الخميس، 8 أغسطس 2019

آمنة جراحة تنظير البطن أمراض النساء لربط البوقي في الهند

تعتبر جراحة تنظير البطن النسائية كنوع دقيق من التعقيم. ويتم ذلك لتعقيم دائم في النساء. تشمل الجراحة عرقلة قناة فالوب عن طريق ربط أو إلحاق أو تثبيت حلقة أو مقطع. أنابيب فالوب هي هياكل الجهاز التجديدي الأنثوي الذي يلعب دور حمل البويضة المخصبة إلى الرحم. منذ أن تم حظر الطريق في ربط الأنبوب ، لا يمكن للحيوانات المنوية أن تحقق البويضة ولا يمكن أن يحدث الحمل.

أنواع مختلفة من جراحة أمراض النساء بالمنظار في الهند

العمليات الجراحية بالمنظار العادية المنجزة للعقم هي ؛

rastastomosis البوقي
يتم هذا النظام لإدارته حول ربط قناة فالوب أو لإخلاء جزء من أنابيب فالوب المحظورة / المتضررة.

استئصال البوق
يتم هذا الأسلوب لإخلاء قطعة من قناة فالوب التي خلقت موه البوق (تطوير السائل). تتم هذه الطريقة بشكل متكرر لتحسين فرص التلقيح الاصطناعي (التخصيب داخل المختبر) الذي أعاقه موه البوق

فغر البوق
تتم هذه التقنية عندما يكون هناك تقدم في موه البوق في جزء من قناة فالوب القريبة من المبيض

رأب الخمل
هذه هي تقنية تحضيرية يتم القيام بها لإصلاح وتجديد fimbriae من قناة فالوب.

جراحة متلازمة المبيض المتعدد الكيسات
يتم اختراق المبيض بإبرة دافئة لهدم الحويصلات المسامية (حويصلات البيض) المؤطرة داخل المبيض. هذه الأكياس الإضافية تنتج الهرمونات التي تسبب العقم.

كيف آمنة ودقيقة جراحة أمراض النساء بالمنظار؟

جراحة أمراض النساء بالمنظار الهند آمنة مثل الجراحة المفتوحة التقليدية. في بداية مهمة تنظير البطن ، يتم إدخال منظار البطن من خلال شق صغير قريب من زر البطن (السرة). في البداية يتفقد الأخصائي منطقة المعدة لتقرير ما إذا كان من الممكن إجراء الجراحة بالمنظار بأمان. أي جراحة في الأمعاء تتعلق بمخاطر معينة ، على سبيل المثال ، الالتباسات المحددة بالتخدير واستنزاف أو المضاعفات المعدية. يتم حل خطر أي مهمة إلى حد محدود بفكرة النشاط المعين. الصحة العامة للشخص والأمراض الأخرى هي عوامل إضافية تؤثر على خطر أي عملية. يجب أن تفحص مع أخصائي مسؤوليتك الفردية عن أي مهمة.

جراحة ربط البوق بالمنظار

غرض
يتم إجراء ربط البوق في السيدات اللائي يحتاجن إلى منع الحمل في المستقبل. في كثير من الأحيان يتم اختيارهم من قبل السيدات الذين لا يحتاجون إلى المزيد من الأطفال ، ومع ذلك ، الذين ما زالوا نشطين جنسيا وخصوبة بشكل معقول ، ويجب أن يكونوا خاليين من القيود المفروضة على أنواع مختلفة من وسائل تحديد النسل. السيدات اللائي لا يمكن أن يصبحن حوامل لأسباب تتعلق بالصحة أو لأسباب مختلفة قد يختارن طريقة تحديد النسل هذه.

معدل النجاح
أثبتت الفحوصات المتأخرة أن جراحة ربط البوق في الهند لديها نسبة نجاح تفوق 99 بالمائة. يعتمد معدل تحقيق هذه التقنية بالإضافة إلى ذلك على العديد من المكونات ، على سبيل المثال ، عمر المريض ، وتجربة المتخصص ، والمنهجية.

تكاليف معقولة
تكلفة الربط البوقي في الهند منخفضة للغاية من الناحية العملية لتكلفة المنهجية المقارنة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. أسعار متواضعة كإجراءات صحية في جميع أنحاء العالم تظهر فرق التكلفة 200-800 ٪. توفير كبير بالنسبة لك ، إلى جانب تكنولوجيا البرمجيات التي تسهل ثورة الرعاية الصحية.

كيف يمكن للمرضى الدوليين الحصول على علاج أمراض النساء في الهند؟


تسعى دائرة المرضى الدوليين إلى ضمان شعورك بالراحة أثناء إقامتك وكذلك ترتيب وصولك إلى دولتك بصحة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إعطاء مكتب كامل الإدارة يساعد المرضى في الخارج الذين يبحثون عن مستشار أو رأي لاحق أو علاج طبي. جميع المرضى الذين يقومون برحلة إلى الهند للعلاج التصالحي يحتاجون إلى تأشيرة ويجب عليهم زيارة مسؤولي الحكومة الهندية في مدينتهم / دولتهم الخاصة التحقق من التأشيرة. ستمكنك المستشفيات في الهند من تسهيل العمل الورقي الأساسي للحصول على التأشيرة. يتم جمع تكلفة التأشيرة بشكل إضافي ويجب أن يتحملها الشخص.

سيكون كل هذا الإجراء مجانيًا وسهلاً مع موقع جراحة تنظير البطن في الهند. يشعر المرضى الدوليون بالراحة الشديدة أثناء إقامتهم في الهند للعلاج.

احصل على استشارة مجانية من قِبل خبير أمراض النساء في الهند لأي نوع من أنواع أمراض النساء. تعبئة نموذج الاستشارة المجانية اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق