الخميس، 21 نوفمبر 2019

منقطع النظير إجراء البالون في الهند

نظرة عامة

لقد جعل العمل ونمط الحياة المزدحم في الوقت الحاضر الكثير من الناس يعتمدون على المطعم من أماكن مثل مفاصل الوجبات السريعة والامتيازات والفنادق بشكل عام. هذه العادات الغذائية غير الصحية والخطيرة في بعض الأحيان ، بدورها ، تؤدي إلى هيئة غير صحية مع تخزين الدهون والسعرات الحرارية في الجسم. وهذا يؤدي إلى زيادة الوزن لدى الشخص أكثر مما ينبغي ، وبالتالي زيادة الوزن وحتى السمنة المفرطة في بعض الأحيان.


إجراء بالون المعدة

علاجات فقدان الوزن هي سبب شائع لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة. يعد إجراء البالون داخل المعدة أو المعروف ببساطة باسم بالون المعدة أحد إجراءات فقدان الوزن التي أحدثها التطور التكنولوجي الحديث. يكتسب هذا الإجراء الكثير من الاحتكاك في وقت متأخر بسبب النتائج الإيجابية التي ينتج عنها في فقدان الوزن للشخص.

هذا الإجراء غير مؤلم وهو أحد الإجراءات البديلة لفقدان الوزن للأشخاص الذين لا يريدون إجراء عملية جراحية. يتضمن إجراء بالون المعدة وضع بالون ناعم وقابل للتوسيع داخل المعدة لتقليل حجم المعدة مما يؤدي بدوره إلى تقليل الجوع وتناول الطعام. يتكون هذا البالون من مادة السيليكون المرنة ويتم إدراجه عند إفراغه. بعد دخول المعدة ، يتم نفخ البالون باستخدام محلول ملحي معقم باستخدام قسطرة.

أفضل شيء في هذا النوع من الإجراءات الغازية هو وقت الاسترداد السريع. يمكن للأشخاص الذين يختارون إجراء عملية البالون المعوي الذهاب في نفس اليوم الذي تم فيه تنفيذ الإجراء. حسب الحالة الصحية للمريض ورد فعله على البالون ، قد يُطلب منه أحيانًا الإقامة لمدة ليلة في المستشفى بعد العملية. معظم المرضى يتسامحون مع البالون مع وجود عدد قليل فقط من المرضى الذين يعانون من أعراض مثل الغثيان أو عدم الراحة أو الانزعاج لعدة أيام والتي يمكن أن تساعد في الأدوية. يمكن للمريض استئناف أنشطته اليومية في غضون أسبوع من العملية.

مزايا بالون المعدة

يعتبر إجراء بالون المعدة مفيدًا مقارنة بالعديد من الإجراءات المعقدة الأخرى. بعض مزايا هذا الإجراء على العمليات الجراحية والعلاجات الأخرى هي على النحو التالي

نظرًا لأن الإجراء غزير إلى الحد الأدنى ، فلا يوجد أي ألم أو لا يكاد يذكر ولا توجد ندوب على الإطلاق نظرًا لعدم وجود تقطيع الأنسجة.

نظرًا لأن الإجراء غزير إلى الحد الأدنى ، فهناك مضاعفات أقل أو معدومة على الإطلاق

وقت الاسترداد بعد العملية أقل للغاية حيث لا يوجد تقطيع

أنها فعالة من حيث التكلفة بالمقارنة مع أي من العمليات الجراحية الكبرى لأن الإجراء غزير الحد الأدنى والإقامة في المستشفى هي أيضا أقل بالمقارنة مع العمليات الجراحية الغازية

لماذا يجب أن تجري هذه العملية في الهند؟

تكتسب الهند اعترافًا مؤخرًا لكونها أفضل وجهة للخضوع لأي نوع من الإجراءات الطبية نظرًا لأن التكنولوجيا الطبية في الهند متقدمة وأن تكاليف العلاج الطبي في الهند أقل مقارنةً بتكاليف الدول المتقدمة. تعد تكلفة إجراء البالون المعدي في الهند عاملاً جذابًا للمرضى الدوليين نظرًا لأن أسعار هذا الإجراء قد تنخفض إلى 40٪ من سعر الإجراء نفسه مع التكنولوجيا المتقدمة في الدول الغربية.

تشتهر مستشفيات إجراء عمليات البالون في الهند أيضًا بكونها واحدة من أفضل الاختيارات في العالم مع أفضل المعدات والوسائل التكنولوجية الحديثة والموظفين الأكفاء المدربين على التعامل مع المعدات المتقدمة. من المعروف أن الجراحين في الهند هم الأفضل في تخصصاتهم مع خبرة هائلة في القيام بالعديد من الإجراءات المعقدة في بلدان مثل هولندا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وغيرها الكثير.

يعد اختيار جراحة انقاص الوزن في الهند مفيدًا لكل من الصحة والتمويل. نظرًا لأن الإجراءات في الهند أقل تكلفة ولكنها متطورة ، يمكن للمرضى توفير الكثير من المال والتخطيط لرحلة إلى الهند من خلال الجولة الطبية وجعلها جولة رسمية في البلاد ، أو يمكنهم استخدام الأموال المدخرات للحصول على شيء ما انهم يريدون أو تتطلب. معظم الدول الأخرى لا تقدم إجراءات طبية متقدمة بأفضل الأسعار المتاحة.

إذا كنت تبحث عن جراحة لفقدان الوزن في البالون ، في رأيي أن الجراحة التجميلية والسمنة هي الأفضل لجراحة إنقاص الوزن. إذا كان لديك أي استفسارات ، املأ نموذج الاستشارة المجاني: انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق