الاثنين، 4 نوفمبر 2019

ثقة وخبرة الدكتور س. سينها يهم أكثر عندما يتعلق الأمر بالعناية القلبية

نظرة عامة:

وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، فإن العمليات الجراحية لتجاوز الشريان التاجي (CABG) تعد من أكثر العمليات الرئيسية التي تم تحقيقها شيوعًا. يُقترح العلاج الجراحي لـ CABG في مجموعات من المرضى الذين يعانون من الشرايين الضيقة والشرايين المسدودة (مرض الشريان التاجي). تخلق جراحة CABG طرقًا جديدة مستديرة حول الشرايين الضيقة والمسدودة ، مما يسمح بانجراف الدم الكافي لتوصيل الأكسجين والمواد المغذية إلى عضلة القلب.

من يمكنه الاستفادة من تطعيم الشريان التاجي؟

قد يستفيد الأشخاص الذين يعانون من حالات معينة من CABG ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من اضطراب الشريان التاجي الانسدادي ، وهو نوع من أمراض القلب الإقفارية. خلال حالة الطوارئ ، مثل النوبة القلبية أو السكتة القلبية المفاجئة ، قد يتم إنجاز CABG أو كل عملية أخرى بموافقة من فريق رعاية القلب التاجي.

ما هي الأنواع المختلفة لجراحة القلب الالتفافية؟

سيقترح طبيبك نوعًا معينًا من العمليات الجراحية الالتفافية اعتمادًا على كيفية سد الكثير من الشرايين.
  • تجاوز واحد. تم حظر شريان واحد فقط.
  • تجاوز مزدوج. يتم حظر اثنين من الشرايين.
  • تمرير الثلاثي. يتم حظر ثلاثة شرايين.
  • الالتفافية الرباعية. يتم حظر أربعة شرايين.


الإجراء

يشمل الكسب غير المشروع الشريان التاجي أخذ وعاء دموي من جزء آخر من الجسم - عمومًا الصدر أو الساق أو الذراع - وربطه بالشريان التاجي أعلى وتحت المنطقة الضيقة أو الانسداد. يشار إلى هذه الأوعية الدموية الجديدة باسم الكسب غير المشروع. تعتمد المجموعة الواسعة من الطعوم المرغوب فيها على مدى فرط اضطراب القلب التاجي وطريقة تضييق العديد من الأوعية الدموية التاجية. يتم تنفيذ الكسب غير المشروع الشريان التاجي تحت التخدير العام. بسبب هذا سوف تكون فاقد الوعي في مرحلة ما من العملية. يستغرق عادة ما بين 3 و 6 ساعات.

كل شيء عن جراحة القلب في الهند

تسببت الرعاية المتدنية الجودة وذات التكلفة المنخفضة في جميع أنحاء العالم في أن يتحول من يعانون من مشاكل في القلب إلى أطباء أمراض القلب الهنود المشهورين خلال السنوات الأخيرة. لا شك أن تكلفة جراحة قلب الشريان التاجي في الهند أقل بكثير من الدول الغربية. بالمقارنة مع الدول المختلفة ، فإن التكلفة هنا أقل بكثير من 50-60٪ من القيمة المتوقعة. أصبحت المعالجة القلبية شائعة بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد على وجه التحديد بسبب الجراحين المتمرسين والمعتمدين في المستشفيات التي تتميز بأعلى التقنيات والراحة ومراكز التكلفة الفعالة ، وهذا يتجاوز عدد الأعداد الغربية المعاكسة. يوجد في الهند عدد من مستشفيات القلب المناسبة ، وهذا يتجاوز عدد المستشفيات الغربية التي تضمن صحتك. لقد اجتذب سعر إجراء العمليات الجراحية للقلب في الهند مجموعة كبيرة من الذين عانوا من بلدان في الخارج مؤخرًا. وفقًا للأطباء ، تكون رسوم التشغيل تقريبًا 1/10 إلى أقل بمقدار 1/5 مرات مقارنة بأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

د. س. سينها اسم يمكنك الوثوق به في رعاية القلب

الدكتور س. سينها هو جراح القلب في ماكس للرعاية الصحية. أتاحت له دلهي ، الهند التي دامت 33 عامًا في جراحة القلب ، فرصة لتجميع تجربة غنية ومتنوعة لأكثر من تسعة آلاف حالة عبر مجموعة كبيرة من الأنواع والتعقيدات. يتلقى العديد من جراحي القلب تعليمهم تحت رعايته ويتجهون حاليًا إلى وحدة في العديد من المرافق الممتازة. الدكتور س. سينها المتخصص في أرصدة جراحة الشريان التاجي هو تعاون فريد مع المريض ويعمل معًا على وضع خطة العلاج الأكثر ملاءمة ، وهو دائمًا مكرس لتقديم الخدمات الطبية المتميزة بشكل ثابت مع الانطلاق وسهولة الوصول إلى خدماته.

كيفية التواصل مع د. س. سينها

تسهل خدمة جراحة القلب في الهند المرضى الدوليين في كل خطوة من رحلتهم الطبية لضمان زيارة خالية من المتاعب. من خلال المعرفة بالطبيعة المعقدة للعملية والإجراء الجراحي ، تعمل خدمة العمليات الجراحية القلبية في الهند على التأكد من إجراء العملية الجراحية عن طريق أخصائي القلب الهندي الشهير الدكتور س. س. سينها المتخصص في جراحة الشرايين التاجية وتخطيط تفصيلي. مخططة مع المصابين قبل الخضوع لهذه الطريقة. تتأكد الشركة من أنك أفضل وأسرع في التعافي وتحمي من انعدام الأمن من خلال تقديم أفضل أطباء القلب بجودة أقل من نفقات العمليات الجراحية. بالإضافة إلى ذلك ، توجد لمحة عن التقاليد الهندية المرموقة.

احصل على استشارة مجانية من د. أس. سينها لجراحة الشريان التاجي في الهند بتكلفة معقولة. أرسل تقاريرك الطبية عبر

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- dr.sksinha@indiacardiacsurgery.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق