الجمعة، 15 نوفمبر 2019

إحداث تغيير في تعزيز الثقة مع الدكتورة ميليند واغ في الهند

نظرة عامة:

التثدي هو حالة من الثديين المتضخمة أو المتضخمة في الرجال التي يمكن أن تحدث في أي عمر. الطريقة تقلل من حجم الثدي لدى الرجال ، وتسطيح محيط الصدر. في الحالات القصوى من التثدي ، قد يتسبب وزن نسيج الثدي الزائد في ترهل الثديين وتمتد الهالة. في هذه الحالات ، قد يتم تحسين موضع وحجم الهالة جراحياً وقد يتم تقليل الجلد الزائد. العملية الجراحية البلاستيكية لتصحيح التثدي معروفة تقنيًا باسم عملية تصغير الثدي.

ما هي خطوات عملية التثدي؟ ما هو نوع التخدير المستخدم في العملية؟

• يتم وضع علامات على عضلات الصدر (الصدر) والأنسجة الغدية لإعادة تشكيل الصدر

• إدارة التخدير - التخدير الموضعي مع تخدير الضوء المفضل.

• تسلل محلول متورم

• شفط الدهون VASER لإزالة الدهون الزائدة المودعة في منطقة الصدر

• يتم الإزالة الكاملة لأنسجة الثدي الغدية الزائدة بقصد القضاء على أي فرص لحدوث حدوث مرة أخرى


الشفاء لجراحة التثدي

عند استخدام التخدير ، لا يوجد أي ألم أثناء عملية التثدي ، على الرغم من وجود درجة من التورم والكدمات طبيعية بعد الجراحة. يعود معظم المرضى إلى العمل خلال أسبوع من العملية الجراحية التثدي.

أهم الأسباب التي تجعل المرضى الدوليين يختارون إجراء جراحة تجميلية في الهند

أهم الأسباب التي تجعل الهند تحظى بشعبية في جراحة التجميل هي العامل الرئيسي هو التكلفة المعقولة. في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل الشخص المصاب يحصل على مزيد من المدخرات من خلال الحصول على العمليات الجراحية التجميلية في الهند.

• تكلفة العمليات الجراحية التجميلية في الهند هي أكثر بأسعار معقولة ورخيصة مقارنة بالدول الغربية الأخرى مثل الولايات المتحدة وأوروبا. لا يقتصر الأمر على التكلفة التي يتم تسعيرها بشكل معقول ولكن الخدمة التي يقدمونها بهذا السعر رائعة.

• يتعين على الأشخاص القادمين من بلدان مختلفة دفع مبالغ أقل للحصول على الخدمات القياسية في جميع أنحاء العالم.

• تعد العلامات التجارية للمعدات والتقنيات المستخدمة مماثلة للعلامات الغربية الأخرى. ولكن الخدمة المقدمة بأسعار معقولة وأفضل

• الهند هي واحدة من البلدان التي تقدمت بشكل كبير في خدمات جراحة التجميل خلال هذه الفترة.

• يفضل الناس الهند بشكل خاص لإجراء العمليات الجراحية. كما تؤخذ الهند في الاعتبار لتكون الأفضل في كرم الضيافة.

د. ميليند واغ تغيير الطريقة التي تفكر في جراحة التجميل في الهند

الدكتور ميليند واغ أفضل جراح تجميل في الهند هو جراح تجميل وتجميل معتمد مع خبرة مكثفة لأكثر من عشرين سنة. كما أنه أحد رواد الأعمال في الهند لمناهج إعادة تنظيم الجسم بعد فقدان الوزن بشكل كبير بعد إستراتيجيات علاج البدانة أو السيطرة على النظام الغذائي. سوف يستنبط تاريخًا مفصلاً ويقوم بفحص بدني مفصل حسب الضرورة في قضيتك. يقيم حالتك الجسدية والعاطفية ويتحدث إليك بشأن أهدافك التجميلية المحددة للعملية الجراحية. لقد نجح في إجراء عمليات جراحية على مرضى من 5 قارات و 52 دولة حول العالم. لديه خبرة واسعة مع مجموعة كاملة من المشاكل الجراحية التجميلية - من الروتين إلى النادر. . قد يتطلب اتخاذ القرار بعض الجهد المطول ، وهو ما يسعده الدكتور ميليند واغ ، أفضل جراح تجميل بمستشفى حيرانانداني ، بمساعدتك ، وشيء يستمتع به.

تحديد موعد مع الدكتور ميليند واغ

بمساعدة خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند ، يتم تقديم مزيد من الخصومات على التعريفات الخاصة بجراح الجراحة التجميلية الأفضل في الهند الدكتور ميليند واغ والحصول على موعد فوري معه الذي يحظى بشعبية لتقديم كل هذه الإجراءات وغيرها الكثير في جزء صغير من ما يكلف في الدول الغربية. تقدم خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند باقات متنوعة بأسعار تنافسية مع ضمان تعافي خالٍ من المتاعب وعطلة رائعة أيضًا!

للحصول على استشارة مجانية حول الجراحة التجميلية مع الدكتور ميليند واغ يمكنك الاتصال على: +91-9373055368  أو ملء نموذج الاستشارة المجانية المجاني: انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق