الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

فتاة كينية تصبح بقاء المرحلة الرابعة من سرطان الرئة في الهند

فتحية موانغي ، فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا من كينيا ، وتعاني من سرطان الرئة في المرحلة الرابعة. بعد شهر فقط من التخرج ، كانت تمشي في الشارع فقط عندما تلقت مكالمة هاتفية غير متوقعة من طبيبها. "لديك غدية ، تحتاج على الفور إلى زيارة الطبيب غداً."

بدأت تفكر في الأسباب التي جعلتها تؤثر على السرطان عندما لم تدخن أبدًا. كان لديها نصف ماراثون في بضعة أشهر فقط ، وتعيين الطبيب في يوم آخر فقط. وفي اليوم التالي ، كانت تجلس مع والدها في حجرة الطبيب مع الطبيب أخبرتها: "لديها معدل البقاء على قيد الحياة بنسبة 15 ٪ ، لذلك هناك حاجة إلى علاجها". وطلب والد فتحية بعض الوقت.

تستطيع فاتيا موانغي الآن إكمال أحلامها ومواصلة دراساتها بعد المرحلة الرابعة من جراحة سرطان الرئة في الهند

كان والد فتحية مزارعًا في مهنة وأراد إنقاذ طفلها. دعمهم الجيران من خلال تقديم المشورة حول الأطباء المختلفين ، تفاعل أحد الجيران الذين عانوا من نفس الموقف مع والد فتحية بأنه مصاب بسرطان الرئة وحصل على جراحة سرطان الرئة في الهند. بعد مناقشة الكثير ، قررت الأسرة إجراء عملية جراحية في الهند وبمساعدة جيرانهم بحثوا عن أفضل المستشفيات لعلاج سرطان الرئة في الهند.

بعد تصفحهم كثيرًا ، عرفوا أن إحدى السياحة الطبية المتقدمون الرعاىة الصحية مرتبطة بجميع الجراحين الكبار ، وبعد ملء استمارة الاستشارة المجانية والتفاعل مع الاستشاريين ، قررت فتحية ووالدها أخيرًا الذهاب إلى الجراحة في الهند.

في يوم جراحة سرطان الرئة في الهند ، أجرت فتحية عملية جراحية ناجحة لسرطان الرئة بعد استعراض خيارات العلاج المختلفة. "أنا ممتن لأن ابنتي آمنة ، وقد اهتزت عائلتي بالأخبار. نحن ممتنون لفريق المتقدمون الرعاىة الصحية لدعمنا في علاجنا بالإنسانية وتكلفة جراحة سرطان الرئة في الهند كانت في متناولنا لم نفكر فيها. تستطيع فتحية الآن إكمال أحلامها ومتابعة دراساتها. ستزور عائلتنا الهند مرة أخرى لأنها البلد الجميل الذي منح ابنتنا حياة جديدة. ”والد سعيد فتحية.

ساعد موقع الرعاية الصحية المتقدمون فتحية في إجراء عملية جراحية لسرطان الرئة في الهند مما ساعدها على إجراء عملية جراحية ناجحة مع السياحة الطبية التي ساعدتها على رؤية جمال الهند. بعد خروجها ، سافرت إلى الهند وجعلتها رحلة لا تنسى مع أسرتها. جعل نموذج الاستشارة المجاني على الموقع من موقع فتحية الاتصال بمستشار الرعاية الصحية لدى المتقدمون الذي ساعدها على إجراء عملية جراحية لسرطان الرئة مع مزايا التأشيرات الطبية ، والإقامة ، والسياحة الطبية ، والتأمين ، ومرفق اختيار وإسقاط من المطار. جعل ذلك فتحية وعائلته رحلة أكثر أمانًا وأكثر متعة.


لمزيد من التفاصيل حول علاج سرطان الرئة في الهند ، اتصل بنا على enquiry@forerunnershealthcare.com أو اتصل على + 91-9371136499


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق