الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

تعرف أسباب ألم المرارة وخيارات العلاج مع أفضل الأسعار في الهند للمرضى الدوليين

نظرة عامة على جراحة المرارة بالمنظار

المثانة المرارية هي كيس على شكل كمثرى يقع أسفل الجانب الأيمن من الكبد. الوظيفة الأساسية للمثانة العصبية هي جمع وتركيز عامل مرتبط بالمعدة ، يسمى الصفراء ، والذي يتم إنتاجه بواسطة الكبد.

تقوم جراحة المرارة بالمنظار بإخراج المرارة وحصى المرارة خلال بضع جروح صغيرة في البطن. يقوم الأخصائي بتوسيع بطنك بالهواء أو ثاني أكسيد الكربون ، حتى ترى بوضوح.



يدرج المتخصص نطاقًا مضيءًا ملحقًا بكاميرا فيديو في شق واحد قريب من زر البطن. يستخدم الجراح بعد ذلك شاشة فيديو كدليل أثناء إدخال الأدوات الجراحية في شقوق مختلفة لطرد المرارة.

أعراض تلوث المرارة

حصوات المرارة قد لا تسبب أي علامات أو أعراض. إذا تم رفع الحصوة في القناة وتسبب انسداد ، فقد تشمل العلامات والأعراض التالية:
  • ألم مفاجئ وسريع في الجزء العلوي الأيمن من منطقة معدتك
  • ألم مفاجئ وسريع في الجزء العلوي الأيمن من البطن
  • آلام الظهر بين عظام الكتف
  • ألم في كتفك الأيمن
  • الغثيان أو القيء
  • قد يستمر ألم الحصوة لعدة دقائق لبضع ساعات.

يمكن للعدوى المرارة علاج من تلقاء نفسها؟

إنها ليست حالة طبية بمفردها ، ولكنها يمكن أن تؤدي إلى حدوث حالات ، على سبيل المثال ، حصاة المرارة والتهاب البنكرياس. يمكن أن تترك بالمثل وحدها. في معظم الوقت ، يجد الطبيب حمأة المرارة أثناء الموجات فوق الصوتية في المرارة.

ما هي العلاجات أو الجراحة لعدوى المرارة؟

الاستئصال الجراحي للمرارة: تعتبر الإزالة الجراحية للمرارة ، المعروفة باسم استئصال المرارة ، واحدة من أقدم المهام وأكثرها شيوعًا. هناك طريقتان أساسيتان لإزالة المرارة ، وهما استئصال المرارة بالمنظار (ثقب المفتاح) واستئصال المرارة المفتوح.
استئصال الجزيء بالمنظار (ثقب المفتاح): كانت جراحة المنظار أو "ثقب المفتاح" موجودة لفترة طويلة ، ولكن استخدامها قد توسّع بشكل كبير في العقد السابق. يعد استئصال المرارة بالمنظار أفضل علاج بمستوى جودة للحصى المرارية ، ويتميز بمزايا كبيرة خلال الجراحة المفتوحة.

كم يكلف في الهند لجراحة المرارة بالمنظار؟

تكلفة جراحة المرارة في الهند أقل بكثير من تكلفة الغالبية العظمى من البلدان المتقدمة. جراحة إزالة حصاة المرارة ، أو ما يطلق عليه استئصال التشريح الجزيئي ، يمكن إجراؤها كجراحة مفتوحة أو بالمنظار. من الأفضل استخدام تقنية التنظير البطني بسبب بساطة الشفاء ، ألم ضئيل بعد العملية الجراحية وحد أدنى من غزو الأنسجة ، وهكذا. تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند ، بما في ذلك رسوم الجراح ، والإقامة في غرفة واحدة في المستشفى لمدة يومين ، والأدوية داخل المستشفى ، وتكلفة النظام ، وما إلى ذلك سوف تتراوح من 2850 دولار إلى 4500 دولار.

لماذا يميل المرضى الدوليون نحو الهند لإجراء عملية جراحية؟

ارتفعت الهند لتكون رائدة أخرى في إعطاء تكلفة جراحة إزالة المرارة في الهند وغيرها من العلاجات الطبية. هناك عدد كبير من المرضى الدوليين من جميع أنحاء العالم يسافرون إلى الهند للعلاجات الطبية المختلفة والعمليات الجراحية الرائعة ، التي يتم تقديمها كما تمارس في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهذا أيضًا داخل تكاليف الإنفاق.

إن الخبراء الطبيين الهنود الذين يؤدون أساليب مختلفة لجراحة الحصوة في الهند مؤهلون بشكل استثنائي وموهوبون ولديهم سنوات عديدة من الخبرة وهم فرعون في العديد من المؤسسات الطبية الشهيرة. تقدم الهند فوائد من خلال معظم المتخصصين في القيادة.

إن مستشفيات جراحة الحصى في الهند مجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث الأساليب الطبية والعلاجية. في الواقع ، حتى أكثر جراحات المرارة بالمنظار التي يتم تطويرها بمساعدة الإنسان الآلي يتم إجراؤها في هذه المستشفيات. وبالتالي ، فإن الهند هي بالتأكيد أفضل قرار للتخطيط لجراحة المرارة بالمنظار. جميع الخدمات الطبية في الهند تفهم اللغة الإنجليزية وتتواصل معها بشكل فعال. وبالتالي ، لا توجد مشكلة في نقلها خلال الزيارة.


إذا كان لديك أي أسئلة حول علاج المرارة في الهند أو ترغب في طلب موعدك ، انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق