الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

أشياء يجب أن تعرفها عن زراعة الكلى في الهند


الكلى هي عضو حيوي في الجسم يفرز الفضلات والسموم وتشكيل البول وتنقية الدم ويحافظ على توازن الماء والكيماويات والمعادن. أي ضرر للكلى يمكن أن يؤدي إلى تراكم نفايات السوائل في جسمك. قد تتفاقم بعض الأضرار الخطيرة وقد تتوقف كليتك عن العمل. هذا الضرر يمكن أن يؤدي إلى جراحة زرع الكلى لأن كليتك الخاصة ليست على ما يرام لأداء وظائف. زرع الكلى هو عملية جراحية لعلاج الفشل الكلوي. يحتاج الأشخاص الذين يعانون من أمراض متعلقة بالكلى إلى جراحة زرع الكلى في الهند لتحسين نوعية الحياة التي تعيشها وتقليل مخاطر الوفاة.

قبل التحضير لجراحة زرع الكلى

الخطوة الأولى والأكثر أهمية قبل إجراء عملية زرع الكلى في الهند هي العثور على تطابق بين كلى المتبرع. يمكن أن تكون الكلية من شخص حي أو متوفى. يتم إجراء اختبارات لتحديد ما إذا كانت كلية المتبرع مناسبة لك أم لا. الخطوة الأولى هي أن فصيلة الدم يجب أن تتطابق مع كلية المتبرع. والخطوة التالية هي اختبار طباعة الأنسجة يزيد من احتمال أن تستمر الكلى المزروعة لفترة طويلة. تنطوي الخطوة الأخيرة على فحص كلا الاختبارين مرة أخرى لإعادة فحص الكلى. يتم إجراء كلا الاختبارين لمعرفة ما إذا كانت الكلية مناسبة لك ، بحيث يقبلها نظام المناعة لديك.

أثناء جراحة زرع الأعضاء

أثناء جراحة زرع الكلى في الهند ، سيتم إعطاء التخدير حتى لا تكوني على دراية بالألم. سيقوم الجراح بمراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم خلال العملية. سيقوم الجراح بعمل شق على بطنك. في بعض الأحيان ، لن تتم إزالة كليتك الأصلية إلا إذا كانت تسبب مضاعفات ، وستوضع كلية المتبرع فوق إحدى ساقيك. ثم يتم توصيل حالب الكلى الجديد بالمثانة. سيقوم الجراحون بخياطة شق البطن وسيتم نقلك إلى غرفة الشفاء. تستغرق العملية كلها حوالي 2 إلى 4 ساعات من الجراحة.

يتعافى من جراحة زرع الكلى

بعد جراحة زرع الكلى في الهند ، يتعين على المريض قضاء عدة أيام في مراقبة الأطباء والممرضات. سيبدأ الجسم في تكوين البول. الوقت يعتمد على كلى المريض. سوف يراقب الأطباء علامات على أن الجسم سيبدأ في قبول الكلية الجديدة. يمكنك التحرك والمشي بعد يوم واحد من الجراحة. بما أن الأطباء سيجدون أنك في وضع جيد وأنك ستعود إلى المنزل ، فسيتم اقتراح الاحتياطات اللازمة التي يجب عليك اتباعها من أجل التعافي السريع. الفحوصات المتكررة ضرورية لبضعة أسابيع لمعرفة مدى نجاح الكلى. يقترح الجراحون الأدوية التي يجب عليك تناولها بعد زراعة الكلى.

كم يكلف جراحة زرع الكلى في الهند؟

بما أن الهند رائدة في العمليات الجراحية وأعلى المستشفيات والجراحين ، لا تزال تكلفة جراحة زرع الكلى في الهند منخفضة للغاية مقارنة بالدول الأخرى. يتراوح متوسط ​​التكلفة في المستشفيات الخاصة المقدرة بين 5 ساعات إلى 6 أيام ، اعتمادًا على اختيار المريض للمستشفيات والفنادق للحصول على الطعام والإقامة. يمكن أن تختلف التكلفة بعدة عوامل ولكن تكلفة جراحة زرع الكلى في الهند سوف تتناسب مع جيبك.

الهند زرع الأعضاء لجراحة زرع الكلى

جراحة زرع الكلى هي جانب مهم للأشخاص الذين يعانون من تلف الكلى. الهند باعتبارها مركزا للمرضى الوطنيين والدوليين ، والناس يزورون الهند للعلاج. الهند معروفة بجراحة زرع الكلى منخفضة التكلفة والمرافق التي يقدمونها. يعتبر موقع زراعة الأعضاء في الهند رائداً لربط شبكة ضخمة من المستشفيات والجراحين في الهند بالناس الوطنيين والدوليين في جميع أنحاء العالم. سيوفر لك نموذج الاستشارة المجانية في الموقع للاتصال بخبرائنا الذين سيرشدونك لمزيد من الاستفسار.

اطلب موعدك مع أفضل جراحي الكلى في الهند في أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند
اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق