الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

تقدم الهند طب القلب للأطفال من أعلى مستويات الجودة

نظرة عامة:

أمراض القلب عند الأطفال هي إحدى الاختصاصات التي تعالج أمراض القلب عند الأطفال ، بمن فيهم الأطفال الذين لم يولدوا بعد والأطفال والمراهقين. تطور علاج أمراض القلب لدى الأطفال في الهند بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وساعد الآلاف من الأطفال على العيش حياة طبيعية اليوم. تجرى جراحة القلب عند الأطفال لإصلاح عيوب القلب التي يولدها الرضيع وأمراض القلب التي يتلقاها الطفل بعد الولادة والتي تريد إجراء عملية جراحية. الجراحة ضرورية لصحة الطفل. هناك العديد من أنواع عيوب القلب. بعضها بسيط ، والبعض الآخر خطير للغاية. يمكن أن تحدث العيوب داخل القلب أو في الأوعية الدموية الكبيرة خارج القلب. قد تحتاج بعض عيوب القلب أيضًا إلى عملية جراحية مباشرة بعد ولادة الرضيع. بالنسبة للآخرين ، قد يكون طفلك قادرًا على المشاهدة بكفاءة لمدة شهور أو سنوات لإجراء العملية الجراحية.

أعراض جراحة القلب للأطفال

عادة ما تصبح عيوب القلب الخطيرة عند الأطفال واضحة بعد الولادة أو خلال الأشهر القليلة الأولى من الحياة. يمكن أن تشمل العلامات والأعراض:
  • شاحب اللون الرمادي أو الأزرق لون البشرة (زرقة)
  • تنفس سريع
  • تورم حول العينين ، في الساقين والبطن
  • ضيق التنفس أثناء الوجبات ، مما يؤدي إلى زيادة الوزن
  • يصبح ضيق التنفس بسهولة أثناء النشاط

تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند

الهند هي الدولة الوحيدة التي تقدم جميع الاستراتيجيات المعززة أثناء العملية الجراحية المتعلقة بالقلب. يجب أن تفكر في جراحة القلب للأطفال في الهند لذلك ، لا يتعين عليك أن تجعل إصبعك متقاطعًا لأن تكلفة جراحة القلب في الهند معقولة ومعقولة التكلفة لكل مريض. تكلفة جراحة القلب لدى الأطفال الهند هي بلا شك أرخص بكثير من نظرائهم الغربيين. تتقلب التكلفة على أساس مشكلة قلب المريض. تتصدر الهند تلك القائمة بمدخرات تتراوح بين 65 و 90 بالمائة مقارنة بالأسعار التي تقدمها أي دولة أخرى.


أفضل المستشفيات لجراحة القلب للأطفال

تقدم أفضل مستشفيات جراحة القلب للأطفال طاولة صحة لا مثيل لها للأطفال في البلاد. سعى أطفال من أكثر من 78 دولة يعانون من مشاكل في القلب الخلقية إلى علاجات ناجحة في هذه المستشفيات والتي تشمل التشخيصات غير الغازية ، قسطرة القلب وعيادات القلب. أجرت أفضل مستشفيات جراحة القلب للأطفال في الهند بالفعل 40٪ من العمليات الجراحية للقلب على الأطفال حديثي الولادة والذين يعانون من مشاكل في القلب معقدة. في أفضل المستشفيات لجراحة القلب للأطفال ، يمكنك توقع جودة مساوية للمعايير في الولايات المتحدة. وهناك أيضًا بعض المنشآت الخاصة الجيدة جدًا حيث يمكن معالجة معظم مشاكل القلب لدى الأطفال. تقدم أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند باقات مثيرة وجذابة للمرضى الأجانب وإعطاء فرصة كبيرة لمجموعة واسعة من سكان العالم الذين يسعون لجراحة القلب الخلقية منخفضة التكلفة في الهند.

كبار الجراحين لجراحة القلب للأطفال في الهند

هل تعلم أن أفضل الجراحين في جراحة القلب للأطفال في الهند يوفر نسبة نجاح تصل إلى 95-99 ٪ ، وهي مجهزة الآن بأحدث التقنيات لتقييم وعلاج اضطرابات القلب لدى الأطفال في جراحي القلب لدى الأطفال الذين يقدمون الخدمات في بيئة أكثر تقدمًا. يتحدث العديد من كبار الجراحين اللغة الإنجليزية لأنهم غالباً ما يكونون قد تلقوا بعض التدريب الهام في الولايات المتحدة. جودة الرعاية ممتازة بشكل عام.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

يسافر العديد من الأشخاص عبر الحدود للبحث عن جراحة القلب للأطفال من الجراحين في الهند لإجراء العمليات الجراحية القلبية المعقدة في المستشفيات المعتمدة من IJC. يستمتع العديد من المرضى الدوليين بالجودة والعناية القلبية المتقدمة من خلال السفر الطبي إلى بلد قريب حيث خدمات القلب للأطفال عالية الجودة تتساوى مع أفضل ما في العالم ، بسعر لا يصدق. لحسن الحظ ، ستجد أن الرعاية الصحية في الهند جيدة بشكل عام ... وفي كثير من الأماكن تكون ممتازة. وهناك ميزة إضافية تتمثل في أن جراحة القلب للأطفال تكلف الهند عمومًا نصف أو أقل مما تتوقع دفعه في بلدك.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة القلب للأطفال في الهند بتكلفة معقولة إرسال استفساراتك والتقارير الطبية من خلال

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق