الخميس، 14 نوفمبر 2019

300 عملية زرع كبد من متبرع حي للدكتور سوبهاش غوبتا


الدكتور سوبهاش غوبتا هو جراح زراعة الكبد في مستشفى ماكس للرعاية الصحية ، دلهي ، وهو أفضل مركز لزراعة الكبد في الهند. وهو مدير مركز علوم الكبد والصفراوات في مستشفيات ماكس للرعاية الصحية ، وهو معروف بجراحات زراعة الكبد. يشتهر على نطاق واسع لأنه أجرى بنجاح أكثر من 300 عملية زرع كبد من متبرع حي في مركز علوم الكبد والصفراء في مستشفى إندرابراستا أبولو. الدكتور سوبهاش غوبتا معتمد في جميع أنحاء العالم لعمله الرائد في مجال زراعة الكبد في شبه القارة الهندية. وقد أكمل MBBS له من نيودلهي ومرض التصلب العصبي المتعدد في الجراحة العامة من نيودلهي كذلك. وقد حصل على أول عملية زرع جزئي لتقويم العظام لطفل مصاب بفشل كبدي مداهم. كان لديه عملية زراعة ناجحة للمرضى الدوليين وساهم في خفض التكاليف في عملية زرع الكبد. ساهم المريض الذي تلقى علاجاته من قبل الدكتور سوبهاش غوبتا في تحقيق أفضل النتائج بعد الجراحة.

قام الدكتور سوبهاش غوبتا باستكمال 600 عملية جراحية كبريات أجريت كل منها من 12 إلى 16 ساعة في عام 2013. بدأ عملية زرع الكبد من متبرع حي له وأخذ 66 عملية زرع في عام 2006. وأسفرت تقنياته الجراحية عن خفض التكلفة إلى جزء صغير مما يتكلف هذا في مكان آخر ويجعل عملية زرع الكبد متاحة للمرضى من الهند وإفريقيا والشرق الأوسط. يمكن توصيل دكتور سوبهاش غوبتا من خلال عملية زرع الأعضاء في الهند والتي تعتبر رائدة في شبكة مع أفضل المستشفيات والجراحين في الهند فيما يتعلق بزراعة الكبد. وقد نشر أكثر من 30 بحثًا عن جوانب مختلفة من عملية زرع الكبد من متبرع حي. يمكن طلب الدكتور سوبهاش غوبتا لتعيينه عن طريق ملء استمارة الاستشارة المجانية المقدمة على الموقع الإلكتروني.

عمل الدكتور سوبهاش غوبتا مع مستشفى ماكس للرعاية الصحية مع فريق من 200 عضو وأكثر من 2000 عملية جراحية لزراعة الأعضاء وخبرة 20 عامًا تضمن حصول المريض على أعلى مستوى من الجودة من العمليات الجراحية بتكلفة معقولة تناسب جيب المريض. إنهم مدربون تدريباً جيداً على متابعة جراحات ما بعد الجراحة بحيث يكون المرضى على دراية كاملة بأساليب الجراحة وبعد تأثير الجراحة التي ستفيدهم في الحصول على وعي كامل بنتائج الجراحة. يمكن طلب موعد لزراعة الكبد بأسعار معقولة في مستشفى ماكس للرعاية الصحية مع جراحين لزراعة الكبد عن طريق الاتصال بزراعة الأعضاء في الهند.

يتم الاتصال بمستشاري زراعة الأعضاء في الهند ، والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في رضا العملاء والمدربين على التعامل مع العملاء الدوليين. أنها تساعد المرضى الدوليين مع تأشيرة طبية ، والإقامة ، والسياحة الطبية ، واختيار وإسقاط منشأة من المطار. يساعدك فريق الخبراء على حجز المواعيد مع د. سوبهاش غوبتا دون الانتظار في طابور. يقدم الموقع علاج الكلى والقلب والرئة و BMT وعلاج جراحة العيون مع الأطباء ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا وناجحين في عملهم. يقدم الفريق أفضل علاج لزراعة الكبد مع الأطباء والجراحين ذوي الخبرة الذين ينجحون في عملهم. جعل العلاج منخفض التكلفة بمرافق عالمية المستوى للمرضى الدوليين من إجراء عملية زراعة الأعضاء في الهند الخيار الأول للأشخاص المحليين والدوليين الذين يبحثون عن خيارات علاج منخفضة الميزانية.

للحصول على استشارة مجانية في مستشفى ماكس للرعاية الصحية ، اتصل بنا على عملية زراعة الأعضاء في الهند. تم تسجيل الدكتور سوبهاش غوبتا كواحد من أعلى جراحي زراعة الكبد مع فريقه في مستشفى ماكس. تفضل بزيارة موقعنا أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com. أو للحصول على موعد فوري ، اتصل بنا على + 91-9765025331.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق