الخميس، 12 سبتمبر 2019

الدكتور ناريش تريهان يجلب العصر الذهبي لجراحة القلب التاجية في الهند

نظرة عامة:

القلب نظام رائع ، لكنه عرضة للتلف بسبب العادات السيئة أو التعرض للإجهاد. من المؤسف أن الناس يولدون في بعض الأحيان بأمراض في القلب. على مدار العقد الماضي ، نمت شعبية جراحة القلب والأوعية الدموية الغازية (MICS) في الهند. إن أكثر التقنيات حداثة في علاج أمراض القلب هي الجراحة القلبية الغازية التي يتم إجراؤها من خلال شق صغير ، وأحيانًا باستخدام موانع جراحية متخصصة.

أنواع العمليات الجراحية القلبية الصغرى

  • الإجراء الجراحي للصمامات الأقل توغلاً: تعتبر العمليات الجراحية للصمام ، والتي تشمل إصلاح الصمامات واستبدال الصمامات ، أكثر أنواع العلاج الجراحي تدنيًا.
  •  جراحة CABG الجراحية البسيطة: جراحة التطعيم الالتفافية المباشرة للشريان التاجي (MIDCABG) هي عملية جراحية بسيطة بالنسبة لبعض المرضى الذين يحتاجون إلى ترقيع شريان الثدي الداخلي الأيسر إلى الشريان الأمامي الأيسر الأيسر.
  •  تسمح جراحة قلب القلب خارج المضخة / النبض للجراحين بإجراء العملية الجراحية في القلب عندما لا يزال ينبض.

فوائد جراحة القلب الغازية

تشمل الفوائد:

  • لا حاجة لفتح الصدر وقطع العظام
  • أسرع الانتعاش
  • الم اقل
  • خطر أقل من المضاعفات
  • أقل فقدان الدم لذلك لا حاجة لنقل الدم
  • الحد الأدنى من الندوب
  • أقصر البقاء في المستشفى

ما الذي يجعل الهند أفضل وجهة لجراحة القلب الغازية

مع سهولة السفر في عالم اليوم المتزايد العولمة ، يسافر المزيد والمزيد من الأشخاص لتلقي العلاج الطبي. لكل فرد دوافع مختلفة لطلب العلاج الطبي في الخارج ، لكن معظم الناس يسافرون لسببين: توفير المال ، أو الحصول على العلاج غير المتاح في بلدهم الأم. إن الجودة العالية للرعاية والمعايير الأخلاقية الصارمة والوصول السريع إلى المتخصصين تجعلها وجهة جذابة للرعاية الطبية. الهند ليست أرخص وجهة طبية في جميع أنحاء العالم ، ولكن تكلفة الرعاية الطبية في الهند أقل بكثير من مثيلتها في العديد من الدول الصناعية الأخرى - وخاصة الولايات المتحدة. تتمتع الهند بسمعة دولية ممتازة لجودة نظام الرعاية الصحية الخاص بها. مستوى الرعاية في المستشفيات الهندية مرتفع للغاية.

عندما تأتي إلى الدكتور ناريش تريهان لإجراء عملية جراحية بسيطة في القلب ، فإنك تستفيد من:

  • تجربة من الحجم الكبير: كلما كان ذلك ممكنًا ، يقوم الدكتور ناريش تريهان بإجراء العمليات الجراحية للقلب باستخدام نهج بسيط للغاية. هذا الالتزام يعني أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والمهارة في هذه الإجراءات.
  • التكنولوجيا المتقدمة: يستخدم أفضل جراح القلب في Medanta Gurgaon تقنية تصوير مبتكرة وعالية الدقة في غرفة العمليات. ترسل هذه المعدات المتقدمة صورًا ثلاثية الأبعاد مفصلة بشكل لا يصدق للقلب النابض لجراحك في الوقت الفعلي ، للحصول على أفضل النتائج الممكنة أثناء عمله.
  • السمعة: الدكتور ناريش تريهان مشهور عالميًا في عمله الرائد في عدد من عمليات القلب. وهو رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Medanta - The Medicity ؛ إنه جراح مشهور عالمياً في القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب. وقد حصل على جائزة بادما المرموقة.

كيفية الحصول على اتصال مع الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون

يسر خدمة جراحة القلب في الهند أن تحظى بتقدير في تقديم عروض خدمات العلاج الطبي الفعالة من حيث التكلفة وإجابات الرعاية الصحية كاملة. نحن مجموعة من الأخصائيين الطبيين المتخصصين في العلاجات الطبية والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات الطبية. خلال رحلتنا الطويلة والناجحة ، قمنا بتحسين حياة الآلاف من الناس لنصبح أفضل ونعيش حياة صحية وسعيدة مليئة باللحظات السعيدة والمليئة بحياة جديدة. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند موعدًا مع الدكتور ناريش تريهان حيث يمكن للناس الوصول إلى السياحة الطبية عالية الجودة والسفر لتلقي العلاج الطبي والرعاية المقدمة بجودة تتساوى مع ما يمكنك العثور عليه في المنزل.

الحصول على استشارة مجانية من الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في الهند وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال


ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني
:- nareshtrehan@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق