الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

زيارة واحدة إلى بنغالور ، الهند لجراحة القلب يمكن أن تغير حياتك


نظرة عامة

يبدو أن هناك خرافة شائعة مفادها أن جراحة القلب هي "شيء من الماضي" وأن أمراض القلب التداخلية قد غيرت ذلك تمامًا. هذا هو في الواقع بعيدا عن الحقيقة. على الرغم من أن أمراض القلب قد قطعت خطوات هائلة خلال العقدين الماضيين ، لا يزال هناك دور واضح للجراحة في علاج أمراض القلب. جراحة القلب في الهند متخصصة في جميع التدفقات التي تشمل جراحة القلب وهي مشهورة عالميا في التعامل مع مشاكل القلب المعقدة.

ما هي جراحة القلب؟

تصف جراحة القلب أي عملية جراحية يتم إجراؤها على القلب ، بما في ذلك العمليات الجراحية المفتوحة القلب والمناهج الأقل تدخلاً. في العلاج الجراحي المفتوح ، يتم إجراء شق من خلال عظم الصدر (القص) ، ثم ينتشر جانبًا. هذا هو المعروف باسم القص القص الكامل أو المتوسط. بعد الانتهاء من الجراحة ، يتم إغلاق عظمة الصدر بأسلاك من الصلب غير القابل للصدأ وخياطة الجلد مغلقة. يؤدي امتداد كتلة العضلات والعظام والأربطة في مرحلة ما من العملية الجراحية بشكل عام إلى عدم الراحة والألم عقب العملية ؛ ولكن ، سوف يشفى عظم الصدر بقوة كاملة.


إيجابيات وسلبيات جراحة القلب

يمكن لجراحة القلب تخفيف علامات الذبحة الصدرية ويمكن أن تعزز أداء القلب. كما أنه يقلل من خطر النوبات القلبية ، وبالتالي زيادة متوسط العمر المتوقع للمريض. مع الرعاية المناسبة ، يمكن أن تستمر بركات العملية الجراحية الالتفافية لمدة 10-15 سنة. كما هو الحال مع أي علاج جراحي ، هناك بعض المخاطر في جراحة القلب المفتوح. ولكن الفوائد تفوق بكثير المخاطر بالنسبة للمتضررين من الأذى القلبي.



معدل نجاح جراحة القلب في بنغالور

في العصر الحالي ، تقل المخاطر المرتبطة بإجراء جراحة القلب المخطط لها مثل جراحة الالتفافية أو جراحة استبدال الصمامات أو ثقب في جراحة القلب ، إلخ. نسبة نجاح الجراحة المنجزة في الوقت المناسب أكثر من 95 ٪. الأهم من ذلك ، هو الأسلوب المفضل لإعطاء نتائج أفضل على المدى الطويل

أفضل حزم جراحة القلب الدولية في بنغالور

من أي وقت مضى التفكير في الذهاب إلى الخارج لعلاج أمراض القلب؟ أمراض القلب هي أخصائي طبي يتعامل مع مشاكل القلب. زيارة الهند للوقاية من أمراض القلب والعلاج. لا يمكن لأي وجهة أخرى في العالم أن تتطابق مع التطور التكنولوجي والمهارة والخبرة لدى الجراحين ؛ التميز السريري وميزة التكلفة أن مستشفى القلب في الهند يقدم أفضل حزم جراحة القلب الدولية في بنغالور. يتم تقديم حزمة كاملة من جراحة القلب في الهند لقطاعات الرعاية الصحية المتخصصة. 

أفضل مستشفيات جراحة القلب بنغالور

هناك العديد من المستشفيات المعتمدة دوليا في الهند التي تجري العلاج الجراحي لتجاوز القلب. من خلال فهم الطبيعة المهمة للجراحة ، تتأكد مستشفيات القلب في الهند من أن الإجراء الجراحي يتم بشكل أفضل من خلال فريق من الجراحين المهرة والمحترفين. يقوم طاقم من الجراحين بفحص المرضى بدقة وطلب إجراء بعض اختبارات التصوير لتحديد موقع الانسداد قبل العملية الجراحية. يتم إنشاء خطة متعمقة ومناقشتها مع المرضى قبل هذه التقنية. أحد الأسباب الرئيسية وراء اعتبار المستشفيات الهندية مركزًا لرعاية القلب هو التكلفة. تعد تكلفة القلب في الهند أقل تكلفة من أي من المواقع الدولية الغربية.

كبار أطباء القلب في بنغالور 

الهند هي أرض عدد من أفضل أطباء القلب في العالم الذين يمتلكون خبرة وخبرة في تنفيذ إجراءات القلب الراقية والمحفوفة بالمخاطر. تعد جراحة القلب المفتوح واحدة من أكثر تقنيات القلب شيوعًا التي يتم إجراؤها بواسطة أخصائيي القلب عالي الجودة داخل الدولة.

قليلا من ال كبار أطباء القلب في بنغالور هي:  

الدكتور ديفي براساد شيتي
الدكتور فيفيك بابوبجوار
الدكتور امش ناريبا
الدكتور غانيش كريشنان آير
د. ديفاناندا
NS
الدكتور جوزيف كزافييه
الدكتور ر. بنديكت راج
الدكتور مانوج اجني

يوفر مستشار الصحة الهندي جراحة قلب ذات جودة عالية وبأسعار معقولة للأشخاص المسافرين من جميع أنحاء العالم. توفر الشركة للناس أفضل علاج طبي ورعاية صحية من خلال خبرة مشهورة في الصناعة الطبية ، وبالتالي تشكيل حياة صحية وسعيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق