الثلاثاء، 5 نوفمبر 2019

جراحة القلب في دلهي جذب انتباه السائحين الطبيين بشكل كبير

نظرة عامة

وصلت أمراض القلب إلى ذروتها ، مما تسبب في زيادة معدل الوفيات في جميع أنحاء العالم.

يرجع السبب وراء الإحصائيات المزعجة حول رعاية القلب إلى المرافق الطبية غير المتكافئة المقدمة في العديد من مراكز الإغاثة في العالم. تقدم الهند أفضل جراحي القلب وأفضل مستشفى لجراحة القلب في نيودلهي لهذه الجراحات القلبية. من المهم لمريض القلب أن يحث على العلاج في الوقت المناسب قبل انتهاء الوقت. القضية الرئيسية التي تسبب العقبات في الاستفادة من العلاج القياسي هي أن قيمة الجراحة ونوع المستشفى وخبرة جراح القلب.

في دلهي ، طوال العمليات الجراحية المركزية ، يكون المحترفون دقيقين للغاية في كل شيء ، حيث أن الوصول البسيط إلى أي شيء يمكن أن يكون خطراً. لذلك ، لا يحتاج المريض إلى القلق أفضل جراح القلب في دلهيالهند  من ذوي الخبرة العالية وأجرى العديد من العمليات الجراحية الناجحة على المرضى في أفضل مستشفى لجراحة القلب في نيودلهي. يتم تدريب هؤلاء الجراحين تحت الجراحين المنجزين واستكمال دراساتهم من المؤسسات الطبية المرموقة في العالم. هذا هو واحد من التفسير فيما يتعلق لماذا تمتلك دلهي الهند حاليا الاستشاريين في علاج القلب.













جراحة القلب بأسعار معقولة في نيودلهي الهند

يعد القلب في نيودلهي  الخيار الأكثر ملاءمةً لجميع الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب المختلفة والذين يحتاجون بشدة إلى العناية الشاملة والعلاج الصحيح. بالمقارنة مع الدول المتقدمة الهند ، توفر مستشفيات جراحة القلب الأعلى في نيودلهي وجميع أنواع جراحات القلب والعلاج ضمن حزمة ميسورة التكلفة. تتراوح تكلفة جراحة القلب بين 6000 و 8000 دولار أمريكي.

أعلى جراح القلب في نيودلهي

إليكم قائمة أفضل جراحي القلب في نيودلهي

د. ض. ليه مهروال
الدكتور أبارنا جاسوال
د. راجيش شارما
د. أشوت مروة
الدكتور مانوج لوثرا
الدكتور فيجاي كوهلي
الدكتور اجاي كول
الدكتور
الدكتور sk غوبتا
د. رامجي مهروترا
د. أخيل جوفيل
الدكتور أشوك سيث
د. أنيل بهان
الدكتور سوشانت سريفاستافا
د. بهاء ناندا داس

معدل نجاح جراحة القلب في نيودلهي الهند

معدل النجاح حوالي 80-90 ٪ ، كما يعتمد على عوامل أخرى مثل

نوع الجراحة
صحة المريض
مقدار فشل الجهاز
نوع الدواء
الطبيب يقوم بالعلاج

أعلى مستشفيات جراحة القلب في نيودلهي الهند

تقدم دلهي أفضل المستشفيات عالية التقنية لجراحات القلب. تم تجهيز هذه المستشفيات بأفضل المعدات والآلات الحديثة لتوفير نسبة نجاح عالية من الجراحة. فيما يلي قائمة بأهم مستشفيات جراحة القلب في نيودلهي:

ميدانتا الدواء
مستشفى أرتميس
مستشفيات مانيبال
مستشفى كولومبيا آسيا
مستشفى BLK التخصصي
مستشفى إندرابراثا أبولو
مستشفى بريموس التخصصي
بوشباواتي سينجانيا
مستشفى فينكاتيشوار
fortis CD-DOC، Chirag Enclave
مستشفى ماكس سوبر التخصصي
مستشفى روكلاند ، قطب

خاتمة

يضمن فريق جراحة القلب إكمال تحليل المريض من قبل فريق من جراحي القلب وأخصائيي القلب التداخليين وأخصائيي القلب السريريين بحيث يتلقى المريض الاستفادة من التوصية العظيمة من أفضل الأمور الفنية والأخلاقية.

يستغرق الكثير من وقتك لإكمال العملية لأنه قد يكون طريقة متقدمة على نحو مماثل. يتم تدريب فريقنا من الباحثين والأطباء والممرضين المتفانين على أحدث التقنيات مثل جناح العمليات المختلط المميز ، وجراحة القلب الروبوتية ، والتقنيات البسيطة التدميرية التي توفر دقة ودقة ممتازة.

وبالتالي ، فإن تكلفة التشغيل في العديد من البلدان مرتفعة ، بحيث يستحيل على الأشخاص الذين ينتمون إلى خلفية اقتصادية أضعف الاستفادة من تكلفة العلاج.

حول الصحة الهندي المعلم

أثناء إجراء البحوث حول أفضل مستشفيات جراحة القلب في نيودلهي ، قمت بمراقبة مجموعة من أخصائيي العلاج التعاوني ومراكز الشفاء في الهند ، والتي تقدم علاجًا رائعًا للإجراءات الطبية القلبية مع أفضل العروض والحزم. أنها توفر فوائد على مستوى عالمي بتكاليف معقولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق