الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

أمل جديد لجراحة سرطان البنكرياس في الهند - استشر رواد الرعاية الصحية

التكرار المبكر لسرطان البنكرياس

البنكرياس هو عضو في البطن يلعب دورًا أساسيًا في تحويل الغذاء إلى وقود لخلايا الجسم وينتج إنزيمات تساعد في عملية الهضم. يبدأ سرطان البنكرياس في أنسجة البنكرياس. وعادة ما ينتشر بسرعة إلى الأجهزة القريبة. سرطان البنكرياس يمكن علاجه عندما يتم اكتشافه مبكرًا. في معظم الحالات ، لا يتم تشخيص السرطان إلا بعد فوات الأوان. يحدث سرطان البنكرياس عندما تنمو خلية خارج عن السيطرة ، والتي تشكل ورم المتدرب. على الرغم من أن السبب الدقيق غير معروف ، إلا أن هناك عوامل معينة مثل استهلاك التبغ والتدخين والسمنة يمكن أن تكون خطرًا للإصابة بسرطان البنكرياس. الجراحة هي الطريقة الوحيدة لعلاج سرطان البنكرياس. ومع ذلك ، فإن العوامل المؤثرة لا تزال مجهولة. إذا انتشر السرطان إلى مناطق أخرى من الجسم ، فإن الإزالة الجراحية للأورام لن تعالج السرطان. قد يعود سرطان البنكرياس في مناطق البنكرياس أو إلى مناطق أخرى ينتشر فيها السرطان. يمكن أن تجعلك علاج السرطان تقيم لبضعة أيام أو أسابيع في المستشفى. سيستغرق الشفاء التام من شهرين إلى ثلاثة أشهر أو أكثر للحصول على علاج كامل.


ما نوع الجراحات التي يقترحها الجراحون لالتهاب البنكرياس؟

لا يتم الكشف عن سرطان البنكرياس حتى يتم تقدمه إذا رأى شخص ما الطبيب بعد الأعراض ، فعلى المريض الخضوع لفحص واحد أو أكثر من الاختبارات التالية لتشخيص الخلايا السرطانية. اختبار الصور ، الخزعة ، فحص الدم ، التقنيات الأخرى المستخدمة هي التصوير المقطعي المحوسب ، التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب بالموجات فوق الصوتية والكشف عن التنظير الداخلي للكشف عن سرطان البنكرياس في الجسم. يستخدم العلاج الكيميائي لعلاج سرطان البنكرياس الذي يستخدم العقاقير لوقف نمو الخلايا المسببة للسرطان عن طريق منع الخلايا من الانقسام. إجراء الجلد هو عملية يتم استخدامها لإزالة رأس البنكرياس والمرارة والقناة الصفراوية والأمعاء الدقيقة التي اقترحها الجراحون لسرطان البنكرياس مع جراحة سرطان البنكرياس منخفضة التكلفة في الهند.



ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لسرطان البنكرياس؟

يعتمد معدل بقاء البنكرياس في الهند على نمط حياة وصحة المريض ومرحلة سرطان البنكرياس. هناك 20 ٪ -30 ٪ من معدل البقاء على قيد الحياة لمدة سنة واحدة و 10 ٪ لمدة خمس سنوات. يمكن علاج الاكتشاف المبكر للسرطان ، ولكن إذا انتشر السرطان إلى أعضاء أخرى وأثر على العديد من المناطق الأخرى غير البنكرياس ، فإن نسبة معدل البقاء على قيد الحياة تنخفض بسبب عوامل غير معروفة تسبب السرطان من سرطان البنكرياس.


كم تكلفة علاج سرطان البنكرياس في الهند

تكلفة علاج سرطان البنكرياس في الهند أقل من التكلفة في الدول الغربية الأخرى. رواد الرعاية الصحية هو جسر بين المرضى والمستشفيات التي توفر لك علاج موثوق به من حيث التكلفة في الهند مع المتابعة المتكررة ومرافق الرعاية العلاجية. يتراوح متوسط ​​تكلفة علاج البنكرياس في الهند بين 5000 و 6000 دولار والتي يمكن أن يتحملها معظم السكان في جميع أنحاء العالم.


هل جراحة البنكرياس مهمة؟

تعد جراحة البنكرياس مهمة للمرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بسرطان البنكرياس. نظرًا لأن معدل البقاء على قيد الحياة يختلف حسب الحالة الصحية للمريض وحالته ، يجب أن يكون الحصول على العلاج هو التفضيل الأول. العلاج يمكن أن يزيد من معدل البقاء على قيد الحياة. الحفاظ على نظام غذائي صحي ونمط حياة يمكن أن يجعل المريض يعيش لسنوات عديدة للشخص الذي لم يتم إجراء الجراحة. من المهم إجراء عملية جراحية حتى لا تنتشر الخلايا المسببة للسرطان إلى أجزاء أخرى ويمكن اكتشافها مبكرًا.


يجب أن استشر رواد الرعاية الصحية لجراحة سرطان البنكرياس

يوفر رواد الرعاية الصحية نموذج الاستشارة المجانية حيث يمكنك الاتصال بخبراء رواد الرعاية الصحية الذي سيرشدك إلى جولتك في الهند مع مزايا التأشيرة الطبية ، واختيار وإيقاف من المطار ، والإقامة في الفنادق ، والسياحة الطبية والاتصال بالجراحين والمستشفيات في الهند . غالبًا ما يكون هناك طابور طويل في انتظار مواعيدهم ، لكن موقع رواد الرعاية الصحية يساعد المرضى الوطنيين والدوليين على الحصول على مواعيد مع أفضل المستشفيات في الهند دون انتظار المواعيد. ديوالي آخذة في الظهور وذلك لأن عروض العروض للمرضى. يجلب موسم مهرجان ديوالي الكثير من العروض الجذابة. إنها أكبر فرصة للمرضى الدوليين لاغتنام الفرصة في ديوالي لتلقي العلاج الطبي لهم من خلال جراحة سرطان البنكرياس منخفضة التكلفة في الهند التي لن يحصلوا عليها من قبل. تعد تكلفة سرطان البنكرياس في الهند أقل بكثير من البلدان الأخرى ، حيث تعد ديوالي مناسبة ميمونة للهند حيث يحتفل الناس بمهرجان العروض الخفيفة والخصومات التي تقدمها كل صناعة حيث يمكن للمستهلكين الاستفادة من المنتجات والخدمات بسعر رخيص. وبالتالي ، فهذا هو أفضل وقت لك للحصول على أفضل علاج يستفيد منه بأقل تكلفة مع انخفاض التكلفة من 10٪ إلى 20٪ مقارنة بالتكلفة الأصلية في الهند. 

خطط لعلاج سرطان البنكرياس في الهند مع مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين في عرض تخفيض ديوالي من 30 ٪ إلى 40 ٪ على سرطان البنكرياس. انقر هنا للمزيد من المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق