الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

خطة جراحة شد البطن بأسعار معقولة في الهند

جراحة شد البطن في الهند

شد البطن (عملية شد البطن) هو إجراء يتخلص من فائض الجلد والدهون من البطن. بعد الحمل أو فقدان الوزن الهائل ، تبدأ الدهون الزائدة والجلد فوق جدار البطن الأمامي في الانخفاض. هذا في بعض الأحيان إلى حد أنه يبدأ في عرقلة الأنشطة اليومية بما في ذلك النظافة الشخصية. ينصح برفع الجسم المحيطي للمرضى الذين لديهم بشرة فضفاضة ودهون على حد سواء في الجهة الخلفية والأمامية.

يصاب العديد من الرجال والنساء أيضًا بعلامات تمدد على المعدة أثناء بناء الجسم أو البلوغ بسبب التغير المفاجئ في شكل وحجم الجلد الناجم عن النمو وزيادة الوزن. خلال هذه الأوقات ، يمتد الجلد خارج السعة الطبيعية ويتم إنتاج علامات التمدد على المعدة.

ومع ذلك ، فإن شد البطن هو إجراء جراحي كبير يتطلب التأمل. يجب أن لا ينظر الناس إليها كطريقة أخرى لتقليل الوزن. يجب أن تكون عملية شد البطن الملاذ الأخير للأشخاص الذين يعانون من ارتخاء في المعدة أو علامات التمدد. هذا الإجراء هو سادس إجراءات جراحية تجميلية يتم إجراؤها في العالم.


كيف يتم شد البطن؟

يتم إجراء جراحة شد البطن في الهند تحت التخدير العام. الآن ، يحتوي على 3 أنواع ويعتمد على حالة المريض التي تحدد نوع الإجراء الذي سيتلقاه. الأنواع الثلاثة من العملية هي - عملية شد البطن الكاملة ، وشد البطن المصغر / الجزئي ، وشد البطن البطني.

عملية شد البطن الكاملة هي الطريقة الأكثر غزوًا كما يوحي اسمها. في هذه الطريقة ، يتم إجراء شق في أسفل البطن بالقرب من شعر العانة ويمتد من عظم الفخذ إلى آخر. يقوم الجراح بتدبيس الجلد والعضلات كما هو مطلوب. في هذه الطريقة ، يتم إجراء شق آخر بالقرب من السرة لتحريره من الأنسجة المحيطة به. توضع أنابيب التصريف أسفل الجلد وتتم إزالتها بعد بضعة أيام.

في منطقة البطن الجزئية ، يكون الشق المصنوع أقصر بكثير ولا يتم تحريك السرة بشكل عام. عادة ما يتم تنفيذ هذه العملية على الأشخاص الذين يعانون من الدهون أسفل السرة. يتم الإجراء الجراحي على المرضى الذين يعانون من الدهون ، ليس فقط في المعدة ولكن أيضًا في الجزء الخلفي من البطن وحول الوركين. تجميل البطن المحيطي يمنح الجسم دفعة ثلاثية الأبعاد.

بعد إجراء عملية شد البطن ، يشجع الأطباء المريض على الانخراط في أنشطة خفيفة بعد الراحة لبضعة أيام. يجب على المرضى القيام بما يكفي من العمل ليكونوا على قدميهم ولكن يجب أن يكونوا متيقظين حتى لا يتوتروا هذا هو التأكد من أن الدم يبقى مستمرا في الساقين. يجب على المرضى أيضًا النوم على ظهورهم لمدة أسبوع أو أسبوعين بعد الجراحة. يجب على المرضى ارتداء الموثق البطني لبضعة أسابيع للحد من التورم وضمان الشكل المضغوط للبطن.

مثل أي عملية جراحية كبرى أخرى ، فإن شد البطن له بعض الآثار الجانبية. سيكون هناك بعض التورم والألم في منطقة العمليات التي ستستمر بعد بضعة أسابيع. قد يكون هناك أيضًا خدر وتعب لعدة أسابيع. شد البطن قد يسبب أيضًا ندبات كبيرة. يمكن للأشخاص إجراء العملية في أي من المستشفيات الحكومية مجانًا. بالنسبة للأشخاص الذين اختاروا الحصول على العلاج في مستشفى خاص ، قد يكلف هذا المبلغ في مكان ما بالقرب من INR 1 ، 30000.

من هم أفضل المرشحين لشد البطن؟

النساء والرجال ، الذين يتمتعون بصحة جيدة عادة ، لديهم وزن طبيعي في الجسم وغير مدخنين ، هم أكثر المرشحين مناسبة لجراحة شد البطن.
  • فرد غير مدخن يتمتع بصحة جيدة
  • الإناث اللائي أكملن أسرتهن ولديهن فائض من الدهون وتراجع الجلد
  • أضف فقدان الوزن الهائل
  • إذا كان النسيج الزائد في البطن يعوق الأنشطة اليومية
  • الجانب السفلي من طية الجلد يعاني من عدوى متكررة وغير جذاب من الناحية التجميلية
إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة شد البطن في الهند ، فإن هذا يعني سؤال خبيرنا. املأ استمارة الاستشارة المجانية: اضغط هنا


حجز موعد جراحة التجميل والسمنة مستشفى الهند


رقم خط المساعدة الدولي + 91-9373055368 راسلنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق