الجمعة، 15 نوفمبر 2019

الحصول على الدقة لا مثيل لها آمنة لجراحة العيون في الهند

نظرة عامة

ومن المثير للاهتمام ، أن العين تتكون من أكثر من مليوني قطعة عمل ، فقط 1/6 من العين مكشوفة وجميع العضلات في الجسم ، والعضلات التي تتحكم في أعيننا هي الأكثر نشاطًا. العملية الجراحية للعين ، والمعروفة أيضًا باسم العملية الجراحية للعين ، هي علاج جراحي يتم إجراؤه على العين أو adnexa ، عادة باستخدام طبيب عيون. العين هي عضو هش للغاية ، وتتطلب عناية فائقة قبل وأثناء وبعد الجراحة لتقليل أو حفظ المزيد من الضرر.

عيادات رعاية العين الأعلى في نيودلهي الهند 

يعد الذهاب إلى عاصمة الهند لإجراء عمليات زرع العين أو أي نوع آخر من العلاج الجراحي للعيون أحد الخيارات الممتازة للسياح الطبيين. تقدم منطقة العاصمة الوطنية (NCR) علاجًا للعمى القرني أو القرنية الغامضة من خلال إجراء عملية الزرع. تتم عملية زرع القرنية السليمة مع القرنية الصفائحية أو القرنية المخترقة. ال  أفضل المستشفياتلجراحة العيون في دلهي   يعطي علاج العين لجميع أشكال المرضى القادمين من أي جزء آخر من البلاد أو العالم. هناك العديد من مستشفيات جراحة العيون في المدينة التي توفر مرافق ذات مستوى عالمي ولديها أطباء مؤهلين تأهيلا جيدا يخدمون خلال العامين الماضيين. يأتي معظم المرضى الدوليين إلى هنا للاضطرابات المرتبطة بالعيون ، حيث تقدم مستشفيات العناية بالعيون التي تضم أطباء هنود مدربين تدريباً خاصاً مرفقاً مجهزاً جيداً لفحص وتشخيص وعلاج جميع أمراض العيون والمشاكل المرتبطة بالعين. في دلهي ، قد تحصل على علاجات مختلفة للعناية بالعيون في نطاق بأسعار معقولة حيث يمكنك توفير ما يصل إلى ثلث ما تكلفه في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة وحتى أستراليا.


قائمة بعيادات رعاية العين في نيودلهي الهند:

• مركز البصر

• مستشفى BLK التخصصي

• مستشفى إندرابراثا أبولو

• مستشفى دارامشيلا نارايان

• معهد باشبواتي سينجانيا

• مستشفيات باراس

• مستشفى سير جانجا رام

• مستشفى روكلاند ، قطب

أفضل 10 طبيب عيون جراح دلهي

يقدم لك أفضل 10 جراحين في طب العيون في دلهي أعلى مستويات الخبرة التي توفر الثقة والضمان الذي تستحقه. باستخدام أحدث التقنيات وأفضل المرافق المجهزة ، يمكن للجراحين إجراء العمليات الجراحية المعقدة للعين. يكرس جراحو العيون المتميزون ممارساتهم لتوفير جودة الرؤية التي تُثري حياتك وتمنحك راحة البال. يلتزم جراح العيون في دلهي بتقديم علاج شامل لمشاكل العينين ، فضلاً عن العلاجات الجراحية المتقدمة للرعاية الصحية البشرية. قليل من الاسم
أفضل جراح العيون في دلهي ، الهند  هي:


الدكتور شيتراليخا دي

الدكتور شيتراليخا دي هو طبيب عيون / جراح عيون في سافدارجونج إنكليف ، دلهي ولديه خبرة 9 سنوات في هذا المجال. وهي عضو في مجلس ولاية اسام الطبي. بعض الخدمات التي يقدمها الطبيب هي تمارين Lazy Eye ، وتمارين العين للرؤية المزدوجة ، والعلاج البصري ، وعلاج تصحيح العين ، و Uvea ، إلخ.

الدكتور سوديبو باكراسي

دكتور سوديبتو باكراسي ، وهو طبيب عيون مشهور ، ولديه مهنة تمتد لثلاثة عقود ، يرأس حاليًا قسم طب العيون في ميدانتا - ذا ميديسيتي ، جورجاون ، كرئيس. وهو معروف بشكل خاص باتباعه نهج العلاج الطبي الثاقبة لجراحات الساد ، والزرق ، وإعتام عدسة العين.

• الدكتورة رانجانا مثال

الدكتورة رانجانا ميثال أخصائية عيون موثوق بها في فاسانت كونج ، دلهي. لديها أكثر من 38 عامًا من الخبرة كطبيب عيون. هي طبيبة من ذوي الخبرة والمهارة ومنحت في مجال تخصصها.

• الدكتورة أنيتا سيثي

الدكتورة أنيتا سيثي هي جراح عيون ذي خبرة تعمل حاليًا كمديرة ورئيسة لفرع طب العيون في معهد فورتيس التذكاري للبحوث في جورجاون.

الدكتور كينشوك بيسواس

الدكتور كينشوك بيسواس طبيب عيون مشهور يتمتع بخبرة تزيد عن 18 عامًا في مستشفى كولومبيا آسيا في بالام فيهار. على مر السنين ، اكتسب خبرة كبيرة وأصبح خبيرًا في مجاله ؛ إجراء عمليات جراحية لإعتام عدسة العين 15-20 في المتوسط ​​باستخدام غرس العدسة داخل العين ، شهريًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق