الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

جراحة المسالك البولية الناجحة في كيرالا لمريض من المملكة العربية السعودية مع عطلة رائعة

مرحباً ، أقدم اسمي جابر بن جوهاني ، أنا من المملكة العربية السعودية. تلقيت مؤخرًا علاجي في أفضل المستشفيات لجراحة المسالك البولية بالمنظار في الهند. لقد ولدت وترعرعت في مكان يدعى الرياض في المملكة العربية السعودية. أنا سعيد لأنني في هذا المكان الأرض المقدسة. ومع ذلك ، عندما أحتاج إلى المساعدة ، فقد منحني أقل دعم على وجه الخصوص للقضايا الصحية. عانيت من اضطراب المسالك البولية والذي اقترح لي طبيبي إجراء عملية جراحية له. ومع ذلك ، عندما سألتهم عن التكلفة التي ستكون عليها ، شعرت بالفزع لمعرفة أن التكلفة كانت ضخمة وأن الأموال المتكبدة ستكون مبلغًا ضخمًا. لقد شعرت بالفزع لأنني علمت أنني لن أتمكن من الحصول على الحل بسهولة في مكاني. لذلك ، سألت طبيبي عما إذا كان بإمكاني الحصول على بديل لهذه المشكلة التي وافق عليها بسهولة وأوصى الهند لجراحة المسالك البولية بالمنظار.


كان من الصعب بالنسبة لي تصديق هذه القصة ، وبالتالي طلبت من صديقي البحث على شبكة الإنترنت ومعرفة ما إذا كانت المستشفيات الهندية هي الأفضل لإجراء الجراحة. أخذ وقته وسارع في الرد بمجرد فحص الأشياء عبر الإنترنت. أعلن أنه يمكنني الحصول على العلاج لأن نسبة نجاح جراحة المسالك البولية بالمنظار مرتفعة في ولاية كيرالا. لقد سررت لسماع ذلك لأنه أبلغ أيضًا أن هناك مواطنين سعوديين ذهبوا إلى هذا المكان للحصول على مجموعة واسعة من علاجات الرعاية الصحية والجراحات وأنهم قد صنفوا المستشفيات الهندية بنجوم أعلى. ثم أدركت أن هذا هو المكان المناسب لي ومن ثم التخطيط للأشياء وفقًا لذلك. ثم سألت صديقي كيف يمكنني إدارة الجراحة هناك في بلد أجنبي.

كان سريعًا لإيجاد حل في شكل شركة سياحة طبية. قال إنه يستطيع المساعدة في التواصل مع مجموعات قليلة وإيجاد الأفضل بالنسبة لي. لقد استغرق بعض الوقت وشرع مع مجموعة مختصة وعدتني بتقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية وجيدة. شارك تقاريري الطبية ثم طلب منهم أن يقتبسوا عن الحل الذي لديهم. سرعان ما وجد مجموعة نبيلة بالنسبة لي قدمت لي حزمة من أجل الجراحة بتكلفة معقولة ، كما قدموا لي خيارًا لقضاء وقت ممتع في ولاية كيرالا بمجرد أن أتلقى العلاج هنا. لذلك ، ستكون هذه عطلة صغيرة بالنسبة لي بينما سأذهب للعلاج في أفضل المستشفيات لجراحة المسالك البولية بالمنظار في ولاية كيرالا. لقد وافقت بسهولة وبدأت استعدادي لنفسه. سرعان ما تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية ، والتي تم قبولها في أي وقت من الأوقات.

عند الوصول إلى الهند ، وجدت أن كل شيء تم تنظيمه وكان عليّ فقط أخذ علاجي في أفضل مستشفى للحصول على مساعدة الطبيب المختص والجراح. سرعان ما أجريت العملية الجراحية وخرجت بألوان متطايرة للحصول على أفضل علاج على وجه الأرض بالنسبة لي. لقد شعرت بالارتياح من هذه القضايا وسرعان ما حصلت على فرصة أن أكون جزءًا من عطلة رائعة مع عائلتي. تم إجراء الترتيبات الخاصة بي في ولاية كيرالا للعلاج والعطلة من قبل شركة السياحة الطبية أيضًا. أنا سعيد لأنهم فعلوا الكثير من أجل تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لي. سأكون سعيدًا لرؤية الأشياء تعمل في مصلحتنا. ساعدت جراحة المسالك البولية بالمنظار الناجحة في ولاية كيرالا مع الجراح والمستشفى في الحصول على العلاج. أشكر الجميع على الدعم الكريم الذي تلقيته في الهند لجراحي.


اشكرك،
السيد جابر بن جوهاني
المملكة العربية السعودية


الهند موقع جراحة تنظير البطن تقدم عطلات رائعة في ولاية كيرالا بعد العلاج كمكمل. لاغتنام الفرصة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال على + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق