الجمعة، 22 نوفمبر 2019

مستقبل الأورام بالإشعاع في الهند مع الدكتور هوكو

نظرة عامة

العلاج الإشعاعي الموضعي هو نوع من العلاج الإشعاعي الداخلي يتم فيه وضع البذور أو الشرائط أو الأقراص التي تحتوي على مصدر إشعاعي في جسمك ، في أو بالقرب من الورم. العلاج الإشعاعي الموضعي هو علاج موضعي ولا يعالج سوى جزء معين من الجسم. غالبًا ما يستخدم لعلاج سرطانات الرأس والعنق والثدي وعنق الرحم والبروستات والعين.

ما هي فوائد العلاج الإشعاعي الموضعي؟

يسمح استخدام الزرع بجرعة أفضل من الإشعاع في المناطق المحظورة مما قد يكون ممكنًا مع العلاجات الإشعاعية التقليدية التي قد يتم تسليمها خارجيًا. قد يكون هذا أكثر فاعلية في تدمير معظم الخلايا السرطانية في نفس الوقت الذي يتم فيه التقليل من الضرر الذي يلحق بالأنسجة الطبيعية المحيطة.

كيف يتم تسليم العلاج الإشعاعي الموضعي؟

في معظم عمليات العلاج الإشعاعي الموضعي ، يستخدم الجراح المتخصص في علاج الإشعاع ، والذي يطلق عليه أخصائي الأورام الإشعاعي ، إبرة أو قسطرة لوضع المادة المشعة المغلفة داخل الجسم في وقت واحد أو بالقرب من الورم. في بعض الحالات ، توجد المادة المشعة في تجويف الجسم ، مثل المستقيم أو المهبل أو الرحم. يتم تخدير المريض لجميع تلك الإجراءات.

الفرق بين العلاج الإشعاعي الموضعي بمعدل الجرعة المنخفض والعلاج الموضعي بمعدل الجرعة المرتفع

أثناء العلاج الموضعي LDR ، يتم إدخال البذور الصغيرة التي تحتوي على إشعاع في محيط الورم في نفس الوقت الذي يخضع فيه المريض للتخدير. عادةً ما تستغرق المعالجة الموضعية LDR ما يزيد قليلاً عن ساعة ولا تتطلب الآن الإقامة في المستشفى طوال الليل. عادة ما تكون البذور أبدية ، ومع ذلك فهي تثير القليل من الانزعاج أو لا تنزعج ، ونشاطها الإشعاعي يتناقص بعد عدة أسابيع أو بضعة أشهر.

في العلاج الموضعي لمعدل الجرعة المفرطة (HDR) ، يقدم الأطباء عادة رشقات نارية مركزة من الإشعاع في فترة زمنية قصيرة. مع وجود المريض تحت التخدير ، يتم إدخال بعض القسطرة البلاستيكية (الأنابيب) في الورم أو بالقرب منه. يتم ربط القسطرة بجهاز يتضمن جرعات فريدة من الإشعاع في شكل حبيبات مشعة.

علاج السرطان في الهند في أفضل حالاته

تزداد شعبية الهند بين المرضى الدوليين الباحثين عن علاج السرطان ، بسبب كلفتها المعقولة ، وأحدث المعدات وأطبائها المهرة ، والخيارات الأخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ؛ لكن ، إذا كان السعر باهظًا للغاية ، فإن الحصول على تأشيرات إلى تلك البلدان هو كابوس ، على عكس الهند ، حيث يتم إصدار التأشيرات في غضون أسبوع والعلاج هو مرضى رخيصون نسبياً يذهبون إلى الهند لأن التكاليف الطبية أرخص بكثير مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة. من ناحية أخرى ، تكتسب الهند شعبية كجوهرة لعلاج السرطان ، وذلك بسبب التكنولوجيا المتطورة والتقدم المستمر طوال العقد السابق أو نحو ذلك. تقدم أفضل مستشفيات السرطان في الهند علاجات للسرطان وبعضًا من أفضل أطباء الأورام في الهند.

لماذا اختيار الدكتور س. هوكو لعلاج الأورام بالإشعاع مهم للمرضى

يرتبط الدكتور إس. هوكو حاليًا بمستشفى BLK Super Special Hospital كمدير لقسم علاج الأورام بالإشعاع. يتمتع بخبرة 35 عامًا في هذا المجال وهو أحد أشهر أطباء الأورام في الهند. علاوة على ذلك ، فهو مرتبط بالعديد من الجمعيات الطبية المرموقة وساهم في تأسيس العلاج الإشعاعي المغنطيسي المكثف (IMRT) وكذلك العلاج الإشعاعي الموجه بالصور (IGRT) في الهند. يحيل الأطباء مرضاهم إلى الدكتور س هوكو لعلم الأورام الجراحي في الهند لعدد من الأسباب. بالإضافة إلى خبرة خبرائه التي لا تضاهى ، يفتخر أيضًا بأحدث التطورات في التكنولوجيا ، مما يسمح له بتقديم علاجات رائدة.

كيفية إصلاح موعد فوري مع الدكتور س. هوكو

لقد أثبتت خدمة جراحة السرطان في الهند الآن أنها المزود الطبي الأكثر إبداعًا في الهند ، وتقوم بتطوير أضعافا مضاعفة تقدم الخدمات السريرية الفعالة من حيث التكلفة والمعتمدة على التكنولوجيا والآمنة والآمنة للناس في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم لك المساعدة من وقت اتخاذ قرار الحضور إلى الهند عن طريق تحديد موعد مع أخصائي الأورام الجراحي الدكتور س. هوكو في الهند ، والانتعاش الطبي ، والمساعدة الشخصية ، والجولات والسفر.

إذا كنت تبحث عن حل خطوة واحدة لجميع مشاكل الأورام الخاصة بك ، فهناك الدكتور س. هوكو هناك لمساعدتك.
احصل على استشارة مجانية:

Email ID: drshukku@indiacancersurgerysite.com or Call: +91-9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق