الثلاثاء، 5 نوفمبر 2019

تقدم جراحة زراعة الكبد الدقيقة مع الدكتور أ. س. سوين نتائج ممتازة


الكبد هو أكبر عضو قوي في الجسم ويؤدي العديد من الوظائف الأساسية ، والتي يمكن أن تكون حيوية للحياة. زرع الكبد هو علاج جراحي معقد للقضاء على كبد مريض أو مصاب وإصلاحه بصحة جيدة يتم التبرع بها عن طريق متبرع حي أو متوفٍ. عندما لا يكون هناك خيار متبق لعلاج الكبد ، ثم كبديل أخير ، يتم إجراء عملية زراعة الكبد بواسطة الجراح. من المعروف أن هذا الإجراء له تأثير إيجابي هائل في حالة مرض الكبد في نهاية المرحلة أو فشل الكبد.

ما هي الأمراض التي تحتاج إلى زرع كبد؟

في البالغين ، السبب الأكثر شيوعًا لعملية زرع الكبد هو مرض الكبد في المرحلة النهائية أو تليف الكبد الذي يسببه:

1. العدوى طويلة الأجل بسبب التهاب الكبد C أو فيروس التهاب الكبد B
2. الإفراط في استهلاك الكحول ، على مدى سنوات عديدة
3. الدهنية والكبد والسمنة أو ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم
4. الأمراض الصفراوية مثل تليف الكبد الصفراوي الأولي والتهاب الأقنية الصفراوية المصلب الأولي
5. أمراض الكبد المناعي الذاتي
6. الأمراض الوراثية مثل مرض ويلسون حيث ترسب النحاس ونقص الصباغ الدموي حيث يؤدي تراكم الحديد إلى فشل الكبد
7. سرطان الكبد

أنواع مختلفة من عمليات زرع الكبد المتاحة في الهند

المتبرع المتوفى - عندما يتعذر على مريض أمراض الكبد معرفة متبرع حي مناسب ، يمكن أن تحدث المباراة عن طريق متبرع متوفٍ. يعتمد وقت الانتظار الخاص بك على العديد من العناصر ، بما في ذلك إلحاحك الطبي والتوافق مع الجهة المانحة والجغرافيا.

المتبرع الحي - ترقيع الكبد من متبرع حي صحي ، سواء كان أو لم يكن من أحد أفراد الأسرة أو صديق أو شخص لا تعرفه ، هو الاختيار من الدرجة الأولى لعملية الزرع لأنها تميل إلى الحصول على أفضل النتائج.

الحصول على زراعة الكبد بأسعار معقولة في الهند

تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند هي أقل بكثير من 50 ٪ من تكاليف العمليات المماثلة في الدول الغربية. في العالم الغربي ، هو واحد من أغلى العلاجات السريرية. هذا هو العامل الرئيسي للمرضى الذين يختارون طبيبًا ماهرًا من دولة مثل الهند لإجراء هذا الإجراء. تعتبر ميزة التكلفة هائلة حتى بعد النظر في حقيقة أن جودة العلاج والعلاج الجراحي والرعاية الصحية لما بعد العملية المقدمة هنا هي نفسها كما هي موفرة في الدول الغربية. تعتبر ميزة التكلفة هائلة حتى بعد النظر في حقيقة أن جودة العلاج والجراحة والرعاية الصحية بعد العملية المقدمة في كلا البلدين هي نفسها تقريبًا.

معدل نجاح زراعة الكبد في الهند

كما نعلم أنها عملية جراحية كبيرة للغاية وإمكانية حدوث مشاكل أثناء وبعد الجراحة عالية. فرص النجاح في أفضل يد في الهند هي حوالي 90-92 ٪.

يمكنك أن تثق في حياتك لتجربة الدكتور أ. سوين ومعدلات البقاء على قيد الحياة

الدكتور أ. سوين أخصائي زراعة الكبد معترف به في جميع أنحاء العالم بسبب عمله الرائد في تأسيس زراعة الكبد في الهند. لقد قام بأكثر من 2500 عملية زراعة كبد من متبرع حي في الهند ، وهذا هو الأعلى في البلاد والثاني في العالم. يقوم هو وفريقه بإجراء 22-25 عملية زرع كبد شهريًا بنجاح 95 ٪ - نتائج مع أفضل المراكز في العالم. بصرف النظر عن الإحالات من جميع أنحاء البلاد ، يتولى أخصائي الكبد الدكتور أ. سوين في الهند معالجة الحالات من بقية جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. إنه يعمل على تقليل فرصة حدوث مضاعفات أثناء الجراحة وبعدها. في تجربته الهائلة التي استمرت 21 عامًا كأخصائي كبد وجراح في أمراض الكبد ، أجرى أكثر من 1500 عملية زرع كبد وأكثر من 12000 عملية جراحية مختلفة من الكبد المعقدة والمرارة والقناة الصفراوية.

حدد موعدًا مع أخصائي الكبد الدكتور أ

مع خدمة زراعة الأعضاء في الهند ، أصبح السفر إلى الهند لإجراء عملية زرع الكبد أمرًا سهلاً. بالنسبة للمرضى المحليين والدوليين ، فإن خدمة زراعة الأعضاء في الهند تجعل العملية برمتها أسهل. الأهم من ذلك ، أن موعد مع أخصائي الكبد الدكتور س. سوين هو سريع وغير معقد. يمكنك الحصول على علاج بسلام في الهند بينما ستقوم خدمة زراعة الأعضاء في الهند بالعناية بالباقي!

طلب موعدك في أفضل جراح زرع الكبد في الهند
إذا كان لديك أي استفسار ، فيرجى الاتصال بـ: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق