الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

تحسين رؤيتك مع جراحة العيون في نيودلهي

نظرة عامة


عينيك مثل الكاميرا. مثلما يجب عليك تركيز الضوء لالتقاط صورة جيدة ، يجب عليك تركيز الضوء على الجزء الخلفي من العين ، وشبكية العين ، لرؤية واضحة. تنخفض قدرتك على التركيز إلى بنيتين: القرنية والعدسة. القرنية ، في مقدمة العين ، تقوم بمعظم العمل. العدسة ، التي تجلس خلف الجزء الملون من عينك ، هي ما بين 20 إلى 30 بالمائة. في بعض الأحيان ، لا تكون المحاذاة بين القرنية والعدسة وشبكية العين متزامنة تمامًا. عندما تصبح النظارات أو العدسات اللاصقة مشكلة في حياتك ، تقدم جراحة العيون بديلاً يمكن أن يوفر لك رؤية واضحة مرة أخرى. تعالج التقنية المبتكرة أكثر أنواع الأخطاء الانكسارية شيوعًا التي قد تعرفها باسم قصر النظر (قصر النظر) وقصر النظر (طول النظر) والاستجماتيزم. تقدم جراحة العيون طريقة ناجحة للغاية لتحسين رؤيتك بشكل دائم دون الحاجة إلى استخدام النظارات أو العدسات اللاصقة مرة أخرى.




أفضل 10 طبيب عيون جراح دلهي 


أطباء العيون لجراحي دلهي     لدينا أكثر من عقد من الخبرة في علاج مرضى العيون بأولوية قصوى وهي راحة المرضى ورفاهيتهم. لقد عالجوا بنجاح أكثر من 50 مريضًا من جميع أنحاء العالم من خلال تقديم تسهيلات عالمية المستوى للمريض ويوفر بيئة مواتية للشفاء السريع. يضيف جراح طبيب العيون لمسة شخصية من خلال تقديم المشورة النفسية الشاملة للمرضى الذين يخضعون لجراحات. فيما يلي قائمة بأفضل 10 جراح عيون في دلهي:

د. شيتراليخا دي:

الدكتور سوديتو باكراسي:

د. رانجانا مثال:

الدكتورة أنيتا سيثي

الدكتور سانجاي دهوان

الدكتور كينشوك بيسواس

الدكتور نيدهي فيرما

الدكتور سانجيف غوبتا

الدكتور نيتين ديديا

الدكتور سانجاي شودري

يمكنك الوثوق بأفضل 10 أطباء جراحين في دلهي لتقديم أفضل ما في العالم. يمكنك الوثوق بجراحي العيون في دلهي لتكون قادرًا على تلبية احتياجاتك ، في حين أن السعر مهم ، فمن الواضح أن أي شخص يسافر إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي يريد التأكد من زيارته لطبيب موثوق وجدير بالثقة - وهذا صحيح بشكل مضاعف عندما يتعلق الأمر عينيك.

أفضل عيادات جراحة العيون في نيودلهي


تم تصنيف أفضل عيادات جراحة العيون في نيودلهي من بين الأفضل في الهند حيث يوجد 37 مستشفى للعناية بالعيون في جميع أنحاء المدينة. يمكن أن يعزى ارتفاع معدل النجاح إلى أطباء العيون المهرة والمدربين (طبيب العيون) الذين لديهم خبرة واسعة ومهارات في إجراء العمليات الجراحية بدقة ودون أي مضاعفات. هي موطن لأفضل أطباء العيون والجراحين في دلهي. احصل على إجراءات لجراحة العيون التصحيحية بأسعار منخفضة وجودة عالية كما هو الحال مع أكثر من مليون مريض بالعيون التي يتم علاجها كل عام ، فهي رائدة في العالم. تعد المرافق الحديثة من أحدث مرافق مستشفى الرؤية الشاملة في دلهي. تتوفر الإجراءات الجراحية والإقامة في المستشفى في معظم المستشفيات الحديثة في المدينة مقابل أقل من ثلث الثمن المدفوع في أمريكا. تخضع مستشفيات العيون في المدينة لعملية اعتماد صارمة تضمن أعلى المعايير الدولية للتعليم والتدريب والمعدات ورعاية المريض. لا يعاني مرضى مستشفى نيودلهي للعيون من القيود المفروضة على الرعاية الصحية وترشيدها من خلال أقساط التأمين ، والسياسات التي تعاقب على الحالات الموجودة مسبقًا ، ورفض المطالبات ، ونفقات الجيب. وهذا يؤدي إلى مستويات عالية من الخدمة ورضا المريض عن تجربتهم الكلية. هم فقط:

• عيادات العيون واسعة النطاق المعتمدة دوليا فقط في نيودلهي ، الهند.

• الاهتمام الشخصي مع مديري الحالات

• موطن لأفضل أطباء العيون وجراحي العيون في نيودلهي

• اسم المستشفى الأكثر شهرة في المدينة لأكثر من 10 سنوات

• أفضل عيادة رؤى العين المتقدمة تكنولوجيا في المدينة

• أفضل المرافق والمرافق في الهند

هل تحتاج إلى توضيح أو مساعدة في اتخاذ القرارات المتعلقة بجراحة العيون في نيودلهي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق