الخميس، 24 أكتوبر 2019

خطط لجراحة شد البطن في الهند

نظرة عامة

جراحة شد البطن تسمى أيضًا عملية شد البطن تزيل الدهون الزائدة والجلد. في أقصى عدد من الحالات ، فإنه يستعيد العضلات الضعيفة / المنفصلة عن طريق إنشاء ملف تعريف البطن المتساوي والثابت.

إن البطن المسطح والمتناغم جيدًا هو ما يكافح معظمنا للحصول عليه من خلال التحكم في الوزن والتدريبات. حتى الأشخاص ذوو الوزن الطبيعي في الجسم قد يصابون ببطن يبرز ويتدلى. قد تكون أسباب ذلك عوامل وراثية ، والجراحة السابقة ، والشيخوخة ، والحمل ، وتقلبات في الوزن.
جراحة شد البطن مناسبة لكل من الذكور والإناث بصحة جيدة. تعرضت النساء للعديد من حالات الحمل ويمكنهن أن يجدن هذه الطريقة مفيدة لتضيق عضلاتهن وتقليص الجلد. جراحة شد البطن ، خيار للذكور والإناث الذين يعانون من زيادة الوزن مرة واحدة وما زال لديهم فائض من رواسب الدهون والجلد الرخو. توجد العديد من التقنيات الجراحية لتحقيق أفضل نتائج شد البطن (حسب حالة المريض). تتم العملية عادة تحت التخدير العام وتستغرق 3 إلى 4 ساعات.


قد تكون هناك أسباب متعددة للخضوع للذكور أو الإناث لإجراء عملية شد البطن. قليل منهم:

• فقدان الوزن الشديد يؤدي إلى ترهل الجلد
• ترهل الجلد بعد الحمل
• ندوب وتمتد علامات لأسباب مختلفة
• الوعي الذاتي حول الشكل والأشخاص الذين يرغبون في الحصول على معدة مسطحة.

تكلفة جراحة شد البطن في الهند

متوسط ​​تكلفة جراحة شد البطن مرتفع للغاية في الدول الغربية. تشتهر الهند في جميع أنحاء العالم بمرافقها الطبية الفائقة وتقنياتها القديرة في جراحة شد البطن. يمكن العثور على العديد من أفضل مستشفيات جراحة شد البطن هنا في الهند. تكلف جراحة شد البطن في الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى على الرغم من المعايير العالية للرعاية الطبية. كذلك ، فإن تكلفة جراحة شد البطن في الهند أقل بكثير من مختلف البلدان المتقدمة الأخرى في جميع أنحاء العالم.

الهند هي الوجهة الأكثر تفضيلاً للمرضى الذين يشاهدون جراحة Tucky Tuck منخفضة التكلفة. عادةً ما تكون تكلفة جراحة شد البطن في الهند جزءًا صغيرًا من التكلفة لنفس الإجراء والرعاية في الولايات المتحدة والعديد من الدول المتقدمة الأخرى. عند مقارنة تكلفة جراحة شد البطن في الهند مع نفس طريقة العلاج في الدول الأخرى ، سيجد سعر الجراحة أقل من 30٪ إلى 50٪.
تتغير تكلفة Tucky Tuck في الهند مع اختيار نوع شد البطن والجراح والمرفق والمدينة حيث يختار الشخص إجراء الجراحة. بدأ متوسط ​​تكلفة جراحة شد البطن في مدن المترو مثل دلهي ومومباي وبنغالور من 1،15،000 روبية هندية إلى 2،45،000 روبية هندية وهو سعر أقل من الدول الأخرى. يأخذ مدير الموضوعات المخصص بشكل مستقل الاهتمام الشخصي لتصميم خطة إدارة مصممة خصيصًا لكل مريض وسيوفر الوقت المحدد وتكلفة شد البطن في الهند.

أفضل مستشفى لجراحة شد البطن في الهند

تحتوي أفضل مستشفيات جراحة شد البطن في الهند على أحدث المرافق ، والبنية وجراحي التجميل ذوي المهارات العالية الذين يقدمون علاجات عالية الجودة بأسعار معقولة للغاية.
تم تدريب أفضل جراحي جراحة البطن في المؤسسات المرموقة في جميع أنحاء العالم. توجد مستشفيات في الهند تقدم أفضل جراحة شد البطن في مدن المترو مثل مومباي ودلهي وأحمد آباد ونويدا وحيدر آباد وجورجاون وبنغالور وكوتشي وبون وتشانديجاره وجايبور وتشيناي وجوا وكيرالا وناغبور ، إلخ.

فيما يلي أفضل مستشفيات جراحة شد البطن في الهند: -

  1. - ميدانتا - الطب ، جورجاون
  2. - مستشفى BLK Super-Speciality ، دلهي
  3. - مستشفى إندرابراثا أبولو ، نيودلهي
  4. - مستشفى أرتميس ، جورجاون
  5. - فورتيس اللفتنانت راجان دال مستشفى ، نيودلهي
  6. - مستشفى بريموس التخصصي ، نيودلهي
  7. - مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، شاليمار باغ ، نيودلهي

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق جراحة شد البطن
املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق