الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

كل ما تحتاج لمعرفته حول علاج زرع الكبد من أجل منقذ الحياة

1. ما هي أعراض / دلالة على أمراض الكبد؟

الكبد هو واحد من أصعب الأجهزة العاملة في الجسم. يقوم الكبد الهادئ بأداء أكثر مما تعتقد ، مثل مكافحة العدوى وتخزين الطاقة. عندما يزحف تلف الكبد في وقت مبكر ، لا يستطيع الجسم الدفاع عن المركبات الكيميائية الضارة. يتوقف الإطار عن القدرة على هضم الطعام ، ويزيل الشوائب ، ويقوم بتصفية السموم من الدم ويرسل الفيتامينات التي يرغبون في الذهاب إليها. أعراض مرض الكبد مما يؤدي إلى الضعف والتعب ، وفقدان الوزن ، والغثيان ، والتقيؤ ، وتغير لون الجلد الأصفر (اليرقان). بالإضافة إلى علامات تلف الكبد غير الكحولي ، فإن الأشخاص الذين يعانون من تلف الكبد في كثير من الأحيان يعانون من الهزات.

2. ما هي تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند؟

بالنسبة للمرضى من الخارج الذين يبحثون عن حزمة زراعة الكبد الممتازة في الهند ، من المريح أن تكلفتها أقل بكثير مما تكلفه في الدول الغربية. حتى بعد إضافة جميع الأسعار الأخرى ذات الصلة إلى جانب أسعار الأدوية ورسوم الأطباء ورسوم المرافق الصحية ، تظل تكلفة زراعة الكبد في الهند أقل بكثير من تكلفة زراعة الكبد داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. كل عام ، يزداد عدد المرضى القادمين إلى الهند من الخارج لإجراء عملية زرع كبد بسبب القدرة على تحمل التكاليف. لا تكلف عمليات زرع الكبد سوى جزء ضئيل مما يقومون به في الدول الغربية ، على الرغم من حقيقة أن الدولة تقدم المرافق الأكثر تقدماً وبدائل العلاج ، يتم تقليل نفقات العمليات الجراحية بشكل كبير وتكلف العملية ما بين 20 إلى 000 دولار - 30 دولارًا ، 000 تقريبا.

3. من هم أفضل الجراحين في زراعة الكبد في الهند؟

من المهم لمرضى أمراض الكبد في المرحلة النهائية أن يبحثوا ويخضعوا للعلاج تحت إشراف جراح ذي خبرة عالية. الهند معروفة كمركز لبعض كبار جراحي زراعة الكبد في العالم. مع ضمان تقديم أكثر من أفضل النتائج السريرية ، يوفر أفضل الجراحين في زراعة الكبد في الهند نسبة نجاح تصل إلى 98 ٪ ، كل ذلك بفضل البنية التحتية الكافية والموظفين المتخصصين بشكل جيد ، والابتكار مدفوعة ، والمرافق السريرية الأخرى.

4. ما هي أفضل المستشفيات لزرع الكبد في الهند؟

يتم إجراء عمليات زرع الكبد في الهند في العديد من المستشفيات متعددة التخصصات في الهند ، مما يجعل من الممكن للمسافرين الطبيين بشكل متزايد الاستفادة من عملية زرع الكبد في الهند. تستضيف أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند بعضًا من أكثر الجراحين خبرةً ومهرة في العالم. تحتوي أفضل مستشفيات جراحة زرع الكبد في الهند على مرافق عالمية المستوى وبنية تحتية حديثة ، ووحدات العناية المركزة الجراحية الممتازة. تقدم المستشفيات الهندية ثروة من الخبرة والخبرة الواسعة لتجلب لك العلاج الممتاز.

5. لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

تعد جراحة زراعة الكبد في الهند واحدة من أكثر الإجراءات شيوعًا التي يسافر إليها المرضى من الخارج ، وخاصة من الدول الغربية والإفريقية والشرق أوسطية. إنه إجراء شائع يتم إجراؤه في أفضل المستشفيات والعيادات في البلاد. يمكن ذكر العديد من الأسباب التي تجعل الشخص يجب أن يسافر إلى الهند لإجراء عملية زراعة الكبد ، وتشمل هذه الأسباب ما يلي:
  • الهند لديها بعض من أفضل المتخصصين في زراعة الكبد في العالم. غالبية الخبراء المشهورين عالمياً في الهند أكملوا تخصصهم وتدريبهم على التقنيات المساعدة على الإنجاب من الخارج. يتم التعرف عليهم على الموهبة والخبرة في التعامل مع الحالات الحساسة والنادرة
  • تتم صيانة مستشفيات زراعة الكبد في الهند بشكل جيد وتمتلك أحدث التقنيات لإجراء العملية.
  • يعد معدل نجاح زراعة الكبد في الهند واحدًا من أفضل معدلات النجاح في العالم ، وذلك بفضل تجربة الخبراء وتوافر أحدث التقنيات والجودة في حالة توفر الأدوية.
جدولة موعد سريعة مع أفضل المتخصصين في زراعة الكبد في الهند

استمتع بالخدمة الشاملة والرعاية الصحية الحائزة على جوائز. أرسل طلب موعد اليوم على Call: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق