الاثنين، 28 أكتوبر 2019

جراحة شفط الدهون لكامل الجسم في الهند مع د. سانديب جين أفضل جراح تجميل

نظرة عامة:

على الرغم من أن الآن ليست بديلاً عن نظام الأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، إلا أن العملية الجراحية لشفط الدهون الحديثة يمكن أن تتعامل بشكل مناسب وكامل مع تلك الرواسب الدهنية التي يصعب فقدانها والتي لا تستجيب حقًا لبرنامج انقاص الوزن والتمرين ، مما يخلق تحسينات كبيرة في محيط الجسم والشكل. بالنسبة للبعض منا ، مناطق معينة من الجسم محصنة ضد ممارسة الرياضة. شفط الدهون مناسب للوركين الكبيرة غير المتناسبة والأرداف والفخذين والبطن ومقابض الحب ، وكذلك رواسب الدهون على الذراعين والظهر والركبتين والجانبين وتحت الذقن. في كثير من الأحيان ، يمكن علاج العديد من المناطق المختلفة خلال عملية واحدة.

من هو مرشح جيد؟

  • المرشحون الممتازون لشفط الدهون هم من الأفراد ، الذين هم على مقربة من وزنهم المثالي ، ولكن لديهم دهون غير مرغوب فيها.
  • على الرغم من عدم وجود أي لوائح نهائية لمن يستطيع أو لا يستطيع إجراء عملية شفط الدهون ، فإن الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 ليسوا من المتقدمين الصحيحين لهذا الإجراء.
  • الأصغر سنا غير المدخن مع لون البشرة أغمق لديها مرونة الجودة تؤخذ في الاعتبار أفضل المرشحين لشفط الدهون كما قد تترك إزالة كمية أكبر من الدهون في المرضى الأكبر سنا مع الجلد المترهل.

أنواع شفط الدهون في الهند

  • شفط الدهن هو الأسلوب الأكثر شيوعا. يقوم الجراح بإدخال محلول معقم في المنطقة التي سيتم فيها إزالة الدهون.
  • يستخدم شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية أو UAL طاقة الأمواج الصوتية تحت جلدك لتفتيت جدران خلايا الدهون. هذا يسيل الدهون بحيث يمكن شفطها.
  • يستخدم شفط الدهون بمساعدة الليزر ، أو SmartLipo ، الليزر لإجراء انفجار من الطاقة لتسييل الدهون.
العملية

تبدأ الجراحة بشق صغير يقع بشكل غير واضح في ثنية أو تجعد الجلد الطبيعي في منطقة يتم التعامل معها. بعد ذلك ، يتم حقن محلول مائي / مخدر من خلال microcannula. أثناء الجراحة ، يقوم الطبيب بنقل الميكرانيولا ذهابًا وإيابًا تحت الجلد. بمساعدة آلة الشفط ذات الضغط العالي ، تتم إزالة الرواسب الدهنية غير المرغوب فيها بالكامل ويتم إنشاء الشكل المطلوب.

لماذا يختار المرضى الدوليون الجراحة التجميلية في الهند؟

كل عام ، يسافر ما يقرب من مليون شخص إلى الهند لشكل من أشكال العلاج الطبي أو العافية. لقد اكتسبت البلاد سمعة باعتبارها مركزًا للجراحة التجميلية والبلاستيكية في السنوات الأخيرة ، مع غالبية المرضى الذين يسافرون من أستراليا. يزور حوالي 15000 مريض دولي العيادات الهندية كل عام لإجراء الجراحة التجميلية. مع وجود أشخاص يسافرون من جميع أنحاء العالم للعلاج ، فإن العيادات في الهند مجهزة تجهيزًا جيدًا للتعامل مع المرضى الدوليين وتقديم مجموعة من الخدمات التي تجعل العملية مريحة قدر الإمكان. غالبية الناس يزورون البلاد لإجراء عمليات التجميل بسبب وفورات كبيرة في التكاليف. يمكن تحقيق وفورات تتراوح بين 70 إلى 80٪ مقارنة بالمواقع الدولية الأخرى ، لكن جودة العلاج لا تزال عالية. اكتسب العديد من جراحي التجميل في الهند خبرة دولية وتحسن مستوى الجراحة كل عام.

الدكتور سانديب جاين تشكيل جسم حلمك إلى واقع

الدكتور سانديب جين هو أفضل جراح تجميل في الهند وهو مشهور في مجاله بخبرة واسعة لأكثر من 20 عامًا. لديه أكثر من عقد من الخبرة الغنية في مجال عمله. أنهى أكبر عدد من عمليات شفط الدهون وإجراءات تحديد الجسم في معهده. لقد تعامل مع العديد من المصابين في الهند ويعطي كل مريض أفضل الرعاية الطبية. يستخدم جراح التجميل في مستشفى Saifee Hospital Mumbai العلاج الرائد لشفط الدهون باعتباره وسيلة فعالة لتحسين مظهرك. لديه خبرة واسعة في جميع أشكال تحديد الجسم والحد من الدهون. نهجه لا يشبه أي نهج آخر ، يجمع بين الإجراءات التجميلية ومكافحة الشيخوخة لتحسين الحياة بشكل عام.

تحديد موعد فوري مع الدكتور سانديب جين

ندرك في خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند أن السفر لتلقي العلاج الطبي يمكن أن يكون مرهقًا ، وهذا هو السبب في أن فريقنا سيرشدك في كل خطوة من موعد مع الدكتور سانديب جين حتى تعود إلى المنزل. من طلب التأشيرة إلى مرافق الاستلام والإسقاط من المطار ، نحن نساعدك في كل شيء ونوفر مديرًا للمريض.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة شفط الدهون في الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

حجز موعد عبر الإنترنت مع الدكتور سانديب جين
Call: +91-9096436224 or Email : dr.sandipjain@obesitycosmetichospital.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق