الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

الدكتور فيكرام شارما مخصص فقط لعلاج أمراض المسالك البولية في الهند

نظرة عامة: 

تشمل حالة أو أمراض المسالك البولية التهابات المسالك البولية وحصى الكلى ومشاكل السيطرة على المثانة ومشاكل البروستاتا وغيرها. تستمر بعض حالات المسالك البولية لفترة قصيرة فقط ، في حين أن حالات أخرى تدوم طويلاً. تعد جراحة المسالك البولية الأقل جراحًا هي الأحدث في تقنيات التشخيص والعلاج للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات أو أمراض:

  1.  الكلى
  2.  مثانة
  3.  البروستات
يستخدم الجراحون أدوات صغيرة من خلال تخفيضات ثقب المفتاح الدقيقة لتشخيص وعلاج حصوات الكلى وسرطان البروستاتا ومشاكل المسالك البولية الأخرى.



فوائد جراحة المسالك البولية الحد الأدنى

يمكن أن تقلل التقنيات الروبوتية في مجال المسالك البولية إلى الحد الأدنى:

  1.  الألم بعد العملية
  2.  وقت الشفاء
  3.  آثار جانبية
يستخدم المسالك البولية الآلية أدوات تنظيرية ، لذلك يكون لدى المرضى شقوق أصغر وعادة ما يكون لديهم وقت أسرع للشفاء.

أنواع جراحة المسالك البولية البسيطة

تشمل الطرق الأقل توغلاً لعلاج مشاكل المسالك البولية ما يلي:
استئصال البروستات بمساعدة الروبوتية - يمكن لهذه التقنية التي تجني الأعصاب لسرطان البروستاتا أن تحافظ على فاعلية السيطرة على المثانة.

  1.  استئصال الكلية بالمنظار - يتيح ذلك للجراحين إزالة الكلية أو جزءًا منها عبر قطع صغيرة بدلاً من قطع كبيرة مفتوحة.
  2. استئصال الكلى عن طريق الجلد - تتيح هذه التقنية المتخصصة للجراحين إزالة حصوات الكلى الكبيرة عبر ثقب المفتاح.   يستخدمون الموجات الصوتية عالية التردد لمقاطعة حصى الكلى والفراغ للتخلص بسرعة من الشظايا.
  3. العلاج الإشعاعي الموضعي للبروستات (زرع البذور) - هذا علاج فعال لسرطان البروستاتا. تقدم زراعة البذور جرعة عالية من الإشعاع للورم مع تقليل خطر تلف الأنسجة القريبة.
  4.  يتمتع هذا النظير الأحدث بنصف عمر أقصر بكثير من النظائر الأقدم ، مما يساعد على إنهاء الآثار الجانبية بشكل أسرع.


ظهرت الهند مؤخرًا كمركز لجراحة المسالك البولية

الهند بلد نام. نظرًا لارتفاع التكاليف الطبية في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة ، يبحث الأشخاص عن خيار مماثل ولكنه أرخص بالنسبة لأمراض المسالك البولية. في الهند ، يمكنك العثور على معظم التقنيات المتقدمة بتكلفة أرخص لجراحة المسالك البولية ، ولهذا السبب تعد الهند واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في العالم لأي نوع من مشاكل المسالك البولية المعقدة والجراحة. لقد نحتت الهند مكانة لنفسها لكونها الوجهة الأكثر تفضيلًا للمرضى في جميع أرجاء الساحة. تضم أفضل مستشفيات اضطرابات المسالك البولية بعضًا من أفضل الجراحين وأخصائيي المسالك البولية ، المجهزين جيدًا بمعرفة استخدام التكنولوجيا المتقدمة للغاية في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل مستشفى متعدد التخصصات لجراحة المسالك البولية لديه القدرة على التعامل مع أي نوع من المضاعفات التي قد تنشأ أثناء العملية.

يقدم الدكتور فيكرام شارما المعيار الجديد في رعاية المسالك البولية في الهند

لدكتور فيكرام شارما هو أخصائي أمراض المسالك البولية وأخصائي أمراض المسالك البولية وجراح زراعة الكلى في مؤسسة فورتيس الطبية. وهو رائد في العديد من الترقيات الجراحية لدرجة الائتمان الخاصة به بما في ذلك علم أمراض المسالك البولية وكان له دور أساسي في إنشاء علاج الليزر بالضوء الأخضر لعملية جراحية في البروستاتا في الهند. الدكتور فيكرام شارما كان أفضل جراح لجراحة المسالك البولية في جورجاون مديرًا مؤسسًا لمركز الذكورة الأول في الهند ، مجموعة ألفا لعلم الذكورة ، وهو مخصص حصريًا لعلاج الخلل الوظيفي لدى الرجال. يتمتع بخبرة واسعة في العمليات الجراحية للمسالك البولية بالمنظار ، وكان متحدثًا وعضوًا في الكلية مدعوًا في العديد من الاجتماعات الوطنية والدولية. وقد ظهر الدكتور فيكرام شارما على نطاق واسع في وسائل الإعلام المطبوعة والبصرية والإلكترونية لمساهماته في مجال المسالك البولية.

تحديد موعد مع أخصائي أمراض المسالك البولية الدكتور فيكرام شارما في جورجاون

عندما تخطط للوصول إلى الهند لإجراء جراحة المسالك البولية ، فإننا في موقع جراحة تنظير البطن في الهند ، يمكننا مساعدتك في جعل رحلتك الطبية سهلة وخالية من المتاعب. حتى يتسنى لك فهم مرضك بشكل أفضل ، نقوم بترتيب المكالمات الجماعية ونزودك بموظف جراح لجراحة المسالك البولية الدكتور فيكرام شارما بمجرد اتخاذ قرار بشأن المضي قدمًا على أساس سجلاتك الطبية السابقة. نوفر لك أيضًا الميزانية المتوقعة لعلاجك حتى تتمكن من التخطيط وفقًا لذلك وبدقة.

حجز موعد فوري مع الدكتور فيكرام شارما أفضل مستشفى جراح المسالك البولية فورتيس جورجاون. إذا كان لديك أي استفسارات حول أمراض المسالك البولية ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني والاتصال بنا ،
البريد على العنوان: dr.vikramsharma@indialaparoscopysurgerysite.com
اتصل على: + 91-9373055368
زيارة: www.indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق