الاثنين، 30 سبتمبر 2019

د. بهاء ناندا داس تقدم رعاية القلب مع الرحمة والخبرة

نظرة عامة:

استبدال الصمام الأبهري هو نوع من العلاج الجراحي للقلب التاجي المفتوح يستخدم لعلاج مشاكل الصمام الأبهري للقلب. يستلزم استبدال الصمام الأبهري التخلص من الصمام الخاطئ أو التالف واستبداله بصمام جديد مصنوع من مواد تركيبية أو أنسجة حيوانية. إنها عملية كبيرة ليست مناسبة للجميع ويمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً للتعافي منها.

متى يكون من الضروري استبدال الصمام الأبهري؟

قد يحتاج الأمر إلى استبدال الصمام الأبهري لسببين:

  • برز الصمام باعتباره ضيقًا (تضيق الأبهر) - سيصبح مخرج الصمام أصغر ، مما يعيق تدفق الدم إلى خارج القلب
  • صمام مانع للتسرب (قلس الأبهر) - يسمح الصمام في الدم بالتدفق لأسفل الظهر من خلال القلب

ماذا يحدث أثناء جراحة استبدال الصمام الأبهري؟

الإجراء الأكثر شيوعًا هو جراحة القلب المفتوح ، والتي تستغرق عادةً من 2 إلى 4 ساعات.
  • يجعل من 6 إلى 8 بوصة فتحة على صدرك
  • انشقاقات تفتح عظمة صدرك
  • توقف عن قلبك وربطك بجهاز القلب الرئوي ، والذي يتولى ضخ دمك
  • يأخذ صمام التالفة ويضع في واحدة جديدة
  • إعادة تشغيل قلبك وإغلاق صدرك
في بعض الحالات ، قد تكون قادرًا على إجراء عملية جراحية "بسيطة التوغل" كبديل. تحصل على خفض أصغر في صدرك ، ولن يتم فتح عظمة الصدر على طول الطريق ، على كل حال.


لماذا يتدفق المرضى الدوليون إلى الهند لجراحة القلب

من خلال علاجه المعقد وباهظ الثمن ، يعد القلب هو الشاغل الصحي الرئيسي للعالم الحديث. بعد واحد من أقوى مجالات الرعاية الصحية الهندية هو علاج القلب. قد لا يبدو الموقف منخفض التكلفة للغاية للمستشفيات الهندية مفاجئًا - بعد كل شيء ، جراحة القلب في الهند أقل بكثير من الولايات المتحدة. تسعى العديد من المستشفيات الخاصة في الهند الآن للحصول على الاعتماد من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) ، والتي أصبحت ختم حاسم للموافقة في المستشفيات في البلدان النامية التي تسعى إلى السياحة الطبية. الأسباب التي تجعل المرضى على استعداد للسفر لمسافات طويلة للعلاج الجراحي لديهم ميل إلى الاختلاف حسب المنطقة المجاورة. في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، قد يؤدي نقص التأمين الصحي إلى جعل العلاج غير مقبول. في المملكة المتحدة ، يشعر المرضى بالإحباط بسبب قوائم انتظار الخدمة الصحية الوطنية الطويلة وارتفاع تكلفة الرعاية الخاصة. يهتم مرضى الشرق الأوسط وإفريقيا بالهند بسبب عدم توفر التكنولوجيا أو الخبرة الطبية في بلدانهم.

الحصول على جراحي القلب من ذوي الخبرة الدكتور بهاء ناندا داس

واحد من أنجح جراحي القلب الذين تفخر بهم الهند ، الدكتور بهابا ناندا داس ، الذي يعمل حاليًا كجراح قلب أول في مستشفى أبولو إندرابراثا ، دلهي. وقد أدى أكثر من 20000 في حياته المهنية حتى الآن. إنه واحد من أشهر جراحي القلب في الهند لأنه كان أول شخص يقوم بإجراء جراحة قلب نابضة في الهند. يكرس جراح القلب في مستشفيات أبولو دلهي لتزويد المرضى بخيارات أكثر تطوراً وعملية طفيفة التوغل للعناية القلبية التي تحقق أفضل النتائج الممكنة. يقوم بأحدث العمليات الجراحية البسيطة والتقليدية من أجل مجموعة كاملة من أمراض القلب والحالات لأنه يجمع بين أساليب التشخيص والعلاج التي أثبتت جدواها مع الاستراتيجيات الجديدة المستندة إلى الأبحاث ، ويتلقى مرضاه أفضل وأحدث التقنيات رعاية ظروفهم.

كيفية الاتصال بجراح الدكتورة بهاء ناندا داس لأمراض القلب في مستشفيات أبولو دلهي

تضمن خدمة جراحة القلب في الهند رحلة علاج مريحة إلى الهند. يعد اختيار أفضل طبيب ومستشفى مناسب أحد أهم الخيارات التي تقوم بها في رحلة العلاج. أنت مدين لنفسك بتحديد أفضل علاج متاح لهذا النوع من الأمراض لديك. تساعدك خدمة جراحة القلب في الهند على التواصل مع د. بهابا ناندا داس. خدمة جراحة القلب في الهند تساعدك في اختيار مرفق العلاج المناسب.

احصل على استشارة مجانية من الدكتورة بهاء ناندا داس أفضل جراح القلب في مستشفى أبولو ، دلهي ، الهند وأرسل استفساراتك عبر

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- dr.bhabananda@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق