السبت، 17 أغسطس 2019

سلامة وفعالية جراحة الشريان التاجي التوغلية ذات الحد الأدنى. د. س. سينها

نظرة عامة:

يتم إجراء CABG أو العلاج الجراحي الالتفافي التاجي في الهند بشكل تقليدي عن طريق تقسيم أو تقطيع عظمة الصدر أو القص. تؤخذ العملية الجراحية لـ MICAS في الاعتبار لتكون عملية آمنة وكاملة وقد أحدثت ثورة في الطريقة التي يتم بها إجراء الجراحة التاجية الآن. يرمز MICAS لجراحة مجازة الشريان التاجي المجتاحة وهو شكل أكثر حداثة من جراحات مجرى القلب في الهند. إنها الأميال مقاربة جديدة ومتقدمة بشكل استثنائي لأداء مجازة الشريان التاجي لعلاج أمراض القلب التاجية. في هذه التقنية ، يتم اقتراب القلب من خلال الجانب الأيسر من الصدر من خلال شق صغير طوله أربعة سم. يتم وضع هذا الخفض ببساطة تحت الحلمة. يتم إدخال الصدر بين الأضلاع دون قطع أي عظام وتقسيم العضلات. من بين الأنواع المختلفة من العمليات الجراحية CABG ، تتمتع جراحة القلب التدميرية بأدنى قدر من المزايا مقارنة بالتقنية التقليدية.

هل هذه العملية مناسبة لك؟

بإمكانك أنت وطبيبك التحدث عما إذا كان العلاج الجراحي CABG الجراحي البسيط هو خيار جيد لك أم لا. يعتمد الخيار على صحتك العامة ، ومدى سوء مرض الشريان التاجي ، وعدد المراحل الالتفافية التي يجب إنشاؤها ، وعدد قليل من الأشياء الأخرى. هناك إيجابيات وسلبيات لأنواع مختلفة من إجراءات CABG الغازية. من خلال المعلومات والاتصال ، يمكنك أنت وجراحك إجراء الاختيار المناسب حول إجراء جراحة الشريان التاجي (CABG) الأفضل لك.

فوائد عملية جراحية لتغيير شرايين الشريان التاجي

  • شق أصغر
  • أصغر ندبة
  • انخفاض فرصة الإصابة
  • أقل نزيف أثناء الجراحة
  • ألم أقل بعد الجراحة
  • البقاء في المستشفى أقصر بعد الجراحة
  • وقت الاسترداد أقصر

د. س. سينها أنت شريك لشبكة CABG في الهند

الدكتور. س. سينها متخصص في جراحة الشريان التاجي الالتفافية يحمل خبرة عميقة من 29 عاما في مجال العلاج الجراحي للقلب. لقد أجرى أكثر من 9000 حالة عبر مجموعة واسعة من الأصناف والتعقيدات. وهو رائد في عملية جراحية في القلب النابض واكتسب سمعة دولية لنفسه. وهو أيضًا أحد الجراحين القلائل المتخصصين في إجراء الحد الأدنى من جراحة القلب الغازية - وهو إجراء قلبي يترك ندبة تجميلية فقط. يعد حاليًا أكثر جراحين جراحة القلب والأوعية الدموية ازدحامًا في الهند ، حيث يقدم هذه التقنية من فريق من الخبراء ، وهو يضمن التواصل السلس ، وأولويته الأولى هي جعل مرضاه يتمتعون بصحة جيدة والعودة إلى رعايتك.

المرضى الدوليين الذين يعانون من أمراض القلب: ما الذي ينقلهم إلى الهند؟

تشمل العوامل التي تسببت في زيادة شعبية السفر الطبي ارتفاع تكلفة الرعاية الصحية ؛ أوقات انتظار طويلة لجراحة القلب ، والراحة والقدرة على تحمل التكاليف للجولة العالمية ، وترقيات في كل من التكنولوجيا ومتطلبات الرعاية في الهند. مع التقدم في العلوم الطبية والتقنيات ، ازداد عدد مستشفيات القلب في الهند. مقارنة بالعديد من الدول الغربية الأخرى ، تقدم الهند أرخص وأفضل علاج لجراحة القلب. كل نوع من العمليات الجراحية في القلب متوفرة في الهند. من جراحة القلب إلى جراحة القلب البسيطة يمكن إجراءها بتكلفة معقولة في الهند. تحتوي مستشفيات القلب في الهند على أحدث المعدات وأفضل أطباء القلب في العمل.

الحصول على اتصال مع Dr. S. K. Sinha على الفور

يمكن أن يكون البحث عن علاج القلب خارج بلدك تجربة مرهقة جسديًا وعاطفيًا ونفهم أنه يمكن أن يكون مرهقًا أيضًا. تسعى خدمة جراحة القلب في الهند إلى التأكد من أنك لا تشعر فقط بأنك في المنزل ، وأن تتواصل معك على الفور مع Dr S K Sinha المتخصص في جراحة الشريان التاجي الالتفافية ولكن أيضًا ستعود إلى بلدك بصحة جيدة.

حدد موعدًا لاستشارة مجانية من Dr. S.K Sinha لعلاج جراحة القلب في الهند وأرسل تقاريرك الطبية عبر

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق