الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

إصلاح واستبدال صمام القثطار: كسب البخار مع المزيد من المرضى ، استخدامات جديدة

في أقل من عقد من الزمان ، تطورت عملية استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة إلى إجراء ثابت لاستعادة وظيفة الصمام في الأشخاص الذين يعانون من عدم القدرة على العمل والأشخاص المعرضين لمخاطر الزائدة المفرطة في العمليات الجراحية ، مع إمكانات واعدة لاستخدامها في السكان الأقل مرضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم قبول تقنية عن طريق الجلد لاستعادة الصمام التاجي للاستخدام العلمي ، ويجري الآن استكشاف بديل الصمام التاجي للقسطرة.


بدائل جديدة للمرضى الذين يعانون من مخاطر متوسطة أو مفرطة والذين يعانون من تضيق الأبهر الفائق

أحد الأسباب الحاسمة لتتبع أي أعراض ذات صلة بمرض الصمام قابلة للحياة والحصول على فحوصات متكررة - خاصة مع تقدمنا ​​في العمر - هو التأكد من أن أي مشاكل في الصمام المتنامية قد تكون ثابتة في الوقت المناسب. لسوء الحظ ، لا يتم تشخيص الكثير من أولئك الذين يريدون إجراء عملية جراحية في صمام القلب في الوقت المناسب لاستعادة المشكلة بأفضل طريقة ممكنة. يمكن وصف الأدوية لتنمية قدرة القلب على ضخ الدم مما قد يساعد أيضًا في اللحاق بصمام لا يعمل بشكل فعال. إذا كان الصمام الخاطئ الذي لا يتلقى السحب حتى يدرك المريض أنه يمثل مشكلة إكلينيكية حرجة ، فقد يكون الصمام المريضة قد أضعف الشخص كثيرًا الذي فتح العملية الجراحية للقلب لحل المشكلة قد أصبح متقلبًا للغاية. بالنسبة لأقصى عدد من المرضى ، لا تزال بدائل العلاج المفيدة متاحة

عقد من التقدم في استبدال الصمام الأبهري للقلب

يواصل الدكتور جيريناث إم آر ، أفضل جراح في القلب ، مستشفى أبولو ، تشيناي تقييم مختلف أساليب القثطرة لإجراءات الصمام الأبهري والتاجي. يقول إن استبدال الصمام الأورطي للترقية من أكثر التطورات إثارة في تاريخ أمراض القلب التداخلية. "لقد غير هذا النموذج لعلاج تضيق الأبهر - وكذلك الذي نعالجه". يتولى أخصائي جراحة القلب والصدر في تشيناي معالجة ما متوسطه ثماني حالات لاستبدال الصمام الأبهري عبر الصمام في الأسبوع. عند 0.4 في المئة ، معدل الوفيات أقل بكثير من المعدل الوطني من 4 إلى 6 في المئة.

صمام في الصمام استبدال الصمام الأبهري صمام الوعد مزيد من التقدم للمرضى الأكثر خطورة

 يعمل دعاة استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة على نحو متزايد على زرع الأطراف الاصطناعية في مجال الصمام التعويضي الجراحي الفاشل - وهي تقنية تُسمى صمام الصمام في صمام استبدال الصمام الأبهري عبر الصمامات التي تبدو واعدة للمرضى الذين يُعتبرون في خطر عالٍ أو شديد من جراحة القلب المفتوح. "يمكن أن يكون استبدال صمام الصمام الأورطي عبر القسطرة خيارًا لإنقاذ حياة هؤلاء المرضى ، ولا يسمح الصمام الجديد إلا بفتحًا محدودًا فقط إذا كان حجم الأطراف الاصطناعية الفاشلة صغيرًا ، وقد يكون ذلك مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، تزول بعض الأجهزة مسافة قليلة جدًا بين الأطراف الصناعية والشرايين التاجية التي تقدم عضلة القلب ". يقول الدكتور جيريناث إم آر أفضل جراح القلب الهند ، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذا الإجراء.

العقد من استبدال القسطرة الصمام المترالي

قد تكون الحدود التالية هي استبدال الصمام التاجي للقسطرة يقول الدكتور جيريناث: "بينما كان العقد الماضي هو إصلاح صمام القثطار والسنوات القادمة يمكن أن تكون عقد استبدال صمام القسطرة المترالي". مع تحسن الأجهزة عن طريق الجلد ، يمكن تطبيق تقنية القثطرة على أعداد كبيرة من المرضى ، على الرغم من أن العملية الجراحية تظل المعيار الذهبي لعلاج الحد الأقصى من المرضى الذين يعانون من التنكسية. يقول أخصائي جراحة القلب والأوعية الدموية في تشيناي: "إننا نجري العملية الجراحية آليًا ، مع شق صغير وبدون شق ، ونحصل على إصلاح مثالي تقريبًا لجميع المصابين". "الخطر المنطوق هو 1 من كل 1000". يضيف الدكتور جيريناث: "الغرض من تقنيات استبدال الصمامات عبر الصمام العشري هو تقديم المرضى الذين ليسوا مرشحين مناسبين لإجراء الجراحة".

حقل في الحركة

مع تقدم مجال إصلاح واستبدال صمام القثطار بسرعة ، يعتزم جراح الدكتور جيريناث للقلب والصدر في تشيناي البقاء في طليعة الاختبارات والتطوير. "إنه لأمر مدهش أن نعرف ما الذي يمكن عمله من خلال شق غير مرئي تقريبًا في أعلى الفخذ." يلاحظ الدكتور جيريناث

كيفية إصلاح موعد مع الدكتور

تعد خدمة جراحة القلب في الهند من بين الشركات البارزة في الهند التي تربطها مع دكتور جيريناث إم آر أفضل جراح قلب في الهند والتي تساعد في تحديد موعد. يكمن خطأ الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع أكثر النتائج فاعلية وإيجابية وتخدم الرحلة بأكملها بأقصى درجات الضيافة.

إذا كان لديك أي أسئلة ، فاستشر معنا وحجز موعدًا فوريًا مع د. جيريناث إم آر

في اتصال: +91 - 9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق