقولة في الهند.

الحصول على استشارة مجانية من الدكتور Rajneesh Malhotra أفضل جراح القلب في مستشفى ماكس دلهي وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق