الاثنين، 30 ديسمبر 2019

اختيار الهند للعلاج اختيار الجنس الأخلاقية

نظرة عامة


تحديد الجنس قبل الولادة هو محاولة لمعرفة جنس الجنين من أجل ولادة طفل من الجنس المطلوب. منذ عام 1994 ، تم حظر ممارسة تحديد النوع الاجتماعي في الهند بموجب قانون تقنيات ما قبل الحمل وتقنيات التشخيص قبل الولادة. يحظر القانون أي مركز طبي أو مستشفى أو عيادة أو مركز صحي أولي أو مركز تشخيص لتحديد جنس الجنين في محاولة لتوفير إجهاض انتقائي حسب الجنس. ولكن كل سحابة مظلمة لها بطانة فضية. لقد توصل Indian Med Guru إلى حل لهذه المشكلة حتى أن الأشخاص من الهند اختاروا ذلك. يوصون زوجين إلى بانكوك لعلاج اختيار الجنس في حزمة طبية سهلة وبأسعار معقولة.

ومع ذلك ، يصبح تحديد نوع الجنس أمرًا ضروريًا في الحالات التي يكون فيها تاريخ من العيوب الخلقية أو تشوهات طبية. يساعد هذا الاختيار في توظيف علاج مناسب للجنين أو يرغب الكثير من الزوجين في إنجاب طفل يرغب فيه.

أسباب اختيار الجنس

يمكن للوالدين اختيار نوع الجنس في الحالات التي يكونون فيها حاملين للأمراض الوراثية التي يمكن نقلها إلى نسلهم.
الضمور العضلي والهيموفيليا مثالان يمكن أن يرث فيهما ذرية الذكور المرض من الأم. في مثل هذه الحالة ، يرغب الزوجان في إنجاب طفل.

وبالمثل في حالة التوحد ومتلازمة الهشة X ، تتأثر الأجنة من جنس معين أكثر من غيرها ولهذا السبب ، فإن إنجاب طفل من الجنس الآخر أقل إرهاقًا. في بعض الأحيان يرغب الآباء في إنجاب طفل من نفس الجنس ربما فقدوه.

طرق لاختيار الجنس في الهند

هناك عدة طرق للاختيار بين الجنسين ولكل منها مزاياها. الطريقة الأكثر شيوعًا لاختيار الجنس هي التشخيص الجيني قبل الغرس (PGD) مع التلقيح الاصطناعي.
تتضمن الطريقة غرس الأجنة من الجنس المختار. يتم استخدام طريقة التسميد داخل المختبر لإنتاج الأجنة التي يتم اختبارها بعد ذلك للكروموسومات الجنسية والاضطرابات الوراثية والمتغيرات. فقط الأجنة الصحية للجنس المطلوب يتم زرعها في الرحم.
هناك بعض الطرق الأخرى لاختيار الجنس وهذه تشمل:

• تهجين الفلورسنت في الموقع (FISH)
• تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR)
• متعدد النوكليوتيدات polymorphismanalys (SNP) تقنية
• التهجين الجينومي المقارن (CGH)

بعض الإجراءات الأخرى لاختيار الجنس تشمل:

• طريقة إريكسون
•الاختبارات الجينية
• طريقة مايكروسوفت
• طريقة شيتلز

ما هو ثمن علاج اختيار الجنس؟

يختلف سعر علاج اختيار الجنس باختلاف البلد الذي يتم فيه العلاج. تبلغ تكلفة علاج اختيار الجنس حوالي 7500 دولار و 11000 دولار على التوالي. في سنغافورة ، يكلف العلاج حوالي 9000 دولار. ومع ذلك ، فإن سعر علاج اختيار الجنس في بانكوك هو حوالي 8000 دولار. هذا هو منخفض جدا بالمقارنة مع العلاج في البلدان المتقدمة في العالم.

على الرغم من انخفاض تكلفة العلاج للاختيار بين الجنسين ، فإن التسهيلات المقدمة في المستشفيات التي تقدم علاج اختيار النوع الاجتماعي هي الأفضل. تم تجهيز المستشفيات بشكل مناسب بالبنية التحتية والآلات اللازمة للتشخيص والعلاج.

الخدمات التي تقدمها الهند Medguru الاستشاريين للمرضى العالميين

Indian Medguru هي واحدة من شركات السياحة الطبية الرائدة التي تقدم خدمات عالية الجودة للمرضى المحليين والعالميين. تقوم الشركة بترتيب موعد مع الأطباء والجراحين ذوي الصلة في أفضل المستشفيات في البلاد. يتم اتخاذ جميع الترتيبات المتعلقة بالسفر والإقامة من قبل الشركة.

يتم أيضًا توفير مرافق الاستقبال والإفلات من المطار ، وتصاريح التأشيرة ، ومترجمين فوريين للغة ومتطلبات أخرى مثل الترتيب للمربيات أو تنظيم رحلات السفر من قبل الشركة.

أخذ خدمات شركة السياحة الطبية يأخذ المتاعب من زيارة أرض أجنبية للعلاج. يقدم المحترفون في الشركة أفضل الخدمات حتى يكون المرضى العالميون مرتاحين وعلى أرض مألوفة عند قدومهم إلى الهند للعلاج.

مساعدتك في اختيار جنس طفلك. اتصل بـ Indian Med Guru Consultants ، أو اتصل بنا على +919370586696 أو راسلنا على البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق