الجمعة، 25 أكتوبر 2019

هل تعلم أن جراحة تصغير الثدي تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي؟

قد يكون الحمل والولادة للطفل تجربة رائعة وعاطفية ، ولكن في كثير من الأحيان يجلب الكثير من التغييرات في الجسم. قد تجد أن ثدييك ومنحنياتك تختلف اختلافًا كبيرًا عما كانت عليه قبل الحمل والولادة.

الحمل يؤثر على الثدي والبطن والساقين وغالبا ما يترك آثارا غير مرغوب فيها على المظهر الجسدي للمرأة. تظهر هذه التأثيرات غير المرغوب فيها على النحو التالي:

الثديين أو المترهلين

  • الانبساط أو فصل عضلات البطن عن الحمل
  • بشرة فضفاضة على أسفل البطن
  • انتفاخ البطن وعلامات التمدد
  • رواسب الدهون العنيدة على الخصر والوركين
هذه التغييرات في الجسم ببساطة لا تختفي مع تغيرات التمارين أو الحمية. عندما تجد هذه التغييرات غير المرغوب فيها التي تؤثر على ثقتك بنفسك وتقلل من احترامك لذاتك ، فهذا هو الوقت المناسب لتغيير الأم في الهند.
تحتاج إلى استشارة جراح تجميل يمكنه مساعدتك في استعادة شكل ما قبل الحمل باستخدام الإجراءات الجراحية للتحول من الأم.

ما هي جراحة تحول الأم؟

Mommy makeover هي سلسلة من الإجراءات من خلال الجمع بين العمليات الجراحية وغير الجراحية التي تساعد النساء على استعادة شكلهن قبل الحمل في أقرب وقت ممكن. يصف مصطلح Mommy makeover مجموعة مخصصة وشخصية من الإجراءات التجميلية المصممة لمعالجة الآثار الشائعة بعد الإنجاب والشيخوخة.
هذه الآثار واضحة للعيان من الوجه والثدي والبطن والخصر والأعضاء التناسلية وأجزاء أخرى من الجسم. يمكن لجراحي التجميل المساعدة في استعادة أو تحسين مظهر ما بعد الحمل.

نظرًا لأن هدف ترتيبات الأم هو استعادة شكل جسم المرأة وظهورها بعد الولادة ، يمكن لجراحة تحول الأم أن تساعد بشكل كبير.
الإجراءات الممكنة في ترتيبات الأم وعادة ما تشمل:
  • تكبير الثدي
  • رفع الثدي
  • تكبير الارداف
  • شفط الدهون
  • شد البطن
  • أنوثة أو تجديد المهبل
لا يساعد تحول الأم على عكس التغيرات الجسدية التي تمر بها النساء بعد الحمل فحسب ، بل يساعد أيضًا بشكل كبير في تحسين ثقتهن بأنفسهن واحترامهن لذاتهن.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لعملية تغيير الأم؟

أكثر المرشحين المناسبين لجراحة تحول الأم هي النساء اللائي يحملن واحدة أو أكثر من الخصائص التالية:
  • ترهل الثديين بسبب فقدان الحجم في الثديين
  • زيادة الجلد فضفاضة وعلامات التمدد على البطن
  • جيوب من الدهون العنيدة التي لا تقل على الرغم من النظام الغذائي و / أو ممارسة الرياضة
  • من السابق لأوانه علامات شيخوخة الوجه
المرأة التي تعافت تماما بعد الولادة وتوقفت عن الرضاعة الطبيعية قبل ستة أشهر على الأقل ، يمكنها أن تختار ترتيبات الأم. يمكن للمرأة التي أكملت حملها أن تكون أيضًا مرشحًا مثاليًا لعملية تغيير الأم وجني فوائدها.

كم من الوقت وقت الاسترداد؟

يتم إجراء جراحة تحول الأم في الهند كعمليات جراحية للمرضى الخارجيين وعادة لا تتطلب الإقامة في المستشفى. هذا يسمح للمرضى بالتعافي في المنزل. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، للحصول على رعاية أو ملاحظة إضافية خلال الـ 24 ساعة الأولى ، يمكن للجراح أن يوصي بإقامة ليلة في المستشفى.
على الرغم من أن ذلك يعتمد على نوع الجراحة والإجراءات المتبعة لعملية تغيير الأم ، إلا أن معظم المرضى يتعافون في غضون أسبوع إلى أسبوعين. من المفترض أن لا يقوم المرضى بعد الجراحة برفع الأحمال الثقيلة أو القيام بتمارين قوية لمدة ستة أسابيع على الأقل.

نسبة نجاح مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند

مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند هو بالتأكيد اسم موثوق به عندما يتعلق الأمر بمعدلات النجاح التي تحققت في جراحات التجميل والسمنة. يعزى ارتفاع معدل النجاح في جميع العمليات الجراحية للتحول إلى الأم إلى جراحي التجميل والبنية التحتية للمستشفيات والعناية بالمعايير الدولية بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة.
من خلال شبكة قوية من الجراحين والمستشفيات ، حقق مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند العديد من الإنجازات بمعدلات نجاح عالية.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتكلفة جراحة تحول الأم في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق