الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

الدكتورة بهاء ناندا داس تقدم العديد من التقنيات الرائدة في مجال العناية بالقلب

ما هو تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري؟

تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري هو انتفاخ غير عادي في جدار ضعيف من الشريان الأورطي داخل محيط الصدر ، ويمكن أن يسبب مجموعة متنوعة من الأعراض ومضاعفات تهدد أنماط الحياة في كثير من الأحيان. نظرًا للمخاطر الشديدة التي يوفرها ، من الضروري إجراء تحليل وعلاج تمدد الأوعية الدموية الصدرية.

هل تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري شديد؟

تمدد تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري يصيب حوالي 15000 من البشر في الهند كل عام وهي الأسباب الرئيسية الثلاثة عشر للوفاة. أظهرت الأبحاث أن المرضى الذين يعانون من تمدد الأوعية الدموية الصدري الضخم في الشريان الأورطي يمكن أن يموتوا بسبب المضاعفات المرتبطة بأم الدم لديهم مقارنة بأي سبب آخر.

ما هو أفضل علاج لتمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري؟

يعتمد القرار المتعلق بالطريقة المثالية للتعامل مع تمدد الأوعية الدموية الصدري في الشريان الأورطي على حجمها ورسمها في الطفرة والمنطقة ولياقتك القياسية. سيزداد خطر التمزق عندما يكون تمدد الأوعية الدموية أكثر أهمية من حوالي ضعف القطر العادي للأوعية الدموية الشريان الأورطي.

ما هي التقنيات الجراحية المستخدمة؟

هناك نوعان من التقنيات المستخدمة للعمل على تمدد الأوعية الدموية:
  • جراحة مفتوحة من خلال شق في البطن (قطع)
  • جراحة الأوعية الدموية من خلال شق صغير في الفخذ


كيف يتم علاج تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري بالجراحة؟

العلاج الجراحي القياسي المتطور لأم الدم الأبهري الصدري هو نهج الصدر المفتوح. الغرض الأساسي من العلاج الجراحي مفتوح الصدر للتعامل مع تمدد الأوعية الدموية الصدرية هو تحديث الجزء الضعيف من الشريان الأورطي باستخدام أنبوب مادي يسمى الكسب غير المشروع. إصلاح تمدد الأوعية الدموية الصدرية أمر معقد جراحياً ويتطلب مجموعة جراحية من ذوي الخبرة. ومع ذلك ، فإن إهمال تمدد الأوعية الدموية يمثل مخاطرة أفضل. إذا كانت العملية الجراحية مطلوبة عند القوس الأبهر ، فقد اقتربت العملية من منطقة الصدر الأمامية. صنع شق منتظم لتمدد الأوعية الدموية داخل الأبهر الصدري الهابط في الجانب الأيسر من الصدر.

لماذا الهند لجراحات القلب؟

بصرف النظر عن الرعاية الصحية المقدمة من قبل الجراحين الذين عملوا مع أبرز المتخصصين في هذا المجال ، والذين يبحثون باستمرار عن إجراءات العلاج الطبي المتقدمة ، ويعيدون التصديق على رخصتهم الطبية بعد كل خمس سنوات ، هناك أسباب أخرى تجعل الهند هي الخيار الأول ل السفر الطبي لعلاج القلب. يسافر العديد من الأشخاص عبر الحدود للحصول على استشارة مهنية من الجراحين في الهند لإجراء العمليات الجراحية القلبية المعقدة في المستشفيات المعتمدة من IJC. يستمتع العديد من المرضى بجودة العناية القلبية المتطورة مع السفر الطبي إلى دولة قريبة حيث تتوافق خدمات القلب عالية الجودة مع الأفضل في العالم ، وبسعر معقول بشكل لا يصدق.

الدكتورة بهاء ناندا داس لجراحة القلب والأوعية الدموية بمستشفيات أبولو دلهي ، مما يجعل حياة الناس أفضل

الدكتور داس هو جراح القلب الرئيسي مع 30 عاما من الخبرة في هذا المجال من التخصص. الدكتور بهابا ناندا داس هو واحد من أشهر جراحي القلب في الهند. لقد كان أول جراح يقوم بإجراء جراحة قلب نابضة في الهند. يتمتع الدكتور B N Das بخبرته في CABG في القلب النابض ، جراحة تمدد الأوعية الدموية الأبهري ، جراحة استبدال الصمام المزدوج / استبدال الصمام التاجي / استبدال الصمام الأبهري. جميع أنواع التشوهات الخلقية وإصلاح داخل القلب. إنه يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى جراحة القلب المتطورة للغاية المعترف بها كقادة وطنيين في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية ، وهو يعمل على تطوير أحدث التقنيات الجراحية البسيطة لتقدم للمرضى الشفاء بشكل أسرع ومضاعفات أقل. تعمل الدكتورة بهاء ناندا داس حاليًا كجراح قلب أول في مستشفى أبولو إندراراستا في دلهي. في حياته المهنية حتى الآن ، أجرى أكثر من 20000 عملية جراحية في القلب وفي الوقت الحالي ، يقوم بما يقرب من 800 حالة كل عام.

كيف تتواصل مع الدكتورة بهاء ناندا داس على الفور

إن خدمة جراحة القلب في الهند مكرسة لكونها ميسرة ثابتة لهذه الفكرة الممتازة. إنه يسد الفجوة بين المريض الذي يميل إلى نقل الحدود العالمية ومجموعة واسعة من المرافق التي تقدم خدمات سريرية عالية الجودة في الهند. إلى جانب تقديم رحلات رخيصة ومتوفرة ، إلى جانب توفيرها بسهولة لجميع مرضاها وعملاءها ، تسعى الشركة أيضًا إلى تقديم موعد فوري لجراح أمراض القلب بجراح الدكتورة بهاء ناندا داس في مستشفيات أبولو دلهي ، من خلال جعل العملية بأكملها سلسة وفعالة.

احصل على استشارة مجانية من الدكتورة بهاء ناندا داس لجراحة القلب في الهند وأرسل تقاريرك الطبية عبر

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- dr.bhabananda@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- indiacardiacsurgery.wordpress.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق