الجمعة، 6 سبتمبر 2019

دكتور ت. كلير جراح القلب في الهند هو الأمل لمرضى القلب الدوليين

نظرة عامة

قلبك هو واحد من أهم الأعضاء في جسمك والتي لا يمكن الاستهانة بها. بالنسبة لأمراض القلب المختلفة ، يوصي طبيبك بإجراء عملية جراحية يعتمد إنجازها على مهارة أطباء القلب. تعتبر الهند مركزًا رئيسيًا لأفضل جراحي القلب في الهند وأطباء القلب في العالم الذين يزودونك بأفضل علاج بالإضافة إلى أفضل علاج. في أي حال ، يجب أن تفكر الآن:

لماذا يجب أن تفعل علاج القلب في الهند؟

كل الأشياء في الاعتبار ، هناك بعض الأغراض وراء ذلك. بادئ ذي بدء ، في الهند ، يمكنك الحصول على أفضل علاج للقلب بتكاليف معقولة. ثانياً ، تعد الهند واحدة من أفضل الدول في العالم التي تقدم السياحة الطبية. ثالثًا ، يتم إحراز تقدم كبير في مستشفيات القلب والأوعية الدموية من خلال أحدث التقنيات الطبية وأفضل المتخصصين الذين يمكن للمرء اكتشافهم.

هل يمكنك الوثوق بجراحين القلب في الهند؟

يتمتع الأطباء والجراحون في أمراض القلب والأوعية الدموية بسنوات من الخبرة التي تم تدريبها في أفضل المؤسسات والمستشفيات الطبية المطلقة في الهند وخارجها والمتخصصين في أمراض القلب. يزورون ومرحبا بكم في الندوات والمحادثات الدولية لتبادل التعلم الهام في أمراض القلب وعلوم القلب والأوعية الدموية. قام أطباء القلب الهنود كذلك بتعبئة بعض الأوسمة لمساهماتهم المحورية وعلاجات القلب الرائعة. بادما بوشان د. تي إس كليرز يعمل حاليًا كرئيس لمعهد PSRI للقلب ، نيودلهي. وقد ترأس أيضًا برنامج الفيزيولوجيا الكهربية في معهد PSRI للقلب.



الدكتور كلير هو أخصائي أمراض القلب التداخلي ويعمل بأكثر من 10،000 من الأوعية الدموية التاجية والكلية والهامشية. وهو متخصص في الفيزيولوجيا الكهربية ، حيث يقوم بأكبر عدد من عمليات إلغاء ترددات الراديو ، وهو أحد أكثر الأجهزة التي تجدر الإشارة إليها في أجهزة ICD و Combo في البلاد. لديه حوالي 150 مقالة في الصحف الوطنية والعالمية باسمه ، وكان في المجموعة الرائدة في نشر مجلة القلب الهندية. يُدعى الدكتور كلير عادةً كموظفين زائرين إلى التجمعات الوطنية والدولية المختلفة مثل HRS و ACC ، وكان موظفًا زائرًا في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وأستراليا وباكستان وسريلانكا وبنغلاديش وسنغافورة.

لماذا تستشير موقع جراحة القلب في الهند؟

إن موقع جراحة القلب في الهند هو أول شركة مساعدة سفر طبي معتمدة من ISO في الهند. إنها من بين الأفضل في البلاد التي تقدم للمرضى في جميع أنحاء العالم حزم رحلات طبية مناسبة وتساعدهم بأفضل طريقة يمكن تصورها لتحسين صحتك. أسقط استفساراتك في قسم الاستفسار الخاص بنا وسنتواصل معك. في ضوء مرضك ، نحن نوصيك بالمتخصصين والمستشفيات ، ونقدم أسعارًا للمتخصصين ونقدم لك علاوة على ذلك تقدير التكلفة. يمكنك أيضًا الاطلاع على جهاز الكمبيوتر المصغر الخاص بالتكلفة والذي يوفر لك قائمة كاملة من الاستهلاكات تمامًا مثل التكلفة الإجمالية لجولتك الطبية. بصرف النظر عن بدائل الإقامة في الأمة ، فإننا نساعد أيضًا في تقديم طلب الحصول على التأشيرة ، والخروج من المطار وإبقائه تحتفظ بعدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي تحتاجها في جولتك الطبية إلى الهند.

يتمثل التزام الدكتور كلير الثابت في تحسين مرافق أمراض القلب التداخلية والفيزيولوجية الكهربية في البلاد وجعلها متوافقة مع المعايير الغربية. رغبته في الحياة هو تقديم مرافق رعاية القلب الجيدة للرجل العادي في البلاد بتكاليف معقولة. من السهل جدًا التعامل مع Dr. T S Kler من خلال موقع جراحة القلب في الهند. الدكتور كليرز هو أفضل أخصائي أمراض القلب التداخلي في الهند لتحسين مرافق أمراض القلب التداخلية والكهربية في البلاد والإسراع بها وفق المعايير الغربية. سوف نساعدك في أسرع وقت ممكن. إذا وجدت شيئًا خاطئًا ، فالرجاء الإبلاغ بنا ، وسوف نقوم بتعديل المعلومات مباشرةً.

احصل على استشارة مجانية من د. ت. س. كلير ، أخصائي جراحة القلب والأوعية الدموية في مستشفى فورتيس إسكورت في دلهي ، الهند

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- drtskler@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق