الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

جراحة القلب القلبية المنقذة للحياة مع د. جيريناث إم آر أخصائي أمراض القلب في مستشفى أبولو شيناي ، الهند


نظرة عامة

القلب هو العضو الأكثر أهمية. أي قضية يمكن أن تكون حرجة وقد تكون قاتلة للحياة. جراحة القلب ، والمعروفة أيضًا باسم جراحة القلب والأوعية الدموية هي جراحة القلب التي تشمل العملية الجراحية للقلب وحتى عملية الزرع لإصلاح المشكلات المتعلقة بالقلب. يتم إجراء العديد من العمليات الجراحية للقلب كل عام بواسطة أفضل جراحي القلب في الهند لتصحيح عيب القلب. يركز جراح القلب الأفضل في الهند على المرضى. الغرض من جراحة القلب هو تحسين نوعية حياة المرضى لتمديد عمر المريض. يتم ذلك لتصحيح أنواع مختلفة من أمراض القلب مثل عيوب القلب الخلقية ومرض الشريان التاجي وعيوب صمام القلب وفشل القلب في نهاية المرحلة.


أعراض واحتياطات لجراحة القلب

جراحة القلب تنطوي على مخاطر كبيرة لتلك الاحتياطات اللازمة لاتخاذ. تحدث مشاكل القلب لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا. تزداد المخاطر مع تقدم العمر أو غيرها من المشكلات الصحية مثل سرطان الرئة المزمن أو الفشل الكلوي أو مرض السكري أو التاريخ السابق للإصابة بنوبة قلبية. من الضروري وجود شروط قليلة لجراحة القلب من أجل هذه المخاطر والفوائد على أساس فردي. تتم جراحة القلب عادة عندما تصبح الحالة مهددة للحياة لتحسين نوعية الحياة.


القليل من أعراض جراحة القلب تشمل: -
  •  ألم عضلي
  •  ألم في الصدر
  •  تورم
  •  فقدان الشهية

التقدم في إجراءات لجراحة القلب

تحتوي جراحة القلب على بعض خيارات العلاج المتقدمة للمرضى الذين يعانون من حالات مختلفة من عيوب القلب التي يقوم بها أخصائيو القلب لإصلاح الخلل أو استبداله. أدى التقدم في العلاج باستخدام أحدث التقنيات والأبحاث إلى تحسين الإجراء إلى حد كبير مع الحد الأدنى من الغزو لربط وقت الاسترداد. الأجهزة المفاغرة الجديدة لتطعيم شرايين الشريان التاجي متاحة سريريًا لتسهيل تقنية ترقيع الشريان التاجي بالمنظار. تقدم هندسة الأنسجة صمامًا متوافقًا مع القلب. في جراحة الصمام ، تتوفر تقنية الجلد عن طريق استبدال الصمام الأبهري والمقاومة الوعائية الرئوية

تكلفة جراحة القلب في الهند

أصبحت الهند الوجهة الطبية المفضلة لجراحة القلب بسبب خيارات العلاج بأسعار معقولة مع نتائج واعدة. نظرًا لأن التكلفة هي الجانب الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالجراحة فهي أقل مقارنة بالدول الغربية. أفضل مستشفى في تشيناي الدكتور جيرياناث إم آر ، أفضل أخصائي أمراض القلب في تشيناي يوفر جراحة القلب منخفضة التكلفة للمرضى الوطنيين والدوليين. وهو واحد من أفضل 5 متخصصين في جراحة القلب والصدر في تشيناي. يتمتع بخبرة عالية في هذا المجال ويتم تكريمه لإنجازه في إجراء العمليات الجراحية القلبية الناجحة. عند الدخول إلى عامل التكلفة ، هناك العديد من خطط التأمين المتاحة التي تساعد المرضى على الحصول على علاج فعال من حيث التكلفة.

لماذا يزور المرضى الدوليون الهند للكردينيا؟

الهند هي القطاع المتنامي من الناحية الطبية مع أفضل المستشفيات والجراحين. إنها أفضل بلد لجميع أنواع العلاجات الطبية مع الغالبية العظمى من المستشفيات متعددة التخصصات والموظفين المتفانين والمتعلمين للعلاج. نظرًا لأن اللغة ليست الحاجز في الهند ، حيث يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع والمترجمين المتاحين في كل مستشفى يسهل على المرضى التواصل. الدكتور د. غريناث م هو أفضل أخصائي في أمراض القلب بمستشفى أبولو في شيناي ، وهو يعمل في جراحة القلب منذ أكثر من 45 عامًا ويعتبر أحد أفضل الأطباء. يمكن أن يكون متصلاً بموقع جراحة القلب في الهند. تعد جراحة القلب في الهند رائدة في توصيل أفضل المستشفيات والجراحين في الهند وتوفر تسهيلات للمرضى الدوليين للحصول على علاج ميسور التكلفة. يساعد الاستشاري المرضى الدوليين الذين يحملون تأشيرات طبية وإقامة وسياحة طبية وتأمين طبي ومرفق اختيار وإسقاط من المطار.

احجز موعدًا فوريًا مع د. جيريناث إم آر هو أفضل أخصائي في أمراض القلب بمستشفى أبولو في تشيناي ، الهند ، وإذا كان لديك أي استفسار ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني والاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال.
البريد الإلكتروني: dr.girinath@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل على: +91 - 9765025331
زيارة: www.indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق