السبت، 7 سبتمبر 2019

الدكتور موهان كيشافامورثي يقدم جراحة روبوتية ناجحة في مجالات جراحة المسالك البولية

نظرة عامة:

الجراحة بمساعدة الروبوتية هي تقنية رائدة. نظرًا لأنها غزيرة إلى الحد الأدنى ، فإن دقة التقنية الآلية مناسبة لجراحات المسالك البولية الدقيقة والمعقدة. وتشمل هذه البروستاتة ، حيث يتم تقييد الموقع المستهدف بإحكام وتحيط به الأعصاب التي تؤثر على السيطرة البولية وميزة الانتصاب. يمتلك الجراحون الذين يستخدمون نظامًا آليًا أداة صارمة لتجنب تلف الأعصاب المحيطة والمساعدة في تعزيز أوقات الشفاء والعودة إلى الأنشطة الطبيعية.

فوائد للمرضى

يتيح الإجراء الجراحي للروبوت للجراحين إجراء عملية إضافية دقيقة مقارنة بالمعالجة الجراحية التقليدية. يقدم العديد من الفوائد المحتملة على الجراحة المفتوحة التقليدية ، إلى جانب:
  • ألم أقل بكثير
  • أقل فقدان الدم
  • أقل خطر العدوى
  • أقل تندب
  • أقصر الإقامة في المستشفى
  • أسرع وقت الاسترداد
  • نتائج سريرية أفضل في كثير من الحالات

الدكتور موهان كيشافامورثي تحسين الدقة يؤدي إلى نتائج أفضل

الدكتور موهان كيشافامورثي كبير جراحي المسالك البولية الروبوتية في الهند هو رائد في جراحة المسالك البولية بالليزر وخبير في إعادة الإعمار المعقدة للمسالك البولية والإجراءات البولية الكبرى في كل من الفئات العمرية للبالغين والأطفال. وهو خبير معترف به في عملية زرع القضيب الاصطناعي المرن والقابل للنفخ وإجراءات إطالة القضيب ، وإدخال العضلة العاصرة المصطنعة ، وجراحة إعادة الموضعي.

قام الدكتور موهان كيشافامورثي بنجالور بتطبيق خبرته ومعرفته الهائلة بالمثل كجراح زراعة كلى للمساعدة في إنشاء واحد من أنجح برامج زراعة الكلى في غرب وشرق إفريقيا وكذلك في الشرق الأوسط. الدكتور موهان كيشافامورثي يتصدر جراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند مع خبرة لأكثر من 26 عامًا.

كيف يتم الجراحة الروبوتية؟

العمليات الجراحية الروبوتية هي نسخة متقدمة من العمليات الجراحية بالمنظار. بالمقارنة مع العمليات الجراحية المفتوحة ، تكون العمليات الجراحية بالمنظار متقدمة وأقل تعرضًا للجراحة. لكن الجراحة التنظيرية لها حدودها الخاصة. إنه فعال للغاية بالنسبة للإجراءات الروتينية العادية ، ولكن هناك عمليات جراحية معقدة إضافية مرتبطة ؛ اختيار العلاج الجراحي بالمنظار غير ممكن. في مثل هذه العمليات الجراحية ، هناك حاجة إلى مزيد من الدقة وهو ممكن فقط من خلال العمليات الجراحية الأكثر روبوتًا. في حالات مثل استئصال البروستاتا الجذري ، يكون الهدف دقيقًا ومحاطًا بإحكام بالأعصاب المؤثرة على التحكم في المسالك البولية والوظائف الجنسية.

اجعل موعدك جيدًا وخالٍ من المتاعب مع الدكتور موهان كيشافامورثي عن طريق الاتصال على +91 - 9373055368 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com


لماذا تختار الهند لجراحة المسالك البولية الروبوتية؟

تكتسب الهند في الوقت الحاضر زخماً في عملية التحول إلى وجهة للجراحة الروبوتية مجهزة للغاية. هناك العديد من مستشفيات المسالك البولية الكبرى في الهند التي لديها أحدث البنية التحتية للأعمال الفنية وأحدث التقنيات. بعض من أفضل أطباء المسالك البولية ذوي الخبرة الدولية والمؤهلات العالية هي أيضا ميزة لأقسام المسالك البولية في الكثير من تلك المستشفيات. تعتمد تكلفة جراحة المسالك البولية في الهند على سبب العملية. التكنولوجيا الأقل تكلفة والمتقدمة تجعل الهند أفضل وجهة لجراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند وكل عام يزور عدد من المرضى الهند التي تقوم بها تقنية المنظار. يعد خيار جراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند فعالًا من حيث التكلفة ويمكن للأشخاص القادمين من الولايات المتحدة توفير 60٪ من أموالهم بعد دفع تكاليف الجراحة والسفر وتكاليف المعيشة إذا سافروا إلى الهند.

كن على اتصال مع أخصائي جراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند الدكتور موهان كيشافامورثي

أصبح موقع جراحة تنظير البطن في الهند الآن من أكثر شركات السياحة الطبية إبداعًا في الهند ، وقد ظل ينمو بشكل كبير من خلال توفير التكلفة المبنية على التكنولوجيا ، وآمنة للناس في جميع أنحاء العالم. تتبع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أعلى درجات الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. نحن نساعدك مباشرة من اللحظة التي تقرر فيها القدوم إلى الهند من خلال موعد مع الدكتور موهان كيشافامورثي ، والشفاء الطبي ، والمساعدة الشخصية ، والجولات والسفر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق