الخميس، 29 أغسطس 2019

الحصول على "فرصة ثانية" في الحياة مع استبدال الصمام الأبهري مع د. بهابا ناندا داس

نظرة عامة:

استبدال الصمام الأبهري هو نوع من العلاج الجراحي للقلب التاجي المفتوح يستخدم لعلاج مشاكل الصمام الأبهري للقلب. يتحكم الصمام الأبهري في تدفق الدم من القلب إلى بقية الجسم. يستلزم استبدال الصمام الأبهري إزالة الصمام الخاطئ أو استبداله واستبداله بصمام جديد مصنوع من مواد تركيبية أو أنسجة حيوانية.

في حين أنه من المهم استبدال الصمام الأبهري؟

قد ترغب في استبدال الصمام الأبهري لسببين:

  • انتهى الصمام إلى الأعلى (تضيق الأبهر) - يتحول مخرج الصمام إلى أصغر ، مما يعيق تدفق الدم إلى خارج القلب
  • صمام مانع للتسرب (قلس الأبهر) - يتيح الصمام لتدفق الهواء إلى القلب مرة أخرى

الخيارات الجراحية لاستبدال الصمام الأبهري

يمكن تحقيق العملية الجراحية لصمام الصمام الأبهري باستخدام العلاج الجراحي التقليدي لصمام القلب أو الإجراءات الجراحية البسيطة.

جراحة الصمام الأبهري التقليدية

أثناء العملية الجراحية التقليدية للصمام الأبهري ، يقوم الجراح بعمل شق من 6 إلى 8 بوصات أسفل مركز القص ، ويقسم المكون أو القص الكامل (عظم الصدر) لتوفير وصول مباشر إلى قلبك. يقوم الجراحون بعد ذلك بإصلاح أو استبدال صمام أو صمامات القلب غير الطبيعية.


جراحة الصمام الأبهري الغازية الحد الأدنى

جراحة الصمام الأبهري الغازية هي نوع من الصمام الأبهري الذي يعيد الجراحة التي تم إجراؤها عبر شق أصغر من 2 إلى 4 بوصات دون فتح صندوقك بالكامل. يتم ذلك عادةً باستخدام شق "J" ويترك صدرك مستقرًا. تعمل الجراحة الأقل توغلية على تقليل فقدان الدم والصدمات وطول مدة الإقامة في المستشفى وقد تسرع من الشفاء.
معظم الذين يحتاجون إلى إجراء جراحة جراحية في الصمام الأبهري معزول هم المرشحون لجراحة الصمام الأبهري الغازية. ومع ذلك ، سيقوم جراحك بتقييم تقييماتك التشخيصية ويقرر في حال كنت مرشحًا لهذا النوع من العمليات الجراحية.

لماذا يجب أن خضع لجراحة القلب في الهند؟

يحظى علاج القلب في الهند بشعبية كبيرة بين السياح الطبيين من البلدان المتقدمة والمتخلفة على حد سواء. في حين أن المريض من الخدع المتطورة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يجد تكلفة إجراء العمليات الجراحية القلبية في الهند أقل تكلفة للغاية مع عدم وجود وقت انتظار ميزة إضافية ، تنجذب تلك من البلدان المتخلفة نحو توفر التكنولوجيا الأكثر تقدما مع النطاق السعري. لواء الجراحين القلبيين في الهند يبقون أنفسهم محدثين وفقًا لتقنية التحويل في مجال العمليات الجراحية القلبية.

دكتور بهاء ناندا داس متخصصون في القلب يدعمونك

أحد أفضل جراحي القلب الذين تفخر بهم الهند ، صعد الدكتور بهابا ناندا داس أفضل جراح أمراض القلب في الهند إلى مركز زينيث لجراحة الصدر والأوعية الدموية من خلال خدمة مخصصة للإنسانية. قام الدكتور داس بشراء جميع قلوب المانحين الثلاثة لأول ثلاثة عمليات زرع قلب ناجحة في الهند وكان بمثابة العضو الأكثر أهمية في فريق زراعة القلب. لقد لعبت خدمته بلا كلل وتفانيه دورًا مهمًا في الارتقاء بـ AIIMS كأحد المراكز العالمية القليلة المطلوبة لجراحة القلب والأوعية الدموية. تعمل الدكتورة بهاء ناندا داس أفضل جراح القلب في الهند حاليًا كجراح قلب أول في مستشفى أبولو إندراراثا في دلهي. في مبادرته ، سيتم إنشاء مستشفى جديد (مدينة الصحة) في مدينة جواهاتي (آسام) ، والتي من المتوقع أن ترى ضوء النهار بحلول عام 2017.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور بهابا ناندا داس أفضل جراح القلب في الهند

تدرك خدمة جراحة القلب في الهند أن المرضى الدوليين لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. من أجل تقديم خدمة متخصصة للغاية ، تقدم خدمة جراحة القلب في الهند خدمات مرضية ذات جودة عالية. من دفء تحياتنا في المطار ، وحتى تسجيلك وتفريغك ، أنشأنا خدمة لا مثيل لها بدءًا من تحديد موعد مع دكتور بهاء ناندا داس أفضل جراح قلبي في الهند.

الحصول على استشارة مجانية من الدكتور بهاء ناندا داس وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :-  +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق