السبت، 14 ديسمبر 2019

زيادة فعالية جراحة القلب من خلال الجراحة بمساعدة الروبوتية

نظرة عامة

في العالم الطبي ، أصبحت الروبوتات تساعد الأيدي العاملة في المجال الطبي في العديد من الصناعات المختلفة. نظرًا لأن الروبوتات تساعد في توفير الإجراءات بمزيد من الدقة ، ينتج عن قطاع الرعاية الصحية عدد أقل من الندوب لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات. عند إجراء العملية الجراحية ، يعد da Vinci أكثر الأدوات الجراحية تقدماً في العالم ، مما يتيح أقصى قدر من الجراح للحركة والدقة. الهند يقدم جراحة القلب الروبوتية منذ ظهورها ، فإن جراحي القلب في الهند هم الأكثر موهبة في العالم والذين يمكنهم التعامل مع أكثر أمراض القلب تعقيدًا بكل سهولة.

ما هي جراحة القلب الروبوتية؟

تُعرف جراحة القلب الروبوتية أيضًا بالجراحة التي تتم بمساعدة الإنسان الآلي والتي هي جراحة القلب أو الأوعية الدموية. تساعد الجراحة التي تتم بمساعدة الروبوت في الحد الأدنى من الجروح في الصدر باستخدام الأدوات الدقيقة والأدوات التي يتم التحكم فيها بواسطة الروبوت ، والتي تسمح للجراح بإجراء عملية جراحية دقيقة مقارنة بجراحة القلب المفتوح. وغالبًا ما يستخدم لعلاج مضاعفات أمراض القلب الإقفارية لتصحيح أمراض القلب الخلقية التي قد تنشأ بسبب أسباب مختلفة. جراحة القلب الروبوتية في الرعاية الصحية المتقدمة Indiadelivers والخدمات عالية الجودة لمرضى القلب بأقل تكلفة العلاج التي تساعد المرضى على التعافي بسرعة.



مزايا جراحة القلب الروبوتية؟

تتميز جراحة القلب بالعديد من المزايا عندما يتعلق الأمر بجراحة القلب الروبوتية كوسيلة علاجية طفيفة التوغل ؛ انخفضت الإقامة في المستشفى مع انخفاض الألم والانزعاج. عند استخدام الطريقة الآلية ، يحصل الجراحون على رؤية أفضل للجراحة مما يعزز القدرة ، وزيادة الدقة تجعل الجراحة خالية من المخاطر. يستخدم الجراحون روبوتات محكومة بالكمبيوتر لمساعدتهم في العمليات الجراحية. إنها تتيح للجراحين القدرة على العمل في مساحة ضيقة جدًا في الجسم لا يمكن الوصول إليها من خلال الجراحة المفتوحة. يحصل المرضى على عدد أقل من الندوب التي شفيت خلال أسابيع قليلة من الجراحة.

عملية جراحة القلب الروبوتية

عند إجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند ، يعمل الجراحون من وحدة تحكم الكمبيوتر في غرفة العمليات. تساعد أدوات التحكم بأذرع آلية في صنع شقوق صغيرة في المرضى. ينظر الجراح إلى منطقة القلب حيث يتم العلاج في كاميرا ثلاثية الأبعاد متصلة بذراع آلية ، مما يؤدي إلى تكبير الموقع الجراحي. تنتقل حركة الجراح باليد والرسغ والأصابع عبر وحدة التحكم بالكمبيوتر إلى الأدوات المتصلة بأذرع الروبوت. يشرف الفريق الجراحي على الروبوت عند جانب المريض.

قبل الجراحة القلبية الروبوتية

قبل الجراحة ، سيقدم موفر الرعاية الصحية للمريض جميع المعلومات حول الجراحة متبوعة بالأسئلة الضرورية لمعرفة التاريخ الطبي والأدوية أو التخدير الذي يعاني منه المريض. سوف تساعد إجاباتك الجراح في الحصول على رؤية واضحة للجراحة والأدوية الموصوفة لك. إذا كنت تدخن ، فسيُطلب منك التوقف عن التدخين مما يحسن فرص الشفاء الناجح من الجراحة وصحتك العامة.

بعد الجراحة القلبية الروبوتية

بمجرد الانتهاء من الجراحة ، انتقل المريض إلى منطقة الشفاء حيث راقبها حتى يوم الخروج. بعد المستشفى الصغير ، سيوفر لك مقدم الرعاية الصحية جميع المعلومات والأدوية اللازمة لك. معظم الأشخاص الذين لا يستطيعون معالجة آلامهم قد زودوا بمسكن للألم. حافظت على أسلوب حياة صحي ونظافة من حيث الحد من خطر العدوى. ستعود إلى الأنشطة المعتادة إذا اتبعت جميع التعليمات التي يوفرها جراحك. إذا راقبت في المستقبل أي أعراض مثل آلام الصدر أو عدم الراحة ، فعليك إبلاغ مقدم الرعاية الصحية في أقرب وقت ممكن.

جراحة القلب الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند

التكلفة هي أكبر مصدر قلق للجميع عندما يتعلق الأمر بالجراحة ، وقد وفرت الهند للناس من جميع أنحاء العالم أفضل خيارات العلاج بأسعار معقولة. تبلغ التكلفة المقدرة لجراحة القلب الروبوتية في الهند ، بالمقارنة مع 20 مدينة ، 461 دولارًا أمريكيًا بحد أقصى 8349 دولارًا أمريكيًا ، أي أقل بكثير من التكلفة في الدول المتقدمة الأخرى. تعد مجموعة جراحة القلب في الهند رائدة في توفير آراء أكثر بأسعار معقولة وأفضل من أفضل المستشفيات والجراحين والتي سوف تساعدك على الحصول على رؤية واضحة لجراحتك مع أفضل الجراحين في الهند.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

يزور الملايين من السياح الهند كل عام حيث لا يزال عددهم يزداد بنسبة 30٪. يشمل العلاج الطبي المتقدم لجراحة القلب الروبوتية في الهند انخفاضًا في التكلفة وتوافر أحدث التقنيات الطبية. يساعد العديد من مزودي السياحة الطبية في الهند المرضى المحليين والدوليين على الحصول على أفضل علاج وبأسعار معقولة في الهند ، ولكن موقع جراحة القلب في الهند يوفر مرفق مع استشارة مجانية مع الجراحين. تساعد مجموعة مواقع جراحة القلب في الهند في الحصول على تأشيرات طبية وأماكن الإقامة والتأمين والسياحة الطبية ومرفق الاختيار والإسقاط من المطار. بمجرد الانتهاء من العلاج ، يمكنك العودة إلى بلدك.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة القلب الروبوتية في الهند بتكلفة معقولة يمكنك إرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق