الاثنين، 4 نوفمبر 2019

كيف الناجحة استئصال المعدة جراحة شق واحد في الهند


لقد ولت الأيام الخوالي عندما تركت العملية ندبة قبيحة على جسمك. جراحة السمنة المفردة أو جراحة خفض الوزن أحادية الشق في الهند هي تقنية يمكن من خلالها إجراء العملية الجراحية بأكملها من خلال شق بطول 2 سم في زر البطن. عندما يشفي هذا الشق ، فإنه يتم تغطيته بعمق في السرة ولا يترك أي مؤشرات للجراحة. هو لجميع النوايا والأغراض إجراء.

تعد جراحة استئصال المعدة في الهند من أبرز الإجراءات الجراحية لعلاج البدانة الأكثر شيوعًا التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم ، علاوة على ذلك في الهند حاليًا. جراحة استئصال المعدة ذات شق واحد الهند هي عملية جراحية يتم فيها إدخال البطن من خلال شق بطول 2 سم في زر البطن. لقد بدأت في أواخر التسعينيات من القرن الماضي باعتبارها المرحلة الرئيسية لجراحة التبديل الاثني عشر ، وقد ارتفعت كبديل مستقل معقول لفقدان الوزن لدى المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة.

من الذي يجب أن يخضع لعملية جراحية لعلاج البدانة شق واحد في الهند؟

بشكل عام ، يمكن تناول المرضى الذين يعانون من مؤشر كتلة الجسم أقل من 50 كجم / م 2 في جراحة لعلاج البدانة ذات شق واحد في الهند. من المهم بالإضافة إلى ذلك أن المريض لم يخضع لعملية جراحية حقيقية في البطن من قبل ويجب ألا يعاني من عدد كبير من الندوب الجراحية على البطن. التصاقات الداخلية يمكن أن تجعل شق السمنة عملية جراحية واحدة صعبة للغاية. بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن المرضى الأصغر سناً وخاصة النساء الأصغر سناً أسرع في تجربة جراحة لعلاج البدانة ذات شق واحد.


كيف تعمل

يتم إجراء SILS عندما يتم إجراء الأكمام المعدية بالتنظير الداخلي للشق 4-5 ، مع إجراء شق واحد بالمنظار فقط من خلال زر البطن. الفرق الأكبر بين الاثنين هو أن الشق الفردي (SILS) له مزايا إضافية بجانب ندوب الصفر تمامًا مثل انخفاض ألم ما بعد الجراحة في ضوء الشق الفردي ، الذي يأخذ بعين الاعتبار الشفاء الأسرع. شق واحد (SILS) هو أقل تدخلا من الأكمام المعدة التقليدية بهذه الطريقة ، فإن معدل المضاعفات أقل.

معدل نجاح جراحة استئصال المعدة في الهند

جراحة استئصال المعدة هي الطريقة الوحيدة المؤكدة لاستمرار فقدان الوزن لدى الأفراد الذين يعانون من السمنة المفرطة سريريًا. معظم تقنيات علاج البدانة ستدفع إلى خفض الوزن الزائد إلى 65 إلى 75٪ على مدار فترة تتراوح من 18 إلى عامين.

تكلفة جراحة السمنة في الهند

تكلفة جراحة كم  استئصال المعدة المعدة في الهند متنوعة في مدن مختلفة. يبدأ من تقريبا. روبية. 2 كهس يمكن أن ترتفع إلى روبية. 5.5. كهس اعتمادا على المستشفى والجراح ونوع من جراحات لعلاج البدانة يحبها أو يقترحها الجراح وفقا لمؤشر كتلة الجسم (BMI).

لماذا اختيار استئصال المعدة كم في الهند؟

تكلفة استئصال المعدة كم في الهند هي واحدة من أقل تكلفة على هذا الكوكب. ومع ذلك ، فإن التكاليف المنخفضة لا تعني أن المستشفيات تتفاوض مع طبيعة العلاج الطبي.
تتمتع المستشفيات المماثلة في الخارج بتكلفة أعلى لاستئصال المعدة وتكلفة ثروة من المرضى الراغبين في تجربة جراحة لفقدان الوزن. استئصال المعدة كم في الهند ، وبالتالي ، يبدو أنه بديل لا يصدق لقضاء عطلة طبية من الخارج. تقدم مستشفيات جراحة استئصال المعدة في الهند مجموعات مغرية للمسافرين الطبيين ، مما يتيح لهم توفير عدد كبير من الدولارات. كجزء من حزمة الأكمام المعدة لدينا المقدرة باعتدال ، نقدم مجموعة كبيرة من التسهيلات ، لا سيما لعملائنا في جميع أنحاء العالم ، يتم تسجيل بعضها على النحو التالي:

  • نقل طائرة مجانية
  • عشاء مجاني لشخص واحد مع زائر في المستشفى
  • مريحة أريكة نائب الرئيس السرير للذهاب مع الزائر
  • مساعدة سفر كاملة ، بما في ذلك البحث عن تذاكر الطيران والمساعدة في الحصول على تأشيرة وبطاقة هوية دولية
  • مترجمين لغة
  • المساعدة في حجز الفنادق للإقامة بعد التفريغ


لحجز موعد يرجى الاتصال بنا على: 

البريد الإلكتروني في: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com
مكالمة: +91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق