الأربعاء، 28 أغسطس 2019

جراحة المرارة بالمنظار في الهند ساعدت المريض الدولي على نسيان ألم المرارة

مرحباً ، اسمي روزماري د اويلر ، أنا من الولايات المتحدة الأمريكية وقد أجريت لي مؤخراً عملية جراحية في أفضل مستشفى لجراحة المرارة في الهند. كل الشكر لشركتي للسياحة الطبية التي ساعدتني على تقديم أفضل النتائج. مع مرور الوقت ، أدركت أنه يبدو أن هناك مرضًا في المرارة وكنت بحاجة إلى عملية جراحية متقدمة في الطبيعة. ومع ذلك ، كان الحصول على نفس الشيء في بلدي صعبًا لأنه مكلف للغاية. لذلك ، سألت طبيبي الذي اقترح لي إجراء عملية جراحية. جاء وسألني مع موقع على شبكة الإنترنت لشركة للسياحة الطبية تسمى موقع جراحة تنظير البطن في الهند والتي تقدم في الهند والتي تقدم جودة عالية وبأسعار معقولة لتشغيل حجر المرارة في دلهي ومدن أخرى في البلاد. طلب مني طبيبي البحث عن خيارات جيدة في الهند حيث أنه مكان بأسعار معقولة لإنجاز العلاج بجودة عالية.



لذلك ، دون أي تأخير ، بدأت رحلتي للحصول على أفضل رهان في هذا البلد. عندما بحثت عبر الويب ، تعرفت على مدى كلفة خدمة الرعاية الصحية الهندية. لذلك ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، قمت بإرسال تفاصيل متطلباتي إلى المجموعة المذكورة أعلاه وسرعان ما تلقيت منهم مكالمة لشرح كيف ستعمل الأشياء. لقد بحثت أيضًا عن المجموعة وكنت مقتنعًا بحقيقة أنه يمكنني الحصول على أفضل باقة من المجموعة المذكورة. لقد طلبوا تقريري الطبي ، وبعد دراسته من قبل أفضل جراح المرارة في دلهي ، فعلوا العودة نقلاً عني مبلغًا مقبولًا ، وهو ما وجدته أفضل وبأسعار معقولة مقارنة بالمجموعات الأخرى. لذلك ، تقدمت بعد ذلك بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية التي سرعان ما منحتني الفرصة لزيارة هذا البلد.

كما اكتشفت أن تكلفة تشغيل حجر المرارة في دلهي معقولة جدًا مقارنةً بمجموعات أخرى. عندما زرت الهند ، التقطتني مندوب شركة السياحة الطبية في المطار. ثم ذهبت إلى المستشفى ثم قابلت الطبيب في نفس اليوم. وصف خطة العلاج ثم طلب مني الدخول إلى المستشفى لرؤية الأمور تعمل في المكان المناسب. كنت سعيدًا وسعيدًا بالمعاملة التي تلقيتها من البلاد. لذلك ، مع قليل من الاختبارات وأشياء أخرى ، كان الطبيب مستعدًا لإجراء الجراحة دون أي تأخير. سرعان ما فجر في وجهي وكنت قريبًا من الطبيب الذي عزز مني الروح المعنوية وطلب مني الاسترخاء. لذلك ، كنت مرتاحًا كما كنت أعرف دائمًا أن نتائج الجراحة ستكون الأفضل.

لذلك فإن عمليتي الجراحية في أفضل مستشفى لجراحة المرارة في الهند قد حققت أفضل النتائج وتم نقلي إلى وحدة العناية المركزة لمراقبة حالتي الصحية وحتى أجدها تعمل في اتجاه اهتمامي ، انتقلت إلى غرفة الشفاء بصفتي تم تسوية الظروف. كانت إقامتي في المستشفى المذكور رائعة في الهند وحصلت على أفضل علاج من قبل الطبيب وفريقه الطبي. وأيضًا ، يجب أن نحيي شركة السياحة الطبية التي اهتمت بأحسن تقدير لدورها في جعلني أشعر بالراحة والراحة. أنا سعيد بالتزامهم والخدمات التي قدموها لي.

لذلك ، أود أن أشكر طبيبي وفريقه الطبي الذين اهتموا بي. كذلك ، أود أن أشكر شركة السياحة الطبية التي ساعدتني في الدخول والخروج.

اشكرك،
روزماري د اويلر
من الولايات المتحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق