الثلاثاء، 3 سبتمبر 2019

فوائد جراحة القلب المفتوح في الهند تساعد الناس على استعادة نوعية حياتهم

نظرة عامة

كونه أقوى عضلة في الجسم ، فإن القلب مسؤول عن ضخ 4 إلى 8 لترات من الدم في الدقيقة لتزويد الأوكسجين والمواد المغذية للجهاز الدوري. طوال فترة إجراء العملية الجراحية للقلب التاجي المفتوح ، يتم قطع الصدر ، بالإضافة إلى عظمة الثدي ، لفضح القلب. على الرغم من ظهور تقنيات جديدة ، مثل المناظير أو العمليات الجراحية البسيطة ، لا تزال جراحة القلب المفتوح تجري بانتظام.

تكلفة جراحة القلب المفتوح في الهند

إن الحافز الأكثر أهمية لاختيار جراحة القلب المفتوح في الهند البعيدة عن المنزل هو التكلفة الأقل شريطة أن تكون العلاجات الطبية والجراحية كافية. تحتل الهند المرتبة الثالثة بين أكثر الدول شعبية في العالم لإجراء عملية جراحية في القلب المفتوح مع توفير في التكاليف من 50 إلى 75 ٪ مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية. تكلفة جراحة القلب المفتوح في الهند هي أكثر بأسعار معقولة من أي من الدول الغربية . تشير التقديرات إلى أن المريض الذي يسافر من دولة غربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة يحفظ أمواله باختيار البلد الموجود في بلده الأم لإجراء جراحة القلب. ومع ذلك ، قد يعتمد السعر الإجمالي على تكلفة الأدوية وفحوصات التصوير التي تتم قبل وبعد العلاج الجراحي ، ورسوم الجراح ، ونوع التخدير المستخدم ، ورسوم المستشفى.

أفضل الجراحين لجراحة القلب المفتوح في الهند

إن جودة جراحة القلب المفتوح في الهند التي يقدمها أفضل الجراحين لأمراض القلب في الهند هي الأفضل في العالم. إن لم يكن أفضل ، فإن جودة الخدمات ، بما في ذلك التكنولوجيا والمعدات على قدم المساواة مع البلدان الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن فوائد جراحة القلب المفتوح في الهند تتم بمساعدة أكثر التقنيات تطوراً ، وهو ما يتماشى مع أكثر البلدان المتقدمة في العالم. الجراحون الهنود يعالجون المرضى الأجانب الذين تتراوح أعمارهم بين 20-25 ٪. انهم يأتون من جميع أنحاء العالم.


أفضل المستشفيات لجراحة القلب المفتوح في الهند

تقدم أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند عروضًا لأفضل الجراحين المشهورين عالميًا لخبرتهم وكفاءاتهم. يتم التعرف على المستشفيات من الدرجة الأولى لأمراض القلب في الهند لأطبائهم الطبية المهنية للغاية. بنية تحتية سريرية متخصصة ، وخدمات رعاية صحية عالمية المستوى ، وإجراءات تصوير غير جراحية ، وأمراض القلب التداخلية ، وتقنيات متقدمة مثل رسم خرائط القلب الثاليوم. توجد بعض من أفضل مستشفيات القلب في الهند في المدن الكبرى ، بما في ذلك دلهي وبنغالور وتشيناي وحيدر أباد ومومباي وكولكاتا وبون ، وعدد قليل من أفضل المستشفيات التي سيتم ذكرها هي:
  • مستشفى فورتيس المرافقون ، نيودلهي
  • معهد القلب الآسيوي ، مومباي
  • مستشفى أبولو ، تشيناي
  • مستشفى فورتيس المرافقون ، بنغالور
  • مستشفى أرتميس ، جورجاون
  • مستشفى ميدانتا ، نيودلهي

فوائد جراحة القلب المفتوح

يمكن لجراحة القلب المفتوح أن تعالج بسرعة أعراض مرض الشريان التاجي ، بما في ذلك تعطيل نوبات الذبحة الصدرية (ألم في الصدر). تستمر عملية الإغاثة عادةً من 10 إلى 15 عامًا ، ثم تشير إلى أن الشخص المصاب قد يحتاج إلى أي عملية جراحية أخرى في حالة حدوث مزيد من الانسداد. وعندما تكون لديك حالة قصوى من مرض الشريان التاجي - على سبيل المثال ، لديك العديد من الشرايين المحظورة وبعض الضعف في البطين الأيسر - فإن جراحة القلب المفتوح قد تطيل حياتك.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

أصبحت الهند الآن مركزًا لجراحة القلب المفتوح في الهند والناس يتنقلون من دول أجنبية ويخضعون لعلاج مختلف أمراض القلب والأوعية الدموية هنا ، ومن المؤكد أن انخفاض تكلفة العلاج هو أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن المعرفة والثقة في جودة العلاج سبب آخر لنمو المرضى الأجانب. فوائد جراحة القلب المفتوح في الهند هي كل أحدث العلاجات عالية الجودة المتوفرة في البلاد وبخبرة عالية تمكنوا من بناء الثقة بين المرضى في الخارج ، والناس الذين يزورون الهند للعلاج ليسوا الأفضل بين الدول المجاورة مثل باكستان وأفغانستان وبنغلاديش ونيبال ولكن أيضًا من دول بعيدة مثل نيجيريا وكينيا وأوغندا وكازاخستان وإيران والعراق واليمن وسلطنة عمان.

احصل على استشارة مجانية لجراحة القلب المفتوح في الهند بتكلفة معقولة أرسل تقاريرك الطبية عبر

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق