الجمعة، 30 أغسطس 2019

أكثر عمليات جراحية في المعدة ذات السعر المعقول Roux-en-Y في الهند

Roux en Y جراحة تجاوز المعدة

يعد تجاوز المعدة ، والذي يُشار إليه أيضًا باسم Roux en Y ، وهو إجراء جراحي يتم إجراؤه عندما لا تؤدي القيود الغذائية والتحكم ، والتمرينات البدنية وتغييرات نمط الحياة الأخرى إلى التخفيض المطلوب في وزن الجسم.

لا تساعد جراحة الالتفافية المعوية في Roux en Y في تقليل وزن الجسم فحسب ، بل إنها تقلل أيضًا من خطر حدوث مضاعفات أخرى متعلقة بالوزن مثل:

  • مرض الجزر المعدي المريئي ، أي مرض ارتجاع المريء
  • ارتفاع الكولسترول
  • داء السكري
  • ارتفاع ضغط الدم
  • مرض القلب
  • السكتة الدماغية
  • توقف التنفس أثناء النوم

يعد Roux en Y bypass أحد أنواع جراحات علاج البدانة حيث يقوم الجراحون بتقليل حجم المعدة العليا إلى كيس صغير عن طريق تدبيس الجزء العلوي من المعدة. الحقيبة الصغيرة ، التي تم إنشاؤها من المعدة ، متصلة جراحياً مباشرة بالجزء الأوسط من الأمعاء الدقيقة التي تسمى jejunum. نتيجة لذلك ، يأتي الطعام الذي تم بلعه إلى كيس تم إنشاؤه حديثًا ويتم نقله إلى الأمعاء الدقيقة ، متجاوزًا المعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة المعروفة باسم الاثني عشر.

الحقيبة صغيرة تؤدي إلى انخفاض في الحجم الوظيفي للمعدة. الحد من تناول الطعام يقلل أيضا من كمية الدهون والسعرات الحرارية الممتصة من الأطعمة. يتم إجراء عملية جراحية لتغيير شرايين المعدة لعلاج مرضى يعانون من السمنة المفرطة. ينصح عادة للأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) أكثر من 40.

خاصة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة صحية مرتبطة بالوزن مثل السكري من النوع الثاني أو ارتفاع ضغط الدم أو توقف التنفس أثناء النوم ؛ تعتبر جراحة الالتفاف في المعدة Roux en Y مفيدة جدًا.

تتم عمليات جراحية في المعدة اعتمادا على الاحتياجات الفردية والحالة الصحية. في الغالب ، يتم إجراء عمليات جراحية لتغيير شرايين المعدة من خلال منظار البطن وقد تتطلب شقوقًا صغيرة متعددة في البطن.

يتم إجراء عملية جراحية لتغيير شرايين المعدة تحت التخدير العام وقد تستغرق حوالي ساعتين. يتعين على المرضى البقاء في المستشفى لمدة يومين إلى ثلاثة أيام ويعود معظم المرضى إلى النشاط الطبيعي خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

بالمقارنة مع الأشكال الأخرى من العمليات الجراحية في المعدة ، فإن جراحة الالتفافية في Roux en Y تؤدي إلى إنقاص الوزن على المدى الطويل ، وتقييد استهلاك الطعام وتزيد من إنفاق الطاقة. تجلب عملية جراحية في المعدة الالتفافية Roux en Y تغييرات مواتية في هرمونات الأمعاء وتحد من الشهية وتزيد الشبع.

أفضل مستشفى لتجاوز معوي Roux en Y

على الرغم من عدم وجود ندرة في المستشفيات الجيدة لجراحة تجاوز المعدة في Roux en Y في الهند ، إلا أنه يمكن اختيار أفضل المستشفيات التي تحافظ على المعايير الدولية من حيث البنية التحتية للمستشفيات ، ويمكن اختيار نوعية الجراحين وأطباء التخدير والأطباء وغيرهم من موظفي الإسعاف من:

  • مستشفى أرتميس
  • مستشفى فورتيس
  • المستشفى العالمي
  • مستشفى أبولو سبكترا
  • مجموعة المستشفيات العالمية
  • مستشفى كوكيلابين
  • مستشفى جاسلوك
  • مستشفى كولومبيا آسيا

تكلفة جراحة لتغيير شرايين المعدة في الهند

تعتمد تكلفة جراحة الجهاز الهضمي الالتفافية في الهند على عدة عوامل مثل النوع والعلامة التجارية للمستشفى وبيانات الاعتماد وخبرة الجراح ونوع الجراحة والتقنيات المستخدمة ، إلخ.
ومع ذلك ، بالمقارنة مع البلدان المتقدمة الأخرى ، فإن تكلفة عملية جراحية في المعدة Roux en Y في الهند هي نسبياً منخفضة نسبياً وبأسعار معقولة.

عن مستشفى جراحة التجميل والسمنة

ترتبط السمنة بزيادة مخاطر العديد من الأخطار الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري من النوع الثاني المروع ، والتي هي بحد ذاتها قادرة على التأثير على جميع الأعضاء والأجهزة الحيوية لجسم الإنسان على المدى الطويل.

بالنسبة لهؤلاء الأفراد ، يقدم مستشفى جراحة التجميل والسمنة أنواعًا مختلفة من العمليات التجميلية التي تساعد على تقليل وزن الجسم. تحمي هذه العمليات الجراحية التجميلية والسمنة الأشخاص من الأمراض المختلفة المرتبطة بالسمنة وتتيح لهم أن يعيشوا نمط حياة عالي الجودة.

يمتلك مستشفى جراحة التجميل والسمنة شبكة منسقة جيدًا من المستشفيات الحديثة جدًا والأطباء الأكثر خبرة لإجراء جميع أنواع العمليات الجراحية التجميلية المتعلقة بالسمنة ، بما في ذلك جراحة تحويل المعدة إلى Roux en Y بأقل تكلفة ممكنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق