الاثنين، 14 أكتوبر 2019

تقدم جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند العديد من الفوائد للمرضى العالميين

ما هي جراحة استئصال الرحم بالمنظار؟

يتعامل إجراء استئصال الرحم بالمنظار ببساطة مع تنفير الرحم المصاب لدى النساء لوجود خلايا سرطانية أو قد يكون بسبب بعض المشكلات الأخرى. هذا الإجراء أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة بين النساء المصابات بهذا المرض بغض النظر عن الأمم المعروفة وغير المعروفة. على الرغم من أن هذا الإجراء له عدد من الفوائد بالنظر إلى حقيقة أنه عندما يتم إجراء ذلك باستخدام منهج تنظير البطن ، إلا أن العائق الوحيد المتعلق بهذا الإجراء هو أن النساء اللائي يخضعن لنفس الإجراء لا يمكن أن يتصورن أبدًا الغياب الواضح للرحم. تقدم أفضل جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند الكثير لتقدمه للمرضى العالميين مما يعطيهم أسبابًا كافية لزيارة هذا المكان.

مزايا جراحة استئصال الرحم بالمنظار

تقدم جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند العديد من الفوائد. نظرًا لأنه يتم إجراء هذه العملية باستخدام شقوق صغيرة الحجم (مقارنة بالجراحة المفتوحة) ، فإنها تؤدي إلى فوائد مثل الحد الأدنى من فقدان الدم ، والحد الأدنى من الألم بعد العملية الجراحية ، وعدد أقل من علامات الندب. تتم العملية الجراحية على أساس العيادات الخارجية ، مما يعني أنك لست مضطرًا للبقاء أكثر من يوم أو يومين في المستشفى ، مما يقلل التكلفة أيضًا. أخيرًا ، تكون فترة الشفاء بعد الجراحة سريعة بسبب انخفاض فقدان الدم وعدم وجود ألم بعد الجراحة مقارنة بالجراحة المفتوحة. مع كل هذه الأشياء الإيجابية ، هناك فرصة أقل للإصابة بأي نوع من أنواع العدوى مقارنة بالخيارات الجراحية التقليدية. بهذه الطريقة ، لا تنطوي الجراحة على أي خطر أكبر.

ستكون هناك حاجة إلى الاستعدادات قبل الجراحة

قبل التفكير في الجراحة المذكورة ، يتعين على المريض إعداد نفسه جسديًا وعقليًا. يجب عليها جمع أكبر قدر من المعلومات حتى تتمكن من فهم ما يجب عليها فعله قبل الجراحة وبعدها. إن المعرفة بالجراحة ستساعد أيضًا في تثقيف نفسك في حالة عدم الإصابة بعدوى الإهمال. سيساعدك هذا أيضًا في معرفة المخاطر المرتبطة بالجراحة. أيضًا ، إذا كنت مدخنًا ، فأنت بحاجة إلى التخلص منه. تحتاج أيضًا إلى القيام بما يلي كإعداد للجراحة:
  • تحتاج إلى إنقاص الوزن لتسهيل الأمور على الجراحة
  • خذ الكثير من الراحة
  • اتباع نظام غذائي متوازن
  • خطط لوقت فراغك
  • ناقش الأدوية التي لديك مع طبيبك
  • تحقق من الأدوية بعد الجراحة
  • اشرب الكثير من الماء
هذه الأشياء ستخضع لتحضيرك للجراحة. هذا سوف يساعدك في الحصول على أفضل جراحة لاستئصال الرحم بالمنظار في الهند.

أعلى جراح استئصال الرحم بالمنظار في الهند

المستشفيات الهندية لديها واحد من أفضل فريق من الأطباء والجراحين للعمليات الجراحية والعلاجات المختلفة ، وجراحة استئصال الرحم بالمنظار ليست استثناء. إن الجراحين الذين يتعاملون مع هذه العمليات الجراحية يتمتعون بمهارات عالية وخبرة تجعلهم أطباء أكفاء يعطون نتائج نجاح عالية. إنهم مؤهلون تأهيلا عاليا ، وبعض جراحي استئصال الرحم بالمنظار هم تحت:
  • د. فيروزا باريك
  • د. نينا بهل
  • د. راما جوشي
  • د. مهاجان
  • الدكتور سومان لال
  • الدكتور انجالي كومار
  • د. أنجيلا أنيجا

كم يكلف في الهند؟

تعتبر أفضل جراحة لاستئصال الرحم بالمنظار في الهند بتكلفة معقولة سببًا للمرضى العالميين للتخطيط لجراحاتهم في هذا البلد. في الواقع ، إذا قارنت تكلفة أي عملية جراحية بما في ذلك الجراحة التي تمت مناقشتها أعلاه ، فإن خدمات الرعاية الصحية أو العلاج في الهند ستكون ميسورة التكلفة مقارنةً بالدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. تظل التكلفة هي الفوائد الرئيسية للمرضى العالميين ، الذين يصعب الحصول عليهم مع أي دولة أخرى في الغرب. فوائد علاج الرعاية الصحية الأخرى في الهند وكذلك التي تجلب لهم جميعا.

كيف الهند موقع جراحة المنظار مساعدتك

بحثك عن العثور على مثل هذه المجموعة ينتهي مع مجموعات الرعاية الصحية مثل مجموعة مواقع تنظير البطن في الهند. إنها شركة سياحة طبية مشهورة ، تلبي جميع جوانب السياحة الصحية للمرضى العالميين. حسنًا ، ما يمكن أن يريده مريض عالمي يمكن تقديمه بسهولة من قبل هذه المجموعة التي تتضمن حزم رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. لدى المجموعة الكثير لتقدمه ، والذي يتضمن أفضل المرافق والميزات إلى جانب الطعام والسفر المحلي والعديد من الأشياء التي يصعب اكتشافها مع المجموعات الأخرى. لذلك ، في المرة القادمة التي ترغب فيها في إجراء أفضل عملية جراحية لاستئصال الرحم بالمنظار في الهند ، تعرف المجموعة التي تأتي تحت شعورك بالأمل.


إذا كنت ترغب في استشارة أفضل طبيب نسائي في الهند لإجراء عملية استئصال الرحم ، فقم بملء نموذج الاستشارة المجاني والحصول على مشورة مجانية. انقر هنا لملء استمارة الاستشارة المجانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق