الخميس، 12 ديسمبر 2019

رحلة زرع كلى من بياتريس غانيون في الهند - قصة أمل


في منتصف الطريق حول العالم ، كانت بياتريس غانيون في حاجة إلى الكلى في أسوأ الأحوال. منذ حصولها على تشخيص لاضطرابات الكلى المرتبطة بمرض السكري في منتصف الأربعينيات من عمرها ، كانت قد تحملت الملل والإحساس بالازدراء والكئيبة في غسيل الكلى لمدة عام تقريبًا. نظرًا لعدم تمكن أي شخص في دائرة أسرتها من توفير كلية لها ، فقد حذر الأطباء من أن الانتقال إلى قائمة الانتظار لعضو من متبرع متوفٍ سيستغرق خمس سنوات.

بعد أن أدرجت في قائمة انتظار عمليات الزرع لمدة 3 سنوات ونصف ، لقد تباركت في الحصول على عملية زرع كلى في الهند ، من خلال زراعة الأعضاء في الهند متخصصة في تنظيم العلاج الطبي والجولات في الهند. بفضل موقعها بين مزودي العلاج الطبي العالميين على المنصة العالمية ، يتم تمكين عملية زرع الأعضاء في الهند لرسم صورتها كطليعة وسط عملائها العالميين. بمساعدة الشركة عندما وصلت إلى المستشفى في الهند ، كنت في مرحلة الفشل الكلوي.

عندما وصلت بياتريس غانيون إلى الهند لإجراء عملية جراحية لزراعة الكلى ، كانت في مرحلة حرجة للغاية ، حتى أن جهاز غسيل الكلى يؤدي دور كليتها ، قررت مجموعة من المهنيين أن عملية زرع الكلى ستعيد مستوى أعلى من الصحة والحياة. تؤدي الكلى وظيفة حاسمة تمامًا - التخلص من الماء الزائد والنفايات من دمها ، وإزالة النفايات السامة والماء في البول وإعادة الدم المطهر لاستخدامه في مرحلة ما من جسمها - لم تعد تعمل. وصلت إلى المستشفى الهندي عن طريق زرع أعضاء في الهند مع والديها وزوجها. كانت كليتها الجديدة ، من متبرع حي ، على متن طائرة ، متجهة من مدينة أخرى في الهند. فيما يلي تفاصيل كاملة عن جراحة زرع الكلى في بياتريس في الهند.


1. عندما اقتربت الطائرة التي ترعى الكلية المانحة من المطار ، من ناحية أخرى ، نقلت بياتريس إلى غرفة ما قبل الجراحة ، حيث قام فريق المستشفى بتخديرها ممرضة وأطباء تخدير ونقلها إلى غرفة العمليات وكانوا على إطلاع دائم على الأسرة. .

2. في عالم التكنولوجيا المتقدمة ، لعب GPS دورًا حيويًا هنا من خلال شق طريقه في جميع أنحاء البلاد ، ووصلت الكلية المانحة وتم تفريغها في غرفة العمليات. ولكن قبل وصوله ، قام أفضل جراح لزراعة الكلى في الهند مرتبط بعملية زرع الأعضاء في الهند بإزالة الكلى من المتبرع تمت مناقشته مع العائلة ، أي شذوذ يمكن أن يؤثر على عملية الزرع وغيرها من المعلومات ذات الصلة. الاختلافات من هذا النوع ليست غير عادية.

3. عندما وصلت بياتريس إلى غرفة العمليات ، أعد أطباءها استعداداً لتجويف المعدة لاستقبال الكلى المتبرع بها. ما لم تتسبب الكلى الفاشلة في ارتفاع ضغط الدم ، فإنها تترك في مكانها. تقع الكلية في المكان الذي تم إنشاؤه في تجويف البطن.

4. تمت إزالة الكلى المانحة وتم إعدادها للزرع ، وتسمى عملية التحضير قياس الكلى ، وتضمن هذه العملية أن يبقى العضو في صحة جيدة حتى الوقت المناسب في المتلقي.

5. نظرًا لأن الكلية لا يمكنها البقاء لأكثر من 10 دقائق من إزالتها من الجسم ، يتم تخزينها في مكان بارد من الجليد. في هذه الحالة ، كان لدى الكلية المانحة اثنين من الشرايين ، كان أحدهما في وضع غير عادي. بدأ الجراح وفريقه يربط الأوردة والشرايين بالأوعية الدموية في بياتريس والحالب إلى المثانة. بمجرد توصيل الكلية بالكلية ، تبدأ المثانة بالتمدد حتى تتمكن من العمل بشكل طبيعي كما يجب ، وهذا يحدث تدريجياً.

6. تأكد الجراح من أن الكلية الجديدة بياتريس تعمل بشكل صحيح ، بعد التأكد من إجراء الغرز الأخيرة وإتمام عملية زرع الكلى.

كانت بياتريس في المستشفى لمدة 6 أيام تقريبًا بعد الزرع. وبمجرد الخروج من المستشفى ، كانت هناك ملاحظة وثيقة بشأن إخراج البول ، لأنه في بعض الحالات يتم سحب الدم لمراقبة وظائف الكلى الجديدة. للتأكد من الرفض ، تم تناول دواء منتظم من قبل المريض لقمع نظام المناعة لديها. تستمتع الآن بياتريس بحياتها الجديدة مع زوجها وعائلتها ، وهي خالية من غسيل الكلى.

إذا كان أي شخص يبحث عن زراعة الأعضاء في الهند ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال بنا على: +919765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق