الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

بالون المعدة في الهند هو الحل لتخفيف وزنك

إذا كنت تعاني من السمنة المعتدلة أو الخطيرة ، فمن المحتمل أنك حاولت أن تصبح أكثر ملائمة بطرق مختلفة قبل التفكير في بالون المعدة. يجب فحص طرق انقاص الوزن ، على سبيل المثال ، خطط النظام الغذائي ، أو التمارين الرياضية ، أو حبوب انقاص الوزن ، ومحاولتها بتوجيه من خبير طبي قبل أي علاج جائر. ومع ذلك ، بالنسبة للأفراد الذين لا يستطيعون إنقاص الوزن وفقًا لهذه الخطوط ، فإن إجراء تخفيف الوزن يمكن أن يحسن من رضاهم الشخصي ويوقف تقدم العديد من الأمراض المحددة بالسمنة.


يمكن أن تساعد إجراءات جراحة علاج البدانة على تقليل المبلغ الذي أنت مستعد بهدوء لتناوله بشكل مثير للإعجاب ، وهناك عدد قليل من التقنيات تمنع بالإضافة إلى ذلك من استهلاك السعرات الحرارية. لديهم نسبة نجاح عالية بقدر ما تسبب فقدان الوزن كبيرة وسريعة.

إن فقدان الوزن بعد وجود بالون معدي في الهند يأتي بشكل طبيعي ، حيث يحتاج المرضى إلى طعام أقل بكثير للشعور بالرضا. بشكل عام ، بعد الجراحة ، يتم الحفاظ على فقدان الوزن. يجب أن تركز على اتباع اتجاهات اتباع نظام غذائي بعد هذا الإجراء ، لضمان حصولك على ما يكفي من المواد الغذائية ، والحفاظ على مسافة استراتيجية من قضايا مثل حمض الجزر المعدي أو القيء.

البالون المعدي هو كيس صغير من السيليكون يتم عرضه عن طريق الفم في معدة المريض بالمنظار. العملية غير مؤلمة. يتم نفخ البالون باستخدام المياه المالحة. يشعر المريض بالامتلاء بسبب حدوثه وتقليل تناول الطعام مما يؤدي إلى فقدان الوزن. تختلف أوقات التنسيب ، لكن الأمر سيستغرق عادة من 20 إلى 30 دقيقة ، وبعد ذلك يتم فحص المريض من قبل الطبيب لفترة قصيرة ثم قد يعود إلى المنزل. يقع البالون في المعدة لمدة ستة أشهر ويهدف إلى رفع الشعور بالشبع والحد من تناول الطعام.

تكلفة بالون المعدة في الهند

تتحمل Cost مهمة كبيرة في نقل المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند. منخفضة التكلفة Intragastric يوسع الإجراء في الهند قد سحبت في العديد من المرضى في الخارج. إنهم محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على الاعتدال في الرعاية الطبية عالية الجودة. يوضح الرقم المصاحب تكلفة العلاجات المحددة في الولايات المتحدة والهند ، والتي تجعل المرضى الخارجيين يبحثون في الخارج عن علاجهم الطبي في الهند.

أفضل مستشفى لبالون المعدة

إن أفضل مستشفيات بالون المعدة في الهند مجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث الابتكارات الطبية. يتلقون تقنية تسليم موجهة نحو الخدمة تقدم الرعاية الطبية الذكية مع وعد غير مرن لتقديم الرعاية للمرضى.
إن الفريق الطبي الذي يتمتع بمهارات عالية والذي يحتوي على جراحين مهرة على استعداد لدعم الموظفين والممرضات يساعد في جعل الإستراتيجية فعالة بشكل متزايد. جعلت التكلفة المنخفضة لهذا الإجراء في الهند هدفًا واسع النطاق بين الآلاف من المرضى الأجانب الذين يخضعون لعلاج فقدان الوزن كل عام.
  • مستشفى أبولو
  • مستشفى فورتيس
  • مستشفى أرتميس
  • مستشفى ماكس
  • مستشفى ميدانتا

كيف تتقدم لجراحة إنقاص الوزن في الهند؟

سيقوم فريق الرعاية الصحية الخاص بك بتزويدك بإرشادات محددة حول أفضل طريقة للاستعداد لإجراءاتك بوضع بالون معدي في معدتك. قد تكون هناك حاجة لتجربة الاختبارات المعملية المختلفة والامتحانات قبل استراتيجيتك. قد تحتاج إلى تقييد ما تأكله وتشربه والعقاقير التي تتناولها في الوقت الذي يمهد الطريق للأسلوب. وبالمثل قد تكون هناك حاجة لبدء برنامج النشاط البدني. تخطيط بالون المعدة في الهند معنا هو إجراء أساسي وخالي من الفوضى. مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند يقدم لك ؛

خطة زيارة طبية مناسبة للهند.

  • أفضل الخيارات الجراحية المتاحة في الهند ، تلك هي الأذكياء أيضًا!
  • القيمة الكاملة لأموالك المكتسبة بشكل جيد.
  • واحد على واحد مساعدة جميع من خلال زيارتك.

حجز موعد عبر الإنترنت:اتصل: +91-9373055368 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بإجراء فقدان الوزن بالون المعدة بتكلفة منخفضة. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق