الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

تحسين صحتك الأوعية الدموية مع الدكتور راجيف باراخ في الهند

نظرة عامة:

يعرف معظم الناس بأمراض القلب وبنتائج الانسداد في الأوعية التي تنقل الدم من وإلى القلب. ومع ذلك ، يدرك قلة من الأشخاص أن الانسداد بسبب تراكم البلاك والكوليسترول يؤثر أكثر من الشرايين التاجية. تحمل الشرايين في جميع أنحاء الجسم دمًا غنيًا بالأكسجين بعيدًا عن القلب ، لذلك يمكن أن تحدث انسداد في جميع الشرايين مع تأثيرات خطيرة. ثلاثة من أكثر أمراض الأوعية الدموية شهرة هي تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني ، مرض الشريان السباتي - السكتة الدماغية ، مرض الشرايين المحيطية.

تشخيص أمراض الأوعية الدموية

لإجراء تشخيص ، سيبدأ جراح الأوعية الدموية بالتحدث معك حول تاريخك السريري ونمط حياتك وأعراضك ويوفر لك فحصًا جسديًا. إذا كان ذلك ضروريًا ، فقد يطلب الجراح إجراء اختبارات إضافية ، والتي يمكن أن تشمل:
  • مؤشر الكاحل العضدية ، والذي يستخدم للتحقق من شدة PAD. خلال هذا الاختبار ، يتم قياس ضغط الدم في كل من ذراعيك وكلا كاحليك ، ثم بالمقارنة.
  • الموجات فوق الصوتية ، والتي يمكن استخدامها لتشخيص العديد من الحالات. يستخدم هذا الاختبار موجات صوتية لإنشاء صور للأوعية الدموية ، ويشيع استخدامه لتشخيص تمدد الأوعية الدموية ومرض الشريان السباتي ودوالي الأوردة.

العمليات الرئيسية لأمراض الأوعية الدموية

من بين الإجراءات الرئيسية التي اتخذت بمساعدة جراحي الأوعية الدموية:
  • جراحة الشريان السباتي / استئصال باطنة الشريان
  • تمدد الأوعية الدموية
  • استئصال الخثرة


التطورات في مجال جراحة الأوعية الدموية في الهند

العملية الجراحية داخل الأوعية هي مجال يتقدم بسرعة ، حيث يعمل الجراح من خلال ثقب إبرة ويكون قادرًا على "إعادة الشرايين" الشرايين الضيقة أو المسدودة ، ومنع الشرايين المتوسعة بشكل خطير (تمدد الأوعية الدموية) من الانفجار عن طريق إدخال شريان اصطناعي داخل الجزء غير الطبيعي. مقارنة بالجراحة المفتوحة ، أظهرت جراحة الأوعية الدموية العديد من المزايا قصيرة الأجل مثل انخفاض معدل الوفيات المبكرة وطول مدة الإقامة في المستشفى ونوعية الحياة. في حين لا تزال هناك مشكلات تتعلق بالمتانة والتكلفة على المدى الطويل ، إلا أن إجراء المزيد من الأبحاث والتطورات التكنولوجية قد يفضي إلى حد ما إلى مواجهة هذه التحديات.

احصل على خبرة عالمية في جراحة الأوعية الدموية في الهند

يتم تدريب جراحي الأوعية الدموية في الهند بخبرة في تشخيص وعلاج جميع أشكال الأمراض الشريانية والوريدية. وعلاج المزيد من مرضى الأوعية الدموية أكثر من أي نظام مستشفى آخر في العالم من خلال استخدام الإدارة الطبية بالإضافة إلى أحدث التطورات في العمليات الجراحية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي لتعزيز الشفاء وتقليل الآثار الجانبية ، حتى تتمكن من العودة إلى العيش حياة أفضل في أقرب وقت . قد تكون جراحة الأوعية الدموية في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا عملية مكلفة للغاية ، ولكن قد يكون هناك شيء يصعب التغلب عليه: خطوط الانتظار في المملكة المتحدة وكندا ، رغم كونها قد تكون عامل التكلفة.

خبير ، رعاية حائزة على جوائز من الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند

قد يكون العثور على الحل الطبي المناسب لحالة الأوعية في بعض الأحيان مخيفًا ومربكًا. الدكتور راجيف باراخ يفهم من أين أتيت وهو هنا للمساعدة. يعامل كل من مرضاه بالطريقة التي يريدها لعائلته ونفسه. إنه خبير في مجموعة كاملة من بدائل العلاج - من الحد الأدنى من التدخل الجراحي إلى العمليات الجراحية - وينصب تركيزها على تحديد أفضل الحلول لك. الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند الممارسات في Medanta Mediclinic مستعمرة الدفاع في نيودلهي. وهو عضو مؤسس لجمعية الأوعية الدموية في الهند ، وجمعية التدخل في الأوعية الدموية في الهند ، وهو عضو مدى الحياة في جمعية جراحة الأوعية الدموية.

كيفية الحصول على اتصال مع الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند

تكرس خدمة جراحة القلب في الهند لتوفير عروض الرعاية الصحية من الدرجة الأولى بأسعار معقولة لجميع المرضى المحليين والدوليين ، دون المساس بجودة العلاج. نظرًا لوثوقنا وترابطنا مع أفضل الجراحين في الهند ، فإننا قادرون على إملاء المنشأة الأكثر اقتصادا لنقدم لك علاجًا عالي الجودة دون تقليل الاستثنائية وفهم الجراح.
  • الحلول الجراحية بأسعار معقولة مع رعاية الجودة الدولية
  • اختيار المستشفيات متعددة التخصصات والأطباء المتخصصين
  • خطة علاج سلس مع رعاية شخصية
  • الرأي الثاني دراية وتقدير التكلفة
الحصول على استشارة مجانية من الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح الأوعية الدموية وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- dr.rajivparakh@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق