الاثنين، 18 نوفمبر 2019

استرجعي من ثقتك بنفسك مع جراح التجميل الدكتور رشمي تانيجا في الهند

نظرة عامة:


تشمل العمليات الجراحية التجميلية التجميلية التقنيات الجراحية وغير الجراحية التي تعمل على تجميل وإعادة تشكيل أنظمة الجسم لتحسين المظهر والثقة بالنفس. الأفراد الأصحاء الذين لديهم نظرة إيجابية وتوقعات معقولة هم المتقدمون المناسبون لمقاربة مستحضرات التجميل. يعتبر إجراء الجراحة التجميلية اختيارًا شخصيًا ويجب إجراؤه من أجلك ، وليس لإرضاء توقعات شخص آخر أو محاولة لتناسب الصورة المثالية. نظرًا لكونها اختيارية ، فإن الجراحة التجميلية ليست محمية عادةً من خلال التأمين الصحي الطبي.

الجراحة التجميلية: تركز على تحسين المظهر


تتركز تقنيات ومبادئ العملية الجراحية التجميلية تمامًا على تحسين مظهر المريض. تحسين النداء الجمالي والتماثل والنسبة هي الرغبات الرئيسية. يمكن إجراء علاج الجراحة التجميلية في جميع المناطق من أعلى ، الرقبة ، والجسم. نظرًا لحقيقة أن المناطق التي يتم التعامل معها تعمل بشكل جيد ، فإن العملية الجراحية التجميلية ليست إلزامية. تمارس العملية الجراحية التجميلية من قبل طبيب من مجموعة متنوعة من المجالات الطبية ، مثل جراحي التجميل. يشمل نطاق إجراءات الجراحة التجميلية:

  • تعزيز الثدي: تكبير ، رفع ، تخفيض
  • تحديد الوجه: تجميل الأنف ، الذقن ، أو الخد
  • تجديد الوجه: شد الوجه ، شد الجفن ، شد الرقبة ، شد الحاجب

نحت الجسم: شد البطن ، شفط الدهون ، علاج التثدي

النتائج

  • التوقعات الواقعية هي المفتاح. سيكون لكل شخص نتيجة مختلفة. لا تنسى:
  • كدمات وتورم مؤقتة. ندوب جراحية دائمة.
  • تتراوح أوقات الاستعادة من شخص لآخر وعملية ، ولكن ما لا يقل عن 6 إلى 12 أسبوعًا يعتبر أمرًا معتادًا في العديد من العمليات التجميلية.
  • قد تكون هناك حاجة إلى متابعة العمليات الجراحية لتحقيق أهدافك.

أفضل خيارات جراحة التجميل في الهند

شهدت الجراحة التجميلية ارتفاعًا في الهند ، حيث تقدم أفضل المستشفيات خدمات عالية الجودة للمرضى بسعر معقول أكثر مما يدفعون في المنزل. لقد ظهرت البلاد كوجهة لعمليات جراحية تجميلية ميسورة التكلفة. يمكن للمريض توفير الكثير من خلال اختيار العلاج الجراحي في الخارج. تشتهر الهند أيضًا بتقديمها العديد من الأساليب والعمليات الجراحية التي يقوم بها الجراحون الذين حصلوا على تعليمهم في المواقع الغربية. يتحدث معظم الأطباء أيضًا اللغة الإنجليزية بشكل جيد ، بالإضافة إلى توفير رعاية عالية الجودة. ليست الجراحة التجميلية جديدة بالنسبة للمرضى هنا ، فالدولة لديها تاريخ في تقديم هذه الإجراءات في مرافق عالية الجودة ، ونظام الرعاية الصحية في الهند معترف به لتقديمه بأسعار معقولة ومتقدمة ، مما يجعلها جذابة للسياح الطبيين.

تجربة عمل الدكتور رشمي تانيجا تتحدث عن نفسها

الدكتور رشمي تانيجا أفضل جراح تجميل في الهند لديه خبرة واسعة في الجراحة التجميلية والتجميلية. لقد تم تدريبها في جميع جوانب العمليات الجراحية التجميلية والترميمية وجراحات القحف الوجه والفكين في جامعة جنوب كاليفورنيا ، لوس أنجلوس. وهي حاليًا مرتبطة بمستشار أقدم في قسم الجراحة التجميلية والتجميلية في مستشفى فورتيس الراجان دال ، فاسانت كونج. بعد أن خدم في مجال الجراحة التجميلية والترميمية لأكثر من عقدين من الزمن ، أصبح الدكتور رشمي تانيجا جزءًا من معاهد مشهورة في كل من الهند والولايات المتحدة. تتمتع الدكتورة رشمي تانيجا أفضل جراح تجميل في الهند بخبرة واسعة في الجراحة التجميلية والتجميلية والترميمية وقد عالجت عددًا كبيرًا من المرضى بخبرتها.

كيفية الحصول على اتصال مع أفضل جراح التجميل الإناث في الهند الدكتور 

تتخذ الجراحة التجميلية في الهند أشكالًا جديدة يوميًا ، ونحن دائمًا على اطلاع بأحدث الخدمات والتقنيات لجعل استشارتك مع الدكتور رشمي تانيجا ، التشخيص والزيارة أكثر راحة. خدمة جراحة التجميل والسمنة الهند كونها واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند نحن نقدم لك أفضل الخدمات الطبية وخدمات الضيافة

إذا كنت ترغب في الاتصال بالدكتور رشمي تانيجا ، فملء استمارة الاستشارة المجانية: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق