الجمعة، 13 سبتمبر 2019

الدكتور راكيش خيرا يقدم أفضل رعاية لسرطان المسالك البولية في الهند

نظرة عامة:

السرطان هو النتيجة النهائية للسرعة ونمو الخلايا غير الطبيعية. تؤثر سرطانات المسالك البولية على أجهزة وأنظمة الجهاز البولي للرجل والمرأة والجهاز التناسلي للذكور. هذه السرطانات ليست شائعة إلى حد ما. العملية الجراحية بانتظام هي العلاج الأساسي لسرطانات المسالك البولية. يمكن أن يعتمد نوع العلاج الجراحي أيضًا على نوع السرطان ومراحله. إذا انتشر سرطان المسالك البولية ، فقد يشمل العلاج أيضًا العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي الموجه أو العلاج المناعي.


خبرة عالمية المستوى مع رعاية من الدرجة الأولى د. راكيش خيرا أفضل أخصائي جراحة الأورام في دلهي

الدكتور راكيش خيرا هو مدير جراحة سرطان المسالك البولية في ميدانتا - الطب. يتمتع بخبرة من أحد أكبر مراكز السرطان في العالم. يلتزم الدكتور راكيش خيرا كبير أطباء الأورام في الهند في ميدانتا جورجاون بمعالجة أكثر السكان تنوعًا وتنوعًا ، مما يعني أنه على استعداد لعلاج المرضى الذين يعانون من احتياجات جسدية ودينية وأخلاقية محددة للغاية. هذا هو السبب في أنه يقضي كل لحظة للكشف عن بعض أحدث الأبحاث الرائدة وتوظيف العديد من كبار خبراء المسالك البولية في البلاد. حتى يتسنى لك في أشد الأوقات احتياجًا ، الوصول إلى جراح سرطان المسالك البولية المعترف به على المستوى الوطني وله سجل حافل من نتائج المرضى تتجاوز المتوسط الوطني.

أنواع سرطان المسالك البولية

تشمل أنواع السرطان المسالك البولية للأنظمة التي لها تأثير عليها:
  • يؤثر سرطان المثانة على الخلايا التي تبطن المثانة البولية ، وهي كيس صغير يجمع البول من أجل إفرازه. يشخص الأطباء ما يقرب من 71000 شخص مصاب بسرطان المثانة كل عام.
  • يتشكل سرطان الكلى داخل الأنابيب الصغيرة التي تنظف دم الكلى. يحدث داخل جزء الكلى الذي يتصل بالمثانة. يشخص الأطباء حوالي 49100 حالة من سرطان الحوض الكلوي والكلوي كل عام.
  • يتشكل سرطان الخصية في الخصية ويمثل واحد بالمائة فقط من جميع أنواع السرطان لدى الرجال. كل عام ، يشخص الأطباء حوالي 8،400 حالة في الولايات المتحدة.
  • سرطان القضيب أمر نادر الحدوث. إنه يؤثر على القضيب - العضو التناسلي الذكري ، وذلك كجزء من الجهاز البولي.
  • يحدث سرطان الإحليل في مجرى البول ، وهو الأنبوب الذي يوصل البول من المثانة إلى خارج الجسم. عند الرجال ، تنتقل مجرى البول من خلال القضيب. أنه يحتوي أيضا على السائل المنوي. سرطان الإحليل نادر الحدوث ، ويحدث بشكل منتظم عند الرجال أكثر من النساء.

الهند كما مركز علاج سرطان المسالك البولية الناشئة

الهند بلد نام. نظرًا لارتفاع التكاليف الطبية في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة ، يبحث الأشخاص عن خيار مماثل ولكنه أرخص لعلاجهم من سرطان المسالك البولية. يمكنك اكتشاف أكثر التقنيات المتقدمة بتكلفة أرخص للعلاج ، ولهذا السبب يختار المرضى الدوليون الهند واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في العالم لأي نوع من أنواع علاج سرطان المسالك البولية. تضم أفضل مستشفيات اضطرابات المسالك البولية بعضًا من أفضل الجراحين وأخصائيي المسالك البولية ، المجهزين جيدًا بمعرفة استخدام التكنولوجيا المتقدمة للغاية في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل مستشفى متعدد التخصصات لجراحة المسالك البولية لديه القدرة على التعامل مع أي نوع من المضاعفات التي قد تنشأ أثناء العملية.

الحصول على اتصال مع خدمة جراحة تنظير البطن الهند على الفور

مع موقع جراحة تنظير البطن في الهند ، فإن السفر إلى الهند لتلقي العلاج الطبي لم يعد مشكلة. بالنسبة للمريض وأفراد الأسرة المرافقين له ، تعمل خدمة جراحة تنظير البطن في الهند على تسهيل العملية برمتها من خلال تحديد موعدك مع الدكتور راكيش خيرا. يمكن للأعضاء المرافقين أن يكرسوا بهدوء كل وقتهم لرعاية المريض ؛ وسوف نهتم بالباقي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق