الأربعاء، 7 أغسطس 2019

ساعد الدكتور محمد ريلا جراح الكبد في تشيناي مريضاً عالمياً في إجراء عملية زرع كبد ، يروي المريض قصته

مرحباً ، اسمي بلال الحميد ، أنا من المملكة العربية السعودية ، لقد سافرت إلى الشرق لإجراء عملية جراحية لزراعة الكبد في الهند بأفضل الأسعار سعياً للحصول على مساعدة من جراح كبير متخصص في الكبد. لقد عدت إلى الوراء وقلبي وأشكر طبيبي لإجراء عملية زراعة كبد ناجحة في الهند. أنا سعيد لأنني حصلت على شركة سياحة طبية ساعدتني في التخلص من مشكلاتي الصحية وبالتالي تمكنت من إنجاز الأمور في الوقت المناسب. بخلاف ذلك ، أعرف كم كانت حياتي مروعة ومقدار النضال الذي اضطررت إلى تحمله لجعل الأشياء في سيطرتي. تحولت الأمور ببطء وبثبات إلى طبيعتها وتواصلت مع الأطباء المحليين الذين اقترحوا أن مرضي كبير بما يكفي للعلاج في بلدي لأنه ينطوي على تكلفة باهظة. بفضل المستشفيات الخاصة الباهظة الثمن التي ظلت عقبة كبيرة أمامي. قالوا إنني ذهبت إلى الأمام لنسأل عما ينبغي أن يكون خطوتي التالية ، فأنا بحاجة إلى إجراء عملية زراعة كبد وأضطر إلى السفر إلى الهند.


كنت في حالة فزع لكيفية إدارتي وحدها في الهند عندما لا يكون لدينا قريب لإدارة الأشياء نيابة عني. طلب مني الأطباء طلب المساعدة من شركة السياحة الطبية ، وهذا جعلني أكافح كثيرًا للعثور على استشاري طبي موثوق ومختص يمكنه مساعدتي في ملاحقتي. كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للحصول على واحدة من زوجين قررت بعد الكثير من المقارنة والدراسة. كان لدى المجموعة العديد من المستشفيات الكبرى والأطباء المختصين مثل الدكتور محمد ريلا جراح الكبد في تشيناي. ببطء وثبات بدأت اتصالي معهم واكتشفت أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح حتى تلقيت مكالمتهم تفيد بأن لديهم متبرعًا لي ويمكنني إجراء العملية الجراحية في ذلك الوقت وهناك. ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية وقاموا بتوجيهي كل شبر للوصول إلى المكان المناسب.

تم إرشادي إلى دلهي للحضور مع زوجتي لإجراء عملية جراحية. تم اختياري من قِبل مندوب الشركة واستغرقنا بعض الوقت للتسوية قبل أن أخرج إلى المستشفى. كنت سعيدًا ومريحًا بعد لقائي مع الطبيب ، الدكتور محمد ريلا ، وهو طبيب جراح في الكبد في تشيناي ، واستمر أخيرًا في الحصول على آخر مستجدات حالتي الصحية من خلال اختبارين طبيين. نظرًا لأن جميع الاختبارات كانت طبيعية ، فقد تم تحديد موعد إجراء عملي الجراحي لزراعة الكبد في اليوم التالي. مع حلول اليوم ، كنت متوترة إلى حد ما ، لكن الطبيب كان مدعومًا للابتعاد عن قلقي. أشكر طبيبي على إعفائي من نفسه ومواجهة جراحة زراعة الكبد في الهند بأفضل سعر مع الطاقة الإيجابية والموقف حتى نصل إلى نتائج إيجابية.

لقد حققت عملية جراحية التي أجراها الطبيب المختص - الدكتور محمد ريلا جراح الكبد الأعلى في تشيناي نجاحًا كبيرًا وظللت تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة لرؤية الأمور طبيعية ثم انتقلت إلى الجناح العام لاستشفائي النهائي. اتصلت بالطبيب وقام بتجنيد بضعة أشياء من الجرعات والتبرعات التي يتعين علي القيام بها لبضعة أسابيع أخرى للحصول على الشفاء التام والعودة قريبًا إلى الحياة الطبيعية مع فترة راحة قصيرة. يجب أن أشكر الطبيب المختص الذي خرج من الطريق وساعدني في تسوية الأمور. أشكر أيضًا شركة السياحة الطبية التي ساعدتني على الخروج من الطريق وساعدت في إدارة الأمور وفقًا لأهواءي وأوهامي. أوصي بشدة نفس الطبيب وشركة السياحة الطبية.

احصل على موعد مع د. محمد ريلا جراح زراعة الكبد و HPB في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق