الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019

أجريت عملية جراحية معقدة لزراعة الكبد على طفل عمره شهر واحد في معهد الدكتور ريلا والمركز الطبي


الدكتور ريلا جراح هندي ، معروف بخبرته التي تعتبر واحدة من أفضل جراحي زراعة الكبد في العالم. يشتهر الآن بأصغر عملية زراعة كبد ناجحة في الهند على طفل عمره شهر واحد يتم إجراؤه في معهد الدكتور ريلا والمركز الطبي. الأطفال هم أفضل هدية من الطبيعة والحساسة الذين لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم. وصلت نفس الحالة عندما أصيب Aadav (تغير الاسم) وهو طفل رضيع عمره شهر واحد من مومباي بظروف القيء في الأسبوع الأول من الولادة ، وتطلب العلاج الفوري في المستشفى. اعتقد الأطباء أنها كانت عدوى بسيطة ، ولكن بعد تقارير الخصية ، كان من المعروف أن الطفل تم تشخيصه باضطراب دورة اليوريا ، وهو اضطراب استقلابي. اقترح الدكتور ريلا أن زرع الكبد هو البديل الوحيد ليعيش الطفل. كانت فرصة صعبة للدكتور ريلا أنهم بحاجة إلى إجراء عملية زرع كبد على طفل حديث الولادة لم يتم إجراؤه مطلقًا.


معهد الدكتور ريلا والمركز الطبي هو مستشفى متعدد الاختصاصات يقع في تشيناي ، الهند ملتزمة بكونه نظام رعاية صحية عالميًا ذو بنية أساسية حديثة ورعاية طبية. يتم توفير الرعاية الأولية والثانوية للمستشفى يوميًا للأشخاص ذوي المعايير الدولية. أجرى الدكتور محمد ريلا وفريقه من الخبراء أول عملية زراعة كبد في الهند وهي أصغر طفل في شهر يوليو في 23 يوليو. أصبح عداف أصغر طفل يخضع لعملية زرع كبد في البلاد. استغرقت العملية 10 ساعات قام بها الدكتور ريلا وخبراء من جراحي زراعة الأطفال. أعطت جراحة زراعة الكبد الناجحة حياة جديدة للمولود حديثًا والآباء الذين كانوا يخشون من هذه الحالة التي لا يمكن تصورها ويجدون صعوبة في فهم الموقف. إن فهم الدكتور ريلا وتوضيحه للوضع جعل الأهل يتخذون القرار الصحيح كي يخضع طفلهم لزرع الكبد. الطفل في حالة جيدة الآن وهو تحت رعاية المستشفيات بعد العملية الجراحية.

قال الدكتور محمد ريلا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمعهد الدكتور ريلا والمركز الطبي: "أنا سعيد لأن جميع الحالات قد تمت إدارتها مع فريقنا وبسبب التقنيات المتقدمة ، أصبح من الممكن إجراء عملية جراحية لهذا الطفل المولود حديثًا. اضطرابات التمثيل الغذائي هي حالات نادرة وهي سبب مهم لفشل الكبد في الأطفال حديثي الولادة. لم يقم أي مركز في الهند حتى الآن بإجراء عملية زرع كبد على مثل هذا الرضيع الصغير."


يتم إجراء عملية زرع الكبد في الهند منذ وقت طويل للغاية ، ويبذل الأطباء مثل ريلا جهودهم لجعل الهند مكانًا أفضل لكل فرد ليتم تشخيصه. يتم مساعدة العديد من المرضى للتخلص من هذا المرض المعقد. يحتاج زرع الكبد إلى مهن عالية المهارة مثل د. ريلا ، فريق عمل ماهر ، فريق عمل مكرس وعامل. يساعدك موقع زراعة الأعضاء في الهند على التواصل مع الجراحين والمستشفيات الخبراء ، المستشار معك من خلال info@indiaorgantransplant.com. إنهم يساعدونك في الحصول على تأشيرة طبية ، طعام ، سكن وما إلى ذلك. يمكنك التوجه إلى أكبر المستشفيات في الهند معنا ، مع تحديد مواعيد دون انتظار.

الحصول على مزيد من التفاصيل حول جراحة زرع الكبد في الهند انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق